مراجعة GoGetSpace

تم التعليق بواسطة: Jason Chow.
  • مراجعة تم التحديث: أكتوبر 21 ، 2018
GoGetSpace
الخطة قيد المراجعة: نطاقات غير محدودة
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
مراجعة تحديث: 21 أكتوبر 2018
تلخيص
تقدم GoGetSpace حل استضافة الويب من مدونة شخصية إلى موقع شركة كبير. لديهم وتمتلك التحكم 100 ٪ على جميع المعدات. لذلك ، يمكنهم تقديم أفضل وعد لهم - للحفاظ على خوادمهم تعمل باستمرار والحفاظ على عملائهم سعداء. ينصح هذا المضيف إذا كنت تبحث عن النمو على المدى الطويل.

ملاحظة: هذه قائمة مراجعة مدفوعة. نتلقى المدفوعات لاختبار ومراجعة خدمات استضافة GoGetSpace.

بدأت GoGetSpace في 2008 في وسط مدينة كوالالمبور. في ذلك الوقت ، كانت الشركة تتألف من مسؤولي نظام 2 الذين لم يكن لديهم الكثير من المعرفة بالموقع. يقع المقر الرئيسي للشركة من غرفة دراسة صغيرة ، واستأجر الفريق مساحة خادم من الولايات المتحدة. في البداية ، كان لدى المؤسسين هدف بسيط. لقد أرادوا الحفاظ على خوادمهم جاهزة للعمل بحيث يكون عملائهم سعداء.

لقد جاءوا من بدايات متواضعة ، لكن الكثير تغير على مر السنين.

بواسطة 2013 ، أضافوا مراكز بيانات في الولايات المتحدة وسنغافورة. ثم في 2015 ، أضافوا مراكز البيانات الخاصة بهم إلى عروضهم. هذه موجودة في كوالا لمبور.

كما قاموا بتقطيع موظف إضافي على طول الطريق. نما ما بدأ كمشروع صغير لمسؤولي نظام 2 إلى شركة استضافة كبيرة.

أتصل بـ GoGetSpace لفهم المزيد عن الشركة وهنا الرد الذي حصلت عليه من Andrea ، ممثل من GoGetSpace ،

نحن (Ariyes Ltd) في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات ونحن نعمل بشكل خاص GoGetSpace كمقدم خدمة استضافة لسنوات 9. قدمنا ​​أكثر من نطاقات 100,000 واستضافتها في سنوات 9 هذه وما زالت تتزايد. مكتبنا الرئيسي يقع في كوالا لامبور ماليزيا ونحن نقدم مواقع مركز بيانات 3 مختلفة لعملائنا للاختيار بما في ذلك ماليزيا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية.

خصم خاص لـ GoGetSpace (خصم 95٪)

الرمز الترويجي الخاص: WHSR-SPECIAL2017

تطبيق الرمز الترويجي "WHSR-SPECIAL2017" عند إجراء عملية الشراء في GoGetSpace.

سوف تستمتع بخصم 95٪ على أي باقة استضافة في الشهر الأول بما في ذلك استضافة مخصصة و VPS و Shared و WordPress و SEO.

لتنشيط هذا الخصم والنظام ، انقر هنا الآن (يفتح في نافذة جديدة).

خطط استضافة GoGetSpace

لقد تغير الكثير على مر السنين ، ولكن بقي شيء واحد على حاله خلال العقد الماضي. قامت الشركة بتزويد العملاء بخطة الاستضافة منذ بدئها. أنها توفر خيارات استضافة متنوعة. يمكنك الاختيار من استضافة مشتركة ، استضافة WordPress ، VPS ، خوادم مخصصة ، خوادم البريد الإلكتروني واستضافة كبار المسئولين الاقتصاديين. لقد حصلت على حساب اختبار لتتبع الخدمات المقدمة.

مشتركة استضافة المواقع

يقدم GoGetSpace أنواع 2 من خطط الاستضافة المشتركة. يمكنك الاختيار من استضافة مجال واحد أو نطاق غير محدود مشترك.

