استعراض Firedrop.ai

مراجعة: تيموثي شيم
  • تاريخ النشر: تشرين الأول 23 ، 2017
  • تم التحديث: Jul 10 ، 2018
استعراض Firedrop.ai
خطة في الاستعراض: كاتب
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
استعراض آخر تحديث: يوليو 10، 2018
تلخيص
على الرغم من أن نظام ساشا للبوتاجاز الذكوري الاصطناعي ليس ثوريًا ، إلا أنه يجلب إحساسًا شخصيًا إلى حد كبير للعملية التي من المؤكد أنها تجذب المستهلكين. محرر Firedrop لا يزال في وضع بيتا عندما اختبرته. ولكن بشكل مثير للإعجاب أن لديها بالفعل أكثر من اشتراك 4,000.

Firedrop.ai هي واحدة من أكثر أدوات بناء موقع فريد التي واجهتها حتى الآن. انها واحدة من بناة الموقع الأحدث هناك ومعرفة المزيد ، لوري مقابلة مع المؤسس والرئيس التنفيذي مارك كراوتش قبل أيام قليلة.

مفهوم Firedrop.ai الذي تم تطويره في 2015 وبقدر ما أعرف ، هو أول منشئ موقع ويب يضم عناصر الذكاء الاصطناعي (AI) في بنائه.

ميزات Firedrop.ai

هذا هو أحد البناة الآخرين الذين يركزون على مواقع "الصفحة الواحدة" ، مما يعني أن أقسام المحتوى الخاصة بك يتم تشغيلها بشكل رأسي ، مع أقسام مرتبطة برؤوسهم على نفس الصفحة. كما يأتي مع الكثير من القوالب المجانية للاختيار من بينها وبشكل مفيد للغاية ، وكذلك معرض جيد لصور المخزون التي يمكن أن تساعد في التصميم الخاص بك.

بمجرد اشتراكك مع Firedrop ، ستقابل ساشا ، مساعدك الشخصي (ليس كذلك). ساشا يعمل كثيرا مثل chatbot وإجراء محادثة قصيرة معها (أو له ، أو عليه) سوف يساعد على بناء موقع الويب الخاص بك. في حين أن العملية الفعلية لم تكن تبدو وكأنها شيء مميز ، يجب أن أقول أنه من حيث بناة الموقع ، كانت هذه تجربة فريدة من نوعها.

ينتج عن السؤال الروتيني عن السؤال والجواب في موقع الخدش الأولي الخاص بك ، والذي يمكنك بعد ذلك تعديله حسب رغبتك.

تلبية ساشا ، والشخصية الخاصة بك بناء موقع منظمة العفو الدولية ودية.

لدى Firedrop أقسام مبنية مسبقًا ، ولكن عددًا محدودًا منها.

من حيث المكونات التي يمكن إضافتها ، في حين أن Firedrop لديه الأقسام القياسية المتاحة مثل صفحات الاتصال ، حول الصفحة وما إلى ذلك ، فإن الرتوش الزائدة مفقودة.

لا يوجد خيار مدون ، ولا يمكنك إعداد متجر ظاهري أو حتى تضمين خريطة Google تفاعلية. أفترض أن العلاقات في هذا يجري أداة إنشاء مواقع أساسية سريعة الاستخدام.

التسعيرة

أسعار Firedrop نفسها من 15 جنيه استرليني مجانا في الشهر مع حساب مجاني قادر على دعم صفحة ويب واحدة تأتي مع العلامة التجارية Firedrop.

بالنسبة للحسابات المدفوعة ، هناك خياران ويسمحان لعلامتك التجارية بالسيطرة. يتيح لك حساب Plus إنشاء صفحات ويب متعددة.

خطط SiteBuilderالخطة السنويةلا العلامة التجارية Firedropمجال مخصصغير محدود صفحات الويب
بدايةمجاني
طليعة£ 4.99 / شهر
أكثر£ 15.00 / شهر

قارن سعر FireDrop.ai مع التكلفة الإجمالية لبناء موقع على شبكة الانترنت.

قصص النجاح

لا يزال محرر Firedrop في وضع تجريبي حاليًا ، ولكنه مثير للإعجاب بشكلٍ كافٍ أنه يحتوي بالفعل على أكثر من اشتراك 4,000. واحد من هؤلاء ، متجر السيارات بارن بروس قد قام بعمل لائق باستخدام موارد محدودة لبناء موقع أساسي ، ولكن لائقة. الموقع مستضاف على نطاق مجاني يقدمه Firedrop.

