البحث عن أفضل موقع بناة

مقال بقلم جيري لوو. .
تم التحديث: Jul 10 ، 2019

مواقع الويب هي شركات تسمح للمستخدمين بتسجيل مجال ما ، وإنشاء موقع الويب الخاص بك ، واستضافة وإدارة موقع الويب - كل ذلك في مكان واحد.

مزايا بناة الموقع الحديث

تختلف عن خدمات الاستضافة التقليدية ، تقدم شركة الاستضافة التي تحمل علامة تجارية باسم "Website Builder" عددًا من المزايا المفيدة للمبتدئين.

منها:

  • من السهل إنشاء وإدارة - يوفر باني موقع الويب القدرة على إنشاء موقع ويب رئيسي وإدارته دون أي تجربة ترميز. يمكن للمستخدمين إنشاء موقع الويب الخاص بهم باستخدام محرر ويب السحب والإفلات وإعداد نظام أساسي للتدوين / البث بسهولة.
  • جميلة المواضيع والتصاميم الموقع - عادة ما يأتي منشئ مواقع الويب مع مئات من قوالب وموضوعات تصميم المواقع المجانية والمهنية. شاهد بعضًا من أفضل قوالب مواقع التجارة الإلكترونية المجانية هنا.
  • 100٪ قاعدة الويب - يتمتع المستخدمون بالقدرة على العمل على موقع الويب الخاص بك من أي مكان باستخدام اتصال بالإنترنت.
  • وقفة واحدة حل - كل شيء - من تسجيل النطاق إلى الاستضافة والتطوير تتم (وتحمل الفواتير) في مكان واحد.
  • دعم الأعمال الشامل - دعم بوابة الدفع ، وبرامج إدارة المخزون ، وآلة حاسبة تكلفة الشحن والضرائب يتم تغطيتها (عادة) في شركات بناء المتاجر أو خطط التجارة الإلكترونية.

ما هي اختياراتك؟

ربما يكون Wix و Weebly اسمين كبيرين سمعتهما. لقد كانوا أفضل بناة المواقع لأول مرة أو الأعمال التجارية المزدحمة لأنها توفر حل وقفة واحدة لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت وسهلة الاستخدام.

بالنسبة إلى التجارة الإلكترونية ، يعد Shopify و BigCommerce هما الخياران الموصى بهما. يقدم هذان ، المعروفان غالبًا باسم صانعي المتاجر عبر الإنترنت ، ميزات أساسية مفيدة لمتجر على الإنترنت ؛ بما في ذلك القدرة على إنشاء متجر بدون تشفير ، وإدارة المخزون ، وبوابة الدفع المتعددة وأكثر من ذلك بكثير.

أفضل بناة الموقع للأعمال التجارية الصغيرة والمبتدئين

1. W ث ebly

Weebly موقع البناء

تأسست في البداية في 2002 من قبل رفاق الكلية ديفيد ، دان وكريس ، بدأت Weebly رحلتها كمنشئ موقع رسمي في 2007. ومنذ ذلك الحين ، قامت الشركة بتشغيل أكثر من 40 مليون موقع حول العالم ويقع مقرها الحالي في سان فرانسيسكو ولها مكاتب في نيويورك ، سكوتسديل وتورنتو.

مع حركة مرور سنوية مشتركة بأكثر من 325 مليون زائر فريد ، فإن الشركة مدعومة الآن بتمويل من اللاعبين الرئيسيين مثل سيكويا كابيتال وتينسنت القابضة (أبريل 2014).

يحتوي Weebly على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. وهو مثالي للمستخدمين المهتمين ببناء متجر بسيط عبر الإنترنت أو مواقع تتعامل مع معلومات ومنتجات ثابتة.

Weebly خطط والتسعير

يقدم Weebly حسابات مجانية قادرة على التعامل مع المواقع الأساسية بسهولة. يتطور ذلك بدرجات متفاوتة مما يوفر ميزات إضافية مثل خلفيات الفيديو وتسجيلات المستخدم. في الجزء العلوي من المقياس باستخدام أجراس وصفارات كاملة ، يمكن أن يكلف Weebly $ 25 شهريًا.

تعرف على المزيد حول Weebly في مراجعة تيموثي.