تشترك كل من خطط الاستضافة هذه في بعض أوجه التشابه. كلاهما يتضمن النطاق الترددي غير محدود ومساحة القرص. وتشمل أيضًا نسخًا احتياطية مجانية لعملائها. يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات تلقائيًا بشكل يومي.

تأخذ بعض شركات الاستضافة بعض الوقت لتنشيط موقع الويب ، ولكن ستكون استضافتك جاهزة خلال دقيقة واحدة بعد الدفع. لن تواجه أي تعطل عندما تقوم بترحيل موقعك إلى GoGetSpace من مضيف آخر.

تأتي كل من خطط الاستضافة المشتركة مع تثبيت بنقرة واحدة والدعم عبر البرامج النصية المفتوحة 75. وهذا يشمل جميع النصوص الرئيسية ، مثل WordPress و Joomla و phpBB و PrestaShop. كما أنها تدعم جميع لغات البرمجة الشائعة مثل PHP5 و Ruby on Rails و PERL و Python.

خطط الاستضافة المشتركةمجال واحدنطاقات غير محدودة
الموقع1غير محدود
مجال مجانينعمنعم
مساحة الموقعغير محدودغير محدود
عرض النطاق التردديغير محدودغير محدود
قاعدة البيانات5غير محدود
حساب البريد الإلكترونيغير محدودغير محدود
بنقرة واحدة تثبيتنعمنعم

عندما تقوم بالتسجيل للاستضافة المشتركة مع GoGetSpace ، ستحصل أيضًا على بعض الميزات الإضافية. تتضمن الخطط Webalizer. وهي أداة تحليلية تقدم تقارير عن تفاصيل حركة المرور واستضافتها. ستحصل أيضًا على AWStats و Spam Assassin و Image Magick و streaming audio وملفات السجل.

وفقًا لاتفاقية مستوى خدمات الشركة ، تتمتع المواقع بضمان وقت تشغيل 99.9٪. إذا واجهت أي توقف أثناء الخدمة ، يمكنك الحصول على رصيد حساب.

كما تجعل الشركة من السهل تجربة الخدمة لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. يأتي مع ضمان استعادة الاموال 100٪. جربها لأيام 30 ، وإذا لم تعجبك ، ستحصل على أموالك.

وورد استضافة

يحتوي GoGetSpace على أنواع 3 من حزم استضافة WordPress المتاحة. اختر من بين خطط Personal ، و Power Blog ، و Business hosting.

تتضمن كل هذه الخطط عددًا غير محدود من حسابات النطاق الترددي وحسابات البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الحصول على اسم نطاق مجاني إذا اخترت أيًا من هذه الخطط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على نقل WordPress مجاني بدون أي تعطل. سيظهر موقعك خلال دقيقة واحدة عند نقله.

جميع خطط استضافة WordPress تأتي مع شبكة توصيل المحتوى (CDN). يقدم هذا النظام صفحات الويب للمستخدمين استنادًا إلى موقعهم. وهذا يضمن أوقات تحميل أسرع في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصميم خطط الاستضافة باستخدام إعدادات SSD و RAID10 سريعة ، مما يزيد من سرعة المواقع.

تتم إدارة خطط استضافة WordPress الخاصة بـ GoGetSpace ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتعامل مع أي من التحديثات أو مشكلات الاستضافة. GoGetSpace يعتني بكل شيء لمستخدميها.

الخطط جاهزة WP-CLI. إذا كنت تفضل سطر الأوامر ، فيمكنك استخدام أدوات سطر الأوامر هذه. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة بشأن الأدوات المختلفة عن طريق الوصول إلى فريق دعم خبراء WordPress. وهم في وضع الاستعداد 24 / 7 ، لذا يمكنك دائمًا التواصل والحصول على المساعدة.

خطط استضافة ووردبرس]شخصيمدونة السلطةالأعمال التجارية
موقع وورد1510
SSD RAID10 التخزين10 جيجا بايت50 جيجا بايت100 جيجا بايت
حركة المرورغير المحددة بمقدار بياناتغير المحددة بمقدار بياناتغير المحددة بمقدار بيانات
FTP الوصولنعمنعمنعم
حساب البريد الإلكترونيغير محدودغير محدودغير محدود
مجال مجانينعمنعمنعم
مخصص IPv4دفعدفع1 IPv4 مجاني
cPanel / WHM Accessبناء على طلبهانعمنعم
SSLالمشتركةالمشتركةمخصصة
الفسفور الابيض بين CLi جاهزنعمنعمنعم
24 / 7 WP دعم الخبراءنعمنعمنعم

مثل خطط الاستضافة المشتركة ، يمكنك الحصول على نسخ احتياطية كاملة من موقعك مع خطط استضافة WordPress.

