استعراض Shopify

مراجعة: تيموثي شيم
  • تاريخ النشر: تشرين الأول 23 ، 2017
  • تم التحديث: ديسمبر 07 ، 2018
استعراض Shopify
الخطة قيد المراجعة: Basic Shopify
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
استعراض آخر تحديث: ديسمبر 07، 2018
تلخيص
Shopify هو منافس قوي باعتباره منشئ متجر على الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة إنشاء مواقع ويب بسيطة ، فقد يكون ذلك قليلاً على قمة احتياجاتك. التكامل الإضافي للأداة جيد على الرغم من أنه قد يكون جديراً في الإعتبار.

يعتبر Shopify اسمًا رائدًا في مجتمع منشئ المتاجر عبر الإنترنت ، وهو ما يجعله يتضاعف بشكل طبيعي كمنشئ مواقع.

مع أكثر من نصف مليون متجر للتجارة الإلكترونية مدعوم من Shopify فإنه بالتأكيد لديه شيء للجميع ، أليس كذلك؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هو على العرض ومعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك.

ميزات Shopify

على الرغم من أن Shopify مصمم مصمم للتجارة الإلكترونية ، فإنه يعتبر أيضًا أن بعض المطورين سيظلون يستخدمونه لإنشاء واحد نيابة عن العملاء ، وهذا أمر رائع يجب تذكره. يتطلب التسجيل تفصيلاً أكثر قليلاً مما اعتدت عليه ، ولكن أعتقد أنه من المفيد لمتجر عبر الإنترنت جمع الكثير من هذه المعلومات مقدمًا.

هناك بعض المواضيع المجانية المتاحة ، ولكن بالمثل BigCommerce، هناك الكثير من المواضيع الممتازة (باهظة الثمن) المتاحة ويمكنك حتى بناء الخاصة بك وتحميلها. ومع ذلك ، لا يزال التركيز كبيرًا على البيع وهذا هو المكان الذي أعتقد أن Shopify قد حققت فيه أداءً ممتازًا. تتكامل Shopify بشكل جيد مع أطراف ثالثة مثل مقدمي مختلف الأدوات عبر الإنترنت

إذا كنت بائعًا ، فستعرف أن عرض خيارات الدفع المتعددة لعملائك أمر جيد. Shopify لديه العديد من خيارات الدفع المتاحة مثل بطاقات الائتمان (من خلال بوابات متعددة) PayPal وحتى BitCoin! هناك أيضا خيارات أكثر تقليدية مثل التحويلات المصرفية أو الدفع عند التسليم إذا كنت في ذلك. بشكل فريد ، هناك Payify Payments التي يمكن دمجها بالكامل مع متجرك. بهذه الطريقة كل شيء يمر من خلال Shopify دون الحاجة إلى بوابات أو أي شيء آخر.

أنت أيضًا معتمد في المستقبل ، بمعنى أن Shopify قد أدرجت سلة تسوق مدمجة في التجارة الإلكترونية المتنقلة. بهذه الطريقة يمكن للعملاء المحتملين التسوق والدفع من متجرك مباشرة من أجهزتهم المحمولة.

Shopify صفحة الترحيب.
يبدأ عرض المبيعات من البداية
Shopify لديه محرر موقع سهل الاستخدام.

تعد إضافة المنتجات أمرًا بسيطًا باستخدام محرر WYSIWYG
Shopify صفحة إعداد المتجر.

Shopify Themes Demo

* اضغط لتكبير الصورة.

Shopify theme - Pacific $ 180.
Shopify موضوع - فينشر ، FOC.

موضوع Shopify - Alchemy ، $ 150.
Shopify موضوع - العرض ، FOC.

تخصيص / بناء الموضوعات Shopify

Shopify يستخدم السائل ، وهي لغة قالب مفتوح المصدر في روبي ، لخلق موضوعاتها. ا قائمة واسعة من ورقة الغش يتم توفير لأولئك الذين يرغبون في بناء الموضوعات Shopify من الصفر.

التسعيرة

لمجموعة من الخدمات التي تقدمها Shopify حول معيار في التسعير. هناك ثلاثة مستويات تصل قيمتها إلى $ 29 و $ 79 و $ 299 - وكل منها أضاف رسوم معاملات لكل عملية بيع. وتعكس اختلافات السعر بشكل رئيسي خيارات تسويقية إضافية مثل شهادات الهدايا ومعدلات الشحن الإضافية والمزيد من خيارات سلة التسوق.