الإيجابيات

  • خطة مجانية متاحة
  • سهل الاستعمال للغاية

ويري

  • يتم تحصيل رسوم إضافية على كل متاجر عبر الإنترنت منخفضة المستوى

2. WIX

ويكس موقع البناء

ويكس هي واحدة من شركات بناء المواقع التي شهدت ارتفاعًا في معدلات الامتصاص خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

قامت شركة 2016 ، التي أنشأتها Avishai Abrahami و Nadav Abrahami و Giora Kaplan في 2017 ، بتقديم مطالبة جريئة لمستخدمي 100 مذهلين. على مدار هذا الإطار الزمني القصير ، قامت بإدخال ترقيات متعددة من محرر HTML5 إلى إصدار السحب والإفلات 2015.

خطط ويكس والتسعير

تمشيا مع عدد المستخدمين على موقعها ، تمتلك Wix نطاقًا واسعًا لما تسميه "الحسابات المتميزة" المتوفرة في هذا النطاق السعري من 4.50 $ شهريًا وصولاً إلى 24.50 $ شهريًا. (لرؤية هذه الأرقام في السياق - اقرأ دراستنا على تكلفة الموقعما لم تعلن على نطاق واسع هو أنه لا يزال بإمكانك استخدام محرر السحب والإفلات مجانًا.

تعلم المزيد عن Wix في مراجعة تيموثي.

الإيجابيات

  • مجموعة جيدة من خيارات التسعير
  • واسعة النطاق واجهة المستخدم السحب والإفلات

ويري

  • لا يسمح بتصدير البيانات (أنت عالق في Wix)

3. Shopify

Shopify

يعد Shopify اسمًا رائدًا في مجتمع باني المتاجر عبر الإنترنت ، مما يجعله يتضاعف بشكل طبيعي باعتباره منشئ الموقع. تمتلك الشركة أكثر من 800,000 من متاجر Shopify النشطة وقد حققت مبيعات بقيمة تزيد على 100 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

خطط Shopify والتسعير

لمجموعة من الخدمات التي تقدمها Shopify حول معيار في التسعير. هناك ثلاثة مستويات تصل قيمتها إلى $ 29 و $ 79 و $ 299 - وكل منها أضاف رسوم معاملات لكل عملية بيع. وتعكس اختلافات السعر بشكل رئيسي خيارات تسويقية إضافية مثل شهادات الهدايا ومعدلات الشحن الإضافية والمزيد من خيارات سلة التسوق.

قراءة لدينا مراجعة Shopify متعمقة.

الإيجابيات

  • الكثير من الأدوات الإضافية المتاحة
  • المدفوعات المتكاملة بسيطة وقوية

ويري

  • التكلفة باهظة بعض الشيء ما لم تكن خياطًا إلكترونيًا مخصصًا

4. BigCommerce

BigCommerce المتجر ومنشئ الموقع

تأسست BigCommerce مرة أخرى في 2009 ويرأسها حاليًا الرئيس التنفيذي لشركة Brent Bellm. منذ نشأتها ، نمت الشركة مع أكثر من الموظفين 500 + ، وتخدم أكثر من دول 120 + ، وأنشأت مكاتب في سيدني ، أستراليا ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، وفي أوستن ، تكساس.

يقع BigCommerece بعيدًا عن الشكل المعتاد لمُنشئ موقع الويب القياسي ، بمعنى أنه يخدم غرضًا محددًا للغاية. تم تصميم هذا الموقع للمساعدة في بناء متاجر التجارة الإلكترونية وتحولت في نهاية المطاف إلى كامل متكامل من حيث التجارة الافتراضية ، وصولا إلى تقديم تغليف المنتجات التجزئة!

خطط BigCommerce والتسعير

بالنظر إلى أن BigCommerce تعني مساعدة الناس على بيع الأشياء ، فإنه ليس من غير المعتاد أن تكون بنية الأسعار أعلى بكثير من بنية الموقع القياسية. يبدأ السعر بـ 29.95 $ وينتقل على طول الطريق إلى $ 249.95 بعد حجم معاملات البيع الخاصة بك. ومع ذلك ، علاوةً على ذلك ، توجد أيضًا رسوم لكل معاملة وقد تكون هناك رسوم أخرى قد يتعين عليك دفعها إذا اخترت نموذجًا مميزًا.

اقرأ مراجعة BigCommerce المتعمقة.

الإيجابيات

  • أداة مبيعات كاملة عبر الإنترنت
  • لا توجد رسوم معاملات لجميع بوابات الدفع 40 +

ويري

  • NIL

5. SiteJet

SiteJet

استهداف نفسها ضد CMS العملاق WordPress ، ومع ذلك SiteJet لديها فريدة من نوعها على شبكة الإنترنت من مصممي الانحراف ، والمستقلين ، ومقدمي الخدمات. يبدأ بسعر $ 11 / mo ، يتميز تصميم الموقع بسهولة الاستخدام ويأتي مع الكثير من الميزات.