تقدم GoGetSpace تجربة مجانية لمدة شهر واحد لاستضافة WordPress. هذا هو 100٪ مجاني ، دون أي مسجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على ضمان استعادة الأموال خلال 30 خلال الشهر التالي. وهذا يعني أنك تحصل على أيام 60 كاملة لتجربة الاستضافة ، دون أي خطر. إذا لم تكن سعيدًا بعد انتهاء 60 من الأيام ، فقم بإلغاء حسابك واستعادة أموالك. انها بسيطة على هذا النحو.

تحصل على كل هذه الأشياء ، بغض النظر عن الخطة التي تختارها. هناك اثنين من الاختلافات الرئيسية بين الخطط ، على الرغم من.

أولاً ، ستلاحظ اختلافًا في عدد مواقع WordPress التي يمكنك تشغيلها. يتيح لك الحساب الشخصي تشغيل موقع واحد. يتيح لك Power Power تشغيل 5 ، بينما يتيح لك حساب الأعمال تشغيل مواقع 10 WordPress.

تتلقى أيضًا كمية تخزين مختلفة. استضافة شخصية تأتي مع 10 GB من SSD RAID10 التخزين. ستحصل على 50 GB مع خطة Power Blog ، و 100 GB مع خطة العمل.

VPS استضافة

استضافة VPS هو خيار آخر. لدى GoGetSpace خادم VPS في Fremont ، كاليفورنيا. تستخدم الشركة معالج Intel Xeon مع وحدة المعالجة المركزية (CPU) حتى 2.66GHz و 4vCore. وهي تتضمن تهيئة RAID10 مع مساحة على القرص الصلب تصل إلى 100 GB. تأتي هذه الخطط مزودة بذاكرة وصول عشوائي مضمونة تصل إلى 16 GB وعرض نطاق يصل إلى 600 GB.

تستخدم جميع حزم VPS خادم Dell لجودة المؤسسة. وتشمل الخطط الوصول الكامل للجذور باستخدام SSH وجدار حماية سياحي متطور مخصص. كما أنها تحتوي على النطاق الترددي Tier 1 وعنوان IP مخصص مع منافذ مفتوحة.

بينما تسمح الخطط الأخرى بالوصول الفوري ، إلا أن الأمر يستغرق بضع دقائق للحصول على الخادم جاهزًا عند شراء خطة. لا يزال سريع جدا ، على الرغم من. سيكون في غضون دقائق.

يغطي الخادم جميع أنظمة التشغيل المفتوحة المصدر الرئيسية والمدفوعة ، مع إصدارات مختلفة ، بما في ذلك:

  • CentOS 5 و 6 (32 و 64 bit)
  • CentOS 7 (64 bit)
  • أوبونتو (بت 64)
GoGetSpace VPS
GoGetSpace VPS Hosting.

هذه الخوادم لديها ضمان وقت التشغيل 99.999٪. GoGetSpace قادرة على تحقيق ذلك باستخدام الأجهزة المتقدمة ، إلى جانب مركز البيانات ونظام المراقبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيل النسخ الاحتياطية المجانية ليلاً ، مما يسمح للشركة بتجنب الاندفاع. يضمن ذلك بقاء الخوادم وتشغيلها.

الخادمة

إذا كنت بحاجة إلى خادم مخصص ، يمكنك الاختيار من Entry Level Server و Pro Server و Business Class. تتيح لك الخطط الاختيار من خوادم فردية ومعالجات متعددة. تتضمن الخوادم خيارات قابلة للتكوين ، تتراوح من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جدار الحماية.

إذا لم تتمكن من العثور على خطة تعجبك ، فسوف تقوم GoGetSpace ببناء خادم مخصص لك. فقط دعهم يعرفون ما تريد وسيضعونه معًا.