زيارة على الانترنت barn-bros.firedrop.me/

النتيجة

بعد أن قمت بتشغيل سلسلة كاملة من بناة المواقع ، أشعر أن Firedrop تتطلع نحو منطقة مهمة جدا للعيش في المستقبل. حيث شهد الماضي أن الشركات تنتج كميات كبيرة لتلبية احتياجات قاعدة عملاء ضخمة ، فإنها تحتاج اليوم إلى إنتاج للعملاء الذين يبحثون عن التخصيص والتفرد. على الرغم من أن نظام ساشا للبوتاجاز الذكوري الاصطناعي ليس ثوريًا ، إلا أنه يجلب إحساسًا شخصيًا إلى حد كبير للعملية التي من المؤكد أنها تجذب المستهلكين.

أيضا - تعلم كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك يدويا.

الإيجابيات

  • خطة مجانية متاحة
  • تجربة تصميم فريدة من نوعها بفضل ساشا بوت الروبوت

ويري

  • مكونات المبنى محدودة المتاحة

FireDrop.ai البدائل

عن تيموثي شيم

تيموثي شيم هو كاتب ومحرر ومهوس تكنولوجيا. بدأ مسيرته المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، حيث وجد طريقه سريعًا في الطباعة ، وعمل منذ ذلك الحين مع عناوين وسائل الإعلام الدولية والإقليمية والمحلية بما في ذلك ComputerWorld و PC.com و Business Today و The Asian Banker. تكمن خبرته في مجال التكنولوجيا من وجهة نظر المستهلك وقطاع الأعمال.

Firedrop.ai Review

Reviewed by: Timothy Shim
  • Published: Oct 23, 2017
  • Updated: Jul 10, 2018
Firedrop.ai Review
Plan in review: Starter
Reviewed by:
Rating:
Review Last Updated: July 10, 2018
Summary
While Sacha the AI bot is not revolutionary, it brings a very personalized feel to the process that is sure to appeal to consumers. The Firedrop editor is still in beta mode when I tested it; but impressively enough it already has more than 4,000 sign-ups.

Firedrop.ai is one of the more unique website building tools that I’ve encountered so far. It’s one of the newer site builders out there and to find out more, Lori interviewed founder and CEO Marc Crouch just a few days earlier.

The Firedrop.ai concept developed in 2015 and as far as I know, is the first website builder to incorporate artificial intelligence (AI) elements in its build.

Firedrop.ai Features

This is another of the site builders that places emphasis on ‘single page’ sites, which means you’re your content sections run vertically, with sections linked to their headers on the same page. It also comes with a ton of free templates to choose from and very usefully, also a good gallery of stock images that can help in your design.

Once you’ve signed up with Firedrop, you’ll meet Sacha, your (not so) personal AI assistant. Sacha works much like a chatbot and having a short conversation with her (or him, or it) will help build your website. While the actual process did not seem like anything ground-breaking, I must say that in terms of site builders, this was a unique experience.

The short question and answer routine results in your initial scratch site, which you can then modify to your liking.

Meet Sacha, your friendly AI site builder personality.

Firedrop has pre-built sections, but a limited number of them.

In terms of components that can be added on, while Firedrop has the standard sections available such as contact pages, about page and so on, the extra frills are missing.

There is no blog option, nor can you set up a virtual store or even embed an interactive Google Map. I suppose that ties in to this being a basic, quick-to-use site builder.

Pricing

Firedrop prices itself from free to £15 per month with the free account able to support a single web page that comes with Firedrop branding.

For paid accounts, there are two options and both allow your own brand to dominate. The Plus account allows you to create multiple web pages.

SiteBuilder Plans Annual Plan No Firedrop branding Custom Domain Unlimited Webpages
Starter Free
Pro £4.99/mo
Plus £15.00/mo

 

Compare FireDrop.ai price with the overall cost of building a website.

 

Success Stories

The Firedrop editor is still currently in beta mode, but impressively enough it already has more than 4,000 sign-ups. One of those, Barn Bros automotive shop has done a decent job of using limited resources to build a basic, yet decent site. The site is hosted on a free domain provided by Firedrop.

Visit online barn-bros.firedrop.me/

Conclusion

Having run the gamut of website builders, I feel that Firedrop is looking towards an area that is very important for futureproofing. Where the past has seen companies mass-produce to cater to huge customer bases, today they need to produce for customers who are seeking customization and uniqueness. While Sacha the AI bot is not revolutionary, it brings a very personalized feel to the process that is sure to appeal to consumers.

Also – Learn how to create your website manually.

 

PROS

  • Free plan available
  • Unique design experience thanks to Sacha the AI bot

CONS

  • Limited building components available

FireDrop.ai Alternatives