خطط الموقع و التسعير

مثل مضيفي الويب الذين يزيدون عدد المواقع التي يمكنك استضافتها استنادًا إلى خطتك ، تقدم Sitejet أيضًا نظامًا للنشر متعدد المستويات. سيعيدك موقع المستخدم الواحد $ 5 في الشهر - وتذكر أن هذا الموقع مخصص للمواقع المنشورة فقط.

يمكن أن يكون لديك العديد من المشاريع في الأعمال على هذا الحساب. إذا كنت مصمم ويب وتنتهي بنشر المزيد من مواقع الويب ، فإنك تدفع أكثر. ضع في اعتبارك تكلفة ممارسة الأعمال وأنك لا تدفع إلا المزيد إذا كسبت المزيد من العملاء.

للأسف ، لا تتوفر معظم الميزات التعاونية التي شاركتها سابقًا إلا ضمن خطة الفريق ، والتي تكلف 19 دولارًا أمريكيًا في الشهر. قد لا يبدو هذا رابطًا كبيرًا ، لكن مصممي الويب الشباب الذين يتضورون جوعًا قد يبدو كثيرًا في بعض الأحيان.

اقرأ تيموثي بتعمق في SiteJet Review.

الإيجابيات

  • واجهة السحب والإفلات بسيطة ولكنها قوية
  • ميزات رائعة لمصممي مواقع الويب

ويري

  • لا توجد خطة مجانية متاحة
  • نقص أدوات التسويق

6. التمساح موقع البناء

التنقل إلى مشهد بناء موقع الويب هذه المرة هو HostGator من خلال موقع Gator Website Builder الجديد. لا يتم تقديم هذه الأداة الجديدة كجزء من حزم الاستضافة القياسية الخاصة بها ، وهي متوفرة كمنتج فردي - ادفع للباني وستحصل على استضافة مجانية.

عند النظر إليها كشيء مستقل ، يبدو أنها تضرب جميع خانات الاختيار الصحيحة للتطوير السريع للموقع. يمكنك البدء باستخدام أحد القوالب العديدة (التي تبدو لائقة) والعمل على المضي قدمًا من هناك. التخصيصات سهلة لأن كل شيء هو السحب والإفلات.

إذا لم تكن متطلباتك معقدة تمامًا وتحتاج فقط إلى موقع ويب سريع سريع - فهذه أداة مثالية لك. يمكن أن يؤدي النقر فوق أحد المواقع وتخصيصه إلى أقل من 30 دقيقة. من المحتمل أن تكون أقل إذا كنت على دراية بكيفية عمل منشئي مواقع الويب.

وتكمن الصعوبة الأكبر في المضي قدمًا في النموذج ، حيث يبدو أن هناك خيارات محدودة للغاية لنقل موقعك إلى المستوى التالي. على سبيل المثال ، التجارة الإلكترونية غير ممكنة ما لم تدفع مقابل ترقية خطتك. لا يوجد أيضًا ما يمكنك القيام به فيما يتعلق بإدارة مُحسّنات محرّكات البحث ، ولا يمكنك حتى تعيين التعريف الأساسي لموقعك.

هناك سوق تطبيقات متاح (مثل ما لدى جميع شركات تصميم المواقع الرئيسية) ولكن يوجد الآن إجمالي كبير من أربعة تطبيقات في المتجر - وكلها تحمل اسم "متميز". الانطباعات الأولية هي أن منشئ هذا الموقع بحاجة إلى المضي قدماً قبل أن يطلب المزيد من المستخدمين المحتملين.

التمساح خطط بناء الموقع والتسعير

تبدأ خطة الدخول إلى Gator Website Builder من $ 3.84 / mo وتنتهي حتى $ 9.22 / شهر.

الإيجابيات

  • من السهل جدا للاستخدام
  • قوالب مجانية المتاحة

ويري

  • الميزات الأساسية للغاية
  • وظائف التجارة الإلكترونية تتطلب ترقية

7. Firedrop

فيدروب موقع البناء

Firedrop.ai هي إحدى أدوات بناء المواقع الأكثر تميزًا التي واجهناها حتى الآن. إنه واحد من بناة الموقع الأحدث هناك ولاكتشاف المزيد ، Lori مقابلة مع المؤسس والرئيس التنفيذي مارك كراوتش قبل أيام قليلة.