تتضمن جميع الخطط ضمان وقت تشغيل 99.999- نسبة مئوية ، وعرض نطاقًا مدمجًا ، واختيار نظام التشغيل ، والمزيد.

خوادم البريد الإلكتروني

تقدم GoGetSpace خوادم البريد الإلكتروني الجماعية التي يمكنك استخدامها لإرسال رسائل البريد الإلكتروني بالجملة. تستخدم هذه الخوادم عناوين IP مخصصة يتم تعيينها إلى اسم منطقتك. يقوم GoGetSpace بإعداد كل شيء لك وتدوير عناوين IP عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. جميع الخطط تأتي مع مراقبة 24 / 7 والدعم المدعوم. هناك أربع حزم المتاحة. تستخدم الحزمتان معالج 2-core GHz ، واثنان يستخدمان معالج 4-core GHz.

تشمل جميع الخوادم اتصال POP / IMAP ، وبروتوكولات IP مخصّصة للبيئات البيضاء ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، والمزيد.

SEO استضافة

أخيرا ، يمكنك الحصول على استضافة كبار المسئولين الاقتصاديين مع هذه الشركة. تقدم GoGetSpace مجموعات مختلفة من عناوين IP من مراكز البيانات الموجودة في مواقع مختلفة. تتضمن عناوين IP لوحة تحكم وخادمًا منفصلين لكل موقع ويب. هذا يجعل من الأسهل بناء backlinks. اختر الخطط استنادًا إلى عدد عناوين IP ومقدار المساحة التي تحتاجها. كل ذلك يأتي مع نطاق ترددي غير محدود. كما تشمل أيضًا النطاقات الفرعية والبريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي اليومي والإعداد المجاني الفوري والمزيد.

استجابة من GoGetSpace

لدى Andrea ملاحظة إضافية حول خدماتهم ،

قريباً جداً نأتي بنوع جديد من الاستضافة يسمى "استضافة مرنة" تم تطويرها من قبل فريق Cloud linux ، والذي سيساعد الناس على الحصول على مورد VPS شبيه عندما يستخدمون خدمة الاستضافة المشتركة. في هذا النوع من الاستضافة يمكنهم توفير المال وأيضاً لا يحتاجون إلى معرفة تشغيل VPS غير المُدار. نحن نقدم أيضا خادم تمكين IPv6 بناء على طلب العميل.

Highpoints - ما يعجبني في GoGetSpace

اعجبني عدة اشياء حول GoGetSpace. تحقق من بعض النقاط المفضلة لدي.

واضح سياسة ضمان استعادة الاموال

أولا ، أنا أحب حقا سياسة ضمان عودة الأموال واضحة جدا. بعض الشركات تتضمن الكثير من الروتين ، لكن ليس هذا هو الحال مع GoGetSpace. السياسة غير مشروطة ، لذلك يمكنك تجربة خطة استضافة دون القلق.

السياسة أفضل مع استضافة وورد. ستحصل على إجمالي الأيام الكاملة لـ 60 لتجربة الخدمة. يمكنك البدء بالمحاكمة ثم الاستفادة من سياسة ضمان استرداد الأموال. إذا لم تكن سعيدًا لأي سبب من الأسباب ، يمكنك إلغاء واسترداد أموالك. هذا يدل على الثقة في الخدمة. الشركة واثقة من أنك ستشعر بالرضا ، لذلك فهي تريدك أن تجربها.

مسح حول عملاء الأجهزة باستخدام

العديد من الشركات لا تزال مشددة حول الأجهزة التي يستخدمونها. لا داعي للقلق حول هذا الأمر مع GoGetSpace. وهم فخورون بأن يخبركوا أنهم يستخدمون خوادم Dell الاحترافية ومعدات شبكة Cisco.

الأجهزة هي صفقة كبيرة للمستهلكين. يؤثر ذلك على جودة الخدمة ، لذا من الجيد معرفة ما تستخدمه مقدمًا. ليس لديهم شيء تخفيه ، وهذا أمر مهم.

استجابة من GoGetSpace

قامت أندريا بإضافة تعليق حول الأجهزة ،

تمتلك شركة GoGetSpace جميع الخوادم ومعدات الشبكات والتراخيص وغيرها في مركز البيانات الخاص بنا. بهذه الطريقة لدينا تحكم 100٪ في معداتنا. كما نحتفظ بجرد الأجهزة في كل مركز من مراكز البيانات الخاصة بنا حتى نتمكن على الفور من استبدال أي من الأجهزة المعيبة في حالة الفشل.

مكتب GoGetSpace.

سعر معقول

GoGetSpace ليس الخيار الأرخص هناك ، وهم لا يدعون أن يكون. ومع ذلك ، تحصل على ما تدفعه مقابل ، ويقدم GoGetSpace الكثير من القيمة مقابل المال. توفر GoGetSpace إمكانية الوصول إلى الأجهزة على مستوى المؤسسات ، ودعم 24 / 7 التقني ، وأحدث البرامج ، وحفنة من المدونات والبرامج التعليمية بأسعار معقولة. إذا كنت ترغب في الحصول على قيمة مقابل المال ، فستحصل عليه من خلال GoGetSpace.

من المهم أن تعرف

الآن ، دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء المهمة التي يجب معرفتها. عليك أن تعرف هذه الأشياء قبل أن تقوم بالتسجيل مع GoGetSpace.

ميزات غير محدودة

قامت شركة GoGetSpace بوضع إرشادات حول "مساحة القرص غير المحدودة ونقل النطاق الترددي / نقل البيانات" لكي يستمتع الجميع بالخدمة المثلى. ستقوم الشركة بإعلامك عندما تستهلك 100٪ من 1 CPU core و / أو 1 GB memory و / أو اتصالات 20 المتزامنة. عندما تصل إلى الحد الأقصى ، قد يُطلب منك ترقية الحزمة الخاصة بك إلى حزمة استضافة أكثر ملاءمة.

ملفات النسخ الاحتياطي

يقوم GoGetSpace بعمل نسخة احتياطية لخادمك ، لكن الشركة تحتفظ بنسخة احتياطية من الخادم الخاص بها لساعات 24 فقط. تتوفر النسخ الاحتياطية فقط لأغراض الاسترداد بعد عطل فادح. لا يوفر أو يحتفظ بسجلات لملفات مواقع الويب الخاصة بالعملاء. فهي توفر لك أداة نسخ احتياطي ، ويُنصح باستخدامها.

الرسوم المتأخرة

تأمل GoGetSpace أن يدفع العملاء مقابل خطة الاستضافة الخاصة بهم في الوقت المحدد وفي حالة عدم قيامك بذلك ، سيتم فرض رسوم متأخرة. ستدفع هذه الشركة لك مبلغ 5 أو 5٪ كحد أدنى من القيمة الإجمالية للفاتورة بمجرد تأخرها عن خمسة أيام. سيتم تلقائيًا تأشير فاتورتك بواسطة نظام الفوترة وسيتم تعليق حسابك بعد فترة السماح.

في المخص:

تقدم GoGetSpace كل الحلول التي قد تحتاجها ، بدءًا من مدونة بسيطة إلى موقع ويب كبير لمؤسسة كبيرة. يمكنك اختيار نوع الاستضافة التي تحتاجها ثم اختيار الحزمة المناسبة. يمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم للحصول على المساعدة إذا لم تتمكن من العثور على الشخص الذي تحتاجه. سوف تساعدك على تخصيص الخطة المثالية.

تحصل على الكثير من القيمة مقابل المال وتعمل بجد للتأكد من أن العملاء سعداء. هذه هي شركة قوية تزدهر عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا وخدمة العملاء.

رسالة من GoGetSpace

يوفر فريق GoGetSpace استضافة الويب لشركة Startup إلى موقع الشركات الكبيرة. لدينا القدرة على خدمة ما يصل إلى 10Gb عرض النطاق الترددي وخوادم متكررة للغاية أو تحميل متوازن لمواقع الويب الكبيرة. نحن نقدم حزم مخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة.