مفهوم Firedrop.ai الذي تم تطويره في 2015 وبقدر ما أعرف ، هو أول منشئ موقع ويب يضم عناصر الذكاء الاصطناعي (AI) في بنائه.

خطط Firedrop والتسعير

أسعار Firedrop نفسها من 15 جنيه استرليني مجانا في الشهر مع حساب مجاني قادر على دعم صفحة ويب واحدة تأتي مع العلامة التجارية Firedrop.

بالنسبة للحسابات المدفوعة ، هناك خياران ويسمحان لعلامتك التجارية بالسيطرة. يتيح لك حساب Plus إنشاء صفحات ويب متعددة.

الإيجابيات

  • خطة مجانية متاحة
  • تجربة تصميم فريدة من نوعها بفضل ساشا بوت الروبوت

ويري

  • مكونات المبنى محدودة المتاحة


تجنب الدفع ل SiteBuilder.com، WebsiteBuilder.com ، الموقع ، و Sitelio

EIG موقع البناء

بعد الانتهاء للتو استعراضنا من SiteBuilder.com لقد لاحظنا أننا واجهنا نفس المشكلة الأولية مع WebSiteBuilder و Sitelio و Sitey - كانت الصفحة About مفقودة. فضولي بما فيه الكفاية في هذا التناقض ، فعلت بعض الحفر واكتشفت أنهم جميعًا مملوكون لشركة Endurance International Group (EIG).

EIG تكتسب وتدير التكنولوجيا فقط (هنا a قائمة شركات الاستضافة التي تملكها EIG) ولا تخلق في الواقع أي شيء خاص بها.

خطط وتسعير WebSiteBuilder و Sitelio و Sitey و SiteBuilder

فيما يتعلق بالميزات المتاحة ، يقدم SiteBuilder (وغيرها من الحيوانات المستنسخة) ما أعتقد أنه يجب أن يكون معيارًا لبناة الموقع. ويشمل عناصر السحب والإفلات ، والأقسام القابلة للتحرير في القوالب ، ودعم التجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك بكثير. كل ذلك مدعوم بتجميع موارد القالب الذي يمثل أرقامًا فيما يزعم الموقع أنه "الآلاف" - لقد فقدت عددًا بعد 50.

جميع منشئي المواقع الأربعة لديهم خمس خطط متميزة للمشتركين تتراوح من 11.99 مجاناً إلى $ سنويًا. الخطط المجانية عملية ، لكن خططها المدفوعة تأتي معبأة باسم نطاق مجاني. للحصول على 4.99 دولار فقط في الشهر وما بعده ، يمكنك أيضًا الحصول على حسابات بريد إلكتروني مجانية ودعم أولوية وإنشاء متجر على الإنترنت. أود أن أقول إن مستويات الأسعار معقولة وتناسب الاحتياجات الحقيقية.

لماذا بالضبط اختاروا التسويق من خلال العديد من القنوات تحت هويات منفصلة هو أبعد مني ، ولكن حتى هياكل التسعير متطابقة تقريبا. من المذكرة على الرغم من شكاوى فواتير متعددة ضد الموقع ، والذي لا يبشر بالخير ، بالنظر إلى الكيفية التي يبدو عليها العمل.

لا بأس بتجربة الخطة المجانية التي تقدمها هذه العلامات التجارية ، لكن هذا شيء آخر عندما تقوم ببناء عملك على خطط متميزة.

لا نوصي باستخدام أيٍّ من شركات إنشاء المواقع الأربعة هذه لمشرفي المواقع وأصحاب الأعمال الجادين.

Find Best Website Builders

Article by Jerry Low . .
Updated: Jul 10, 2019

 

Website Builders are companies that allow users to register a domain, create your website, host and manage the website – all in one place.

Advantages of modern website builders

Different from the traditional hosting services, a hosting company that brand itself as “ Website Builder” offer a number of benefits that are quite useful for a beginner.

Among them are:

  • Easy to create and manage – Website builder offers the ability to create and main a website without any coding experience. Users can build their website with drag-and-drop web editor and setup a blogging / podcasting platform at ease.
  • Beautiful website themes and designs – Website builder usually come with hundreds of free, professional designed, website templates and themes. See some of the best free eCommerce website templates here.
  • 100% web base – Users have the ability to work on your website from anywhere with an Internet connection.
  • One stop solution – Everything – from domain registration to hosting and development are done (and billed) in one place.
  • Comprehensive business support – Payment gateway support, inventory management software, shipping and tax cost calculator are (usually) covered in store builders or eCommerce plans.