قم بزيارة GoGetSpace Online

لزيارة أو طلب GoGetSpace: http://www.gogetspace.com/

عن جيسون تشاو

جيسون هو من محبي التكنولوجيا وريادة الأعمال. يحب بناء الموقع. يمكنك الاتصال به عبر Twitter.

GoGetSpace Review

GoGetSpace Review
Plan in review: Unlimited Domains
Reviewed by:
Rating:
Web Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host Blank Star Rating
Review Last Updated: June 28, 2017
Summary
GoGetSpace offers web hosting solution from a personal blog to a big corporate site. They own and have 100% control on all equipment. So that, they can deliver their best promise to you - to keep their servers running and keep their clients happy. This host is recommended if you are looking for long term growth.

Note: This is a paid-review listing. We get paid to test and review GoGetSpace hosting services.

GoGetSpace started back in 2008 in downtown Kuala Lumpur. At the time, the company consisted of 2 system administrators who didn’t have much website knowledge. The company was headquartered out of a small study room, and the team rented server space from the United States. In the beginning, the founders had a simple goal. They wanted to keep their servers up and running so their clients would be happy.

They came from humble beginnings, but a lot changed over the years.

By 2013, they added datacenters in the United States and Singapore. Then in 2015, they added their own private datacenters to their offerings. These are located in Kuala Lumpur.

They have also picked up additional employee along the way. What started as a small project for 2 system administrators has grown into a large hosting company.

I reach out to GoGetSpace to understand more about the company and here’s the reply I got from Andrea, a representative from GoGetSpace,

We (Ariyes Ltd) are in this business for more than 10 years now and we are operating dedicatedly GoGetSpace as hosting service provider for around 9 years.  We served more than 100,000 domains and hosting in this 9 years and still growing. Our Head office located in kuala lumpur malaysia and We provide 3 different data centre locations for our clients to choose including Malaysia, Singapore and USA.

GoGetSpace Special Discount (95% discount)

Special Promo Code: WHSR-SPECIAL2017  

Apply promo code “WHSR-SPECIAL2017” when you make your purchase at GoGetSpace.

You will enjoy 95% discount on any hosting packages in the first month including Dedicated, VPS, Shared, WordPress and SEO hosting. 

 

To activate this discount and order, click here now (opens in new window).

GoGetSpace Hosting Plans

A lot has changed over the years, but one thing has remained the same for the last decade. The company has provided customers with hosting plan since they began. They offer various hosting options. You can choose from shared web hosting, WordPress hosting, VPS, dedicated servers, email servers and SEO hosting. I was given a test account to track the services provided.

Shared Web Hosting

GoGetSpace offers 2 types of shared hosting plans. You can choose from One Domain or Unlimited Domain shared hosting.

Both of these hosting plans share some similarities. They both include unlimited bandwidth and disk space. They also include free backups for their customers. All of the data is automatically backed up on a daily basis.

Some hosting companies take a while to make a site go live, but your hosting will be ready within a minute after you pay. You won’t experience any downtime when you migrate your site to GoGetSpace from another host.

Both shared hosting plans come with one-click installation and support over 75 open scripts. This includes all of the major scripts, such as WordPress, Joomla, phpBB, and PrestaShop. They also support all of the popular programming languages such as PHP5, Ruby on Rails, PERL, and Python.

Shared Hosting Plans One Domain Unlimited Domains
Website 1 Unlimited
Free Domain Yes Yes
Website Space Unlimited Unlimited
Bandwidth Unlimited Unlimited
Database 5 Unlimited
Email Account Unlimited Unlimited
One Click Install Yes Yes

 

When you sign up for shared hosting with GoGetSpace, you will also get some extra features. Plans include Webalizer. which is an analytic tool that reports traffic and hosting details. You will also get AWStats, Spam Assassin, Image Magick, streaming audio, and log files.

According to the company’s services level agreement, sites have a 99.9% uptime guarantee. If you face any downtime during the service, you can receive an account credit.

The company also makes it easy to try out the service to see if you like it. It comes with a 100% money back guarantee. Try it for 30 days, and if you don’t like it, you will get your money back.

WordPress Hosting

GoGetSpace has 3 types of WordPress hosting packages available. Choose from Personal, Power Blog, and Business hosting plans.

All of these plans include unlimited bandwidth and email accounts. You also get a free domain name if you choose any of these plans. In addition, you get a free WordPress transfer with zero downtime. Your site will be up within a minute when you transfer it over.

All of the WordPress hosting plans come with a content delivery network (CDN). This system delivers webpages to users based on where they are located. This ensures faster load times all around the world. In addition, the hosting plans are built with fast SSD and RAID10 configurations, speeding up the sites even more.

GoGetSpace’s WordPress hosting plans are managed, meaning that you don’t have to handle any of the updates or hosting issues. GoGetSpace takes care of everything for its users.

The plans are WP-CLI ready. If you prefer a command line, you can utilize these command line tools. You can also get help with the various tools by accessing the WordPress expert support staff. They are on standby 24/7, so you can always reach out and get help.

WordPress Hosting Plans Personal Power Blog Business
WordPress Site 1 5 10
SSD RAID10 Storage 10 GB 50 GB 100 GB
Traffic Unmetered Unmetered Unmetered
FTP Access Yes Yes Yes
Email Account Unlimited Unlimited Unlimited
Free Domain Yes Yes Yes
Dedicated IPv4 Paid Paid Free 1 IPv4
cPanel/WHM Access On request Yes Yes
SSL Shared Shared Dedicated
WP-Cli Ready Yes Yes Yes
24/7 WP Expert Support Yes Yes Yes

 

Like the shared hosting plans, you get full backups of your site with the WordPress hosting plans.

GoGetSpace offers a one-month free trial for WordPress hosting. This is 100% free, without any catches. In addition, you can get a 30-day money back guarantee for the next month. That means you get a full 60 days to try the hosting out, without any risk. If you aren’t happy after the 60 days are up, cancel your account and get your money back. It is as simple as that.

You get all of these things, regardless of the plan you choose. There are a couple of key differences between the plans, though.

First, you will notice a difference in the number of WordPress sites you can run. The Personal account lets you run one site. The Power Blog lets you run 5, while the Business account lets you operate 10 WordPress sites.

You also receive a different amount of storage. Personal hosting comes with 10 GB of SSD RAID10 storage. You’ll get 50 GB with the Power Blog plan, and 100 GB with the Business plan.

VPS Hosting

VPS hosting is another option. GoGetSpace has a VPS server in Fremont, California. The company uses an Intel Xeon processor with a CPU up to 2.66GHz and 4vCore. It includes RAID10 configuration with hard disk space up to 100 GB. These plans come with guaranteed RAM up to 16 GB and bandwidth up to 600 GB.

All of the VPS packages use an enterprise quality Dell server. The plans include full root access with SSH and a custom advanced policy firewall. They also have Tier 1 bandwidth and a dedicated IP address with open ports.

While the other plans allow immediate access, it does take a few minutes to get the server ready when you purchase a plan. It is still very fast, though. It will be up in minutes.

The server covers all major open source and paid operating systems, with different versions, including:

  • CentOS 5 and 6 (32 and 64 bit)
  • CentOS 7 (64 bit)
  • Ubuntu (64 bit)
GoGetSpace VPS
GoGetSpace VPS Hosting.

These servers have a 99.999% uptime guarantee. GoGetSpace is able to accomplish this with advanced hardware, along with a datacenter and monitoring system. In addition, it runs its free backups at night, allowing the company to avoid the rush. This ensures that servers stay up and running.

Dedicated Servers

If you need a dedicated server, you can choose from Entry Level Server, Pro Server, and Business Class. The plans let you choose from single and multi-processor servers. The servers include configurable options, ranging from the RAM to the firewall.

If you can’t find a plan you like, GoGetSpace will build a dedicated server for you. Just let them know what you want and they will put it together.

All plans include a 99.999-percent uptime guarantee, blended bandwidth, the choice of OS, and more.

Email Servers

GoGetSpace offers bulk email servers that you can use to send bulk emails. These servers use dedicated IPs that are mapped to your area name. GoGetSpace sets up everything for you and rotates IPs when sending your bulk emails. All of the plans come with 24/7 monitoring and managed support. There are four packages available. Two packages use a 2-core GHz processor, and two use a 4-core GHz processor.