What are your choices?

Wix and Weebly are probably two big names that you’ve heard of. They’ve been the best site builders for first-timers or busy businesses since they provide a one-stop-solution for creating a website and are easy-to-use.

For eCommerce, then Shopify and BigCommerce are the two recommended options. These two, often also known as online store builders, provide key features that are useful for an online store; including the ability to create a store without coding, inventory management, multiple payment gateway and so much more.

Best Site Builders for Small Business & Beginners

1. Weebly

Weebly Website Builder

Initially founded in 2002 by college buddies David, Dan and Chris, Weebly began its journey as a site builder officially in 2007.  The company has since powered more than 40 million sites around the world and is currently headquartered in San Francisco with offices at New York, Scottsdale, and Toronto.

With a combined annual traffic of more than 325 million unique visitors, the company is now backed by funding from major players such as Sequoia Capital and Tencent Holdings (April 2014).

Weebly has an easy-to-use user interface. It is ideal for users who are interested in building a simple online store or sites that deal with static information and products.

 

Weebly Plans & Pricing

Weebly offers free accounts that are capable of handling basic sites easily. That scales up in varying degrees offering extra features such as video backgrounds and user registrations. At the top end of the scale with full bells and whistles, Weebly can cost up to $25 per month.

Learn more about Weebly in Timothy’s review.

PROS

  • Free plan available
  • Extremely user-friendly

CONS

  • Low-level online stores get charged extra per transaction

 

2. Wix

 

Wix Website Builder

Wix is by far one of the site builders that has seen a meteoric rise in uptake over a relatively short period.

Created by Avishai Abrahami, Nadav Abrahami and Giora Kaplan in 2016, by 2017 the company laid bold claim to a stunning 100 million users. Over that short timeframe it has introduced multiple upgrades from a HTML5 editor to their drag and drop 2015 version.

 

Wix Plans & Pricing

In line with the number of users on its site, Wix has a wide spread of what it calls ‘premium Accounts’ available that range in price from $4.50 per month all the way to $24.50 per month. (To see these numbers in context – read our study on website cost.) What it doesn’t advertise widely is that you can still use the drag and drop editor for free.

Learn more about Wix in Timothy’s review.

PROS

  • Good range of pricing options
  • Extensive option drag-and-drop user interface

CONS

  • Does not allow exports of data (You’re stuck with Wix)

 

 

3. Shopify

Shopify

Shopify is a leading name in the online shop builder community and that makes it naturally double up as a site builder. The company has over 800,000 active Shopify stores and has made over $100 billion worth of sales at time of writing.

 

Shopify Plans & Pricing

For its range of services Shopify is around standard in pricing. There are three tiers which ring in at $29, $79 and $299 – each which also has added transaction fees per sale. The price differences mainly reflect additional marketing options such as gift certificates, extra shipping rates and more shopping cart options.

Read our in-depth Shopify Review.

PROS

  • Plenty of add-on tools available
  • Simple and powerful integrated payments

CONS

  • Cost is a little prohibitive unless you’re a dedicated e-Tailer

 

 

4. BigCommerce

 BigCommerce Store and Website Builder

BigCommerce was founded back in 2009 and is currently headed by CEO Brent Bellm.  Since its inception, the company has grown with over 500+ employees, serving over 120+ countries, and have established offices in Sydney, Australia, San Francisco, California, and in Austin, Texas.

BigCommerece is slightly off the usual profile of the standard website builder in the sense that it serves a very specific purpose. The site is designed to help build eCommerce stores and has eventually morphed into a complete all-rounder in terms of virtual commerce, right down to offering product retail packaging!

 

BigCommerce Plans & Pricing

Given that BigCommerce is all about helping people sell things, it’s not unusual that the pricing structure is pretty far above the standard site builder. It starts at $29.95 and scales up all the way to $249.95 following the volume of your sales transactions. However, on top of that there is also a per-transaction charge and possible another fee you may have to pay if you choose a premium template.

Read our in-depth BigCommerce Review.

PROS

  • A complete online sales tool
  • No transaction fees for all 40+ payment gateways

CONS

  • NIL

 

5. SiteJet

SiteJet

Targeting itself against CMS behemoth WordPress, SiteJet nevertheless has its unique skew – web designers, freelancers and service providers. Starts at $11/mo, the site builder is easy to use and comes with a ton of features.