All servers include POP/IMAP connectivity, dedicated whitelist IPs, unlimited emails, and more.

SEO Hosting

Finally, you can get SEO hosting with this company. GoGetSpace offers different sets of IPs from data centers that are located in various locations. IPs include a separate control panel and server for each website. This makes it easier to build backlinks. Choose plans based on the number of IPs and amount of space that you need. All come with unlimited bandwidth. They also include subdomains, webmail, daily backups, instant free setup, and more.

Response from GoGetSpace

Andrea has an additional note on their services,

Very soon we are coming with a new type of hosting called “Elastic hosting” developed by Cloud linux team, which will help people to get a VPS like resource when they are still using Shared hosting service. In this hosting type they can save money and also they dont need the knowledge of operating unmanaged VPS. We are also providing IPv6 enable server upon client request.

Highpoints – What I Like About GoGetSpace

I liked several things about GoGetSpace. Check out some of my favorite points.

Clear Money Back Guarantee Policy

First, I really like the very clear money back guarantee policy. Some companies include a lot of red tape, but that isn’t the case with GoGetSpace. The policy is unconditional, so you can try a hosting plan without worrying.

The policy is even better with the WordPress hosting. You get a total of 60 full days to try the service out. You can start with the trial and then make use of the money back guarantee policy. If you aren’t happy for any reason, you can cancel and get your money back. This shows a confidence in the service. The company is confident that you will be satisfied, so they want you to try it out.

Clear About the Hardware Clients are Using

Many companies remain tight-lipped about the hardware they use. You don’t have to worry about that with GoGetSpace, though. They are proud to tell you that they use Dell professional servers and Cisco network equipment.

Hardware is a big deal for consumers. It impacts the quality of the service, so it is good to know what you are using upfront. They have nothing to hide, and that is important.

Response from GoGetSpace

Andrea has added a comment about the hardware,

GoGetSpace own all the servers, network equipment, licenses etc in our every data centre. in this way we have 100% control in our equipment. We also keep hardware inventory in our every data centre so we can immediately replace any faulty hardware in the event of failure.

GoGetSpace Office.

Reasonable Pricing

GoGetSpace isn’t the cheapest option out there, and they don’t claim to be. However, you get what you pay for, and GoGetSpace offers a lot of value for the money. GoGetSpace provides access to enterprise level hardware, 24/7 tech support, the latest software, and a handful of blogs and tutorials at an affordable price. If you are interested in value for the money, you will get it with GoGetSpace.

Important To Know

Now, let’s look at some things that are important to know. You need to know these things before you sign up with GoGetSpace.

Unlimited Features

GoGetSpace has set a guideline on “unlimited disk space and bandwidth/data transfer” for everyone to enjoy the optimum service. The company will notify you when you consumes 100% of 1 CPU core, and/or 1 GB memory and/or 20 concurrent connections. When you hit the limit, you may be asked to upgrade your package to a more suitable hosting package.

Backup Files

GoGetSpace does backup your server, but the company only keeps a copy of its server backup for 24 hours. The backups are only available for disaster recovery purposes. It doesn’t provide or keep records of clients’ website files. They do provide you with a backup tool, and it is advised that you use it.

Late Fees

GoGetSpace hopes customers to pay for their hosting plan on time and in case you don’t, you will be charged late fees. They company will charge you a minimum of $5 or 5% of the total value of the invoice once it’s five days overdue. Your invoice will automatically be marked overdue by the billing system and your account will be suspended after the grace period.

Wrapping Up

GoGetSpace offers every solution you could possibly need, ranging from a simple blog to a large website for a big business. You can choose the type of hosting you need and then pick the right package. You can also reach out to the support team for assistance if you can’t find the one you need. They will help you customize the perfect plan.

You get a lot of value for the money and they work hard to make sure that customers are happy. This is a solid company that thrives when it comes to technology and customer service.

Message from GoGetSpace

GoGetSpace team provide web hosting for Startup company to big corporate site. We have capacity to serve upto 10Gb Bandwidth and highly redundant clustered or load balanced servers for big websites. We provide customized packages for special needs.

Visit GoGetSpace Online

To visit or order GoGetSpace: http://www.gogetspace.com/