 

SiteJet Plans & Pricing

Like web hosts which increase the number of sites you can host based on your plan, Sitejet also offers a tiered publishing system. A single user site will set you back $5 a month – and remember, this is only for published sites.

You can have many projects in the works on that account. If you’re a web designer and end up publishing a few more websites, then you pay more. Consider it the cost of doing business and that you only pay more if you’re earning more from more clients.

Unfortunately, most of the collaborative features I shared about earlier are only available under the Team Plan, which costs $19 per month. This may not seem link much, but to a starving young web designer can seem like a lot at times.

Read Timothy’s in-depth SiteJet Review.

PROS

  • Simple yet powerful drag-and-drop interface
  • Great features for website designers

CONS

  • No free plan available
  • Lack of marketing tools

 

6. Gator Website Builder

Hopping into the website building scene this time is HostGator with its new Gator Website Builder. This new tool isn’t being offered as part of its standard hosting packages though and is available as an individual product – pay for the builder and you get free hosting.

Looking at it as a stand-alone thing, it seems to hit all the right check boxes for rapid site development. You can start of with one of their many templates (which look decent) and work your way forward from there. Customizations are easy since the entire thing is drag and drop.

If your requirements aren’t all that complex and you just need a pretty website fast – this is a perfect tool for you. Slapping together a site and customizing it can take you less than 30 minutes. Likely less if you’re already familiar with how website builders work.

The bigger difficulty is moving forward form there since there seem to be very limited options to take your site to the next level. For example, ecommerce isn’t possible unless you pay for an upgrade to your plan. There is also nothing you can do in terms of SEO management, not even set your basic site meta.

There is an app market available (like what all major website builders have) but right now there are a grand total of four apps in the store – all of which are labelled ‘premium’. Initial impressions are that this site builder needs to go a little further before asking for more from its potential users.

 

Gator Website Builder Plans & Pricing

Gator Website Builder’s entry plan starts at $3.84/mo and goes all the way up to $9.22/mo.

PROS

  • Very easy to use
  • Free templates available

CONS

  • Very basic features
  • Ecommerce functions requires an upgrade

 

7. Firedrop

 

Firedrop Website Builder

Firedrop.ai is one of the more unique website building tools that we’ve encountered so far. It’s one of the newer site builders out there and to find out more, Lori interviewed founder and CEO Marc Crouch just a few days earlier.

The Firedrop.ai concept developed in 2015 and as far as I know, is the first website builder to incorporate artificial intelligence (AI) elements in its build.

 

Firedrop Plans & Pricing

Firedrop prices itself from free to £15 per month with the free account able to support a single web page that comes with Firedrop branding.

For paid accounts, there are two options and both allow your own brand to dominate. The Plus account allows you to create multiple web pages.

PROS

  • Free plan available
  • Unique design experience thanks to Sacha the AI bot

CONS

  • Limited building components available

 


 

Avoid Paying for SiteBuilder.com, WebsiteBuilder.com, Sitey, and Sitelio

EIG Website Builder

Having just completed our review of SiteBuilder.com we noticed that we had the same initial problem with WebSiteBuilder, Sitelio, and Sitey – the About page was missing. Curious enough at this discrepancy, I did some digging and discovered that they all are owned by Endurance International Group (EIG).

EIG only acquires and runs technology (here’s a list of hosting companies owned by EIG) and does not actually create anything of its own.

 

WebSiteBuilder, Sitelio, Sitey, and SiteBuilder Plans & Pricing

In terms of what features are available, SiteBuilder (and other clones) offers what I consider should be the standard of website builders. It includes drag and drop elements, editable sections in templates, eCommerce support and much more. All of that is backed by a template resource pool that numbers in what the site claims is ‘thousands’ – I lost count after 50.

All four website builders have five distinct plans for subscribers that range from free to $11.99 a year. Free plans are functional, but their paid plans all come packaged with a free domain name. For a mere $4.99 a month onwards, you also get free email accounts, priority support and create an online store. I would say that the pricing tiers are reasonable and match real needs.

Why exactly they have chosen to market through so many channels under separate identities is beyond me, but even the pricing structures are almost identical. Of note though are the multiple billing complaints against the site, which does not bode well, given how fractured the business seems to be.

It’s okay to try out the free plan offered by these brands but it’s another thing when you are building your business on the premium plans.

We do not recommend using any of these four site builders to serious webmasters and business owners.