خطط Shopifyالخطة السنويةالمنتجات غير محدودتحليل الاحتيالاسترجاع سلة المهجورةحاسبة أسعار الشحنرسوم التحويل
Shopify الأساسية$ 29 / شهر2.0%
Shopify$ 79 / شهر1.0%
متقدم Shopify$ 299 / شهر0.5%

قصص النجاح

يعتبر Death Wish Coffee من بين آلاف الشركات الصغيرة الفريدة التي تشكل النظام البيئي Shopify. لقد وجدت أن معظم مستخدمي Shopify هم من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم منتجات متخصصة وهذا أمر جيد للغاية لأنها تعكس بشكل جيد مستوى الدعم والالتزام الذي تقدمه Shopify لهم.

زيارة على الإنترنت: www.deathwishcoffee.com

النتيجة

بعد منافس قوي آخر باعتباره منشئ التجارة الإلكترونية ، فإن Shopify قوي وواسع. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة إنشاء مواقع ويب بسيطة ، فقد يكون ذلك قليلاً على قمة احتياجاتك. التكامل الإضافي للأداة جيد على الرغم من أنه قد يكون جديراً في الإعتبار.

أيضا - تعلم ثلاث طرق لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت.

الإيجابيات

  • الكثير من الأدوات الإضافية المتاحة
  • المدفوعات المتكاملة بسيطة وقوية

ويري

  • التكلفة باهظة بعض الشيء ما لم تكن خياطًا إلكترونيًا مخصصًا

بدائل Shopify

عن تيموثي شيم

تيموثي شيم هو كاتب ومحرر ومهوس تكنولوجيا. بدأ مسيرته المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، حيث وجد طريقه سريعًا في الطباعة ، وعمل منذ ذلك الحين مع عناوين وسائل الإعلام الدولية والإقليمية والمحلية بما في ذلك ComputerWorld و PC.com و Business Today و The Asian Banker. تكمن خبرته في مجال التكنولوجيا من وجهة نظر المستهلك وقطاع الأعمال.

Shopify Review

Shopify Review
Plan in review: Basic Shopify
Reviewed by:
Rating:
Review Last Updated: January 30, 2018
Summary
Shopify is a strong contender as an online store builder. However, if you’re looking for a simple website builder this might be a little over the top for your needs. The additional tool integration is good though and might be worth considering in its favour.

Shopify is a leading name in the online shop builder community and that makes it naturally double up as a site builder.

With more than half a million eCommerce stores powered by Shopify it surely has something for everyone, right? Let’s take a closer look at what’s on offer and see if it will suit your needs.

Shopify Features

Although Shopify is an eCommerce store designer it also considers that some developers will still be using it to build one on behalf of clients and that’s a neat thing to remember. Signing up requires a little more detail than I’m used to but I guess it’s helpful for an online store to gather a lot of this information up front.

There are a few free themes available, but similarly to BigCommerce, there are a whole lot of premium (expensive) themes available and you can even build your own and upload it. However, the focus remains very much on selling and that’s where I think Shopify has done exceptionally well. Shopify has good integration with third-parties such as various online tool providers

If you’re a seller, you’ll know that offering your customers multiple payment options is a good thing. Shopify has many payment options available such as credit cards (through multiple gateways) PayPal and even BitCoin! There are also the more traditional options like bank transfers or Cash on Delivery if you’re into that. Uniquely, there is Shopify Payments that can be fully integrated with your store. That way everything runs through Shopify with no need for gateways or anything else.

You’re also future-proofed in the sense that Shopify has included a built-in mobile e-commerce shopping cart. This way your prospective customers can shop and pay from your store right from their mobile devices.

 

Shopify welcome page.
The sales pitch starts right from the beginning
Shopify has an easy-to-use website editor.

Adding products is simple with the WYSIWYG editor
Shopify store setup page.

 

Shopify Themes Demo

* Click to enlarge image.

Shopify theme – Pacific $180.
Shopify theme – Venture, FOC.

Shopify theme – Alchemy, $150.
Shopify theme – Supply, FOC.

Customizing / building Shopify themes 

Shopify uses Liquid, an open-source template language in Ruby, to create their themes. A extensive list of cheat sheet is provided for those who wish to build Shopify themes from scratch.

Pricing

For its range of services Shopify is around standard in pricing. There are three tiers which ring in at $29, $79 and $299 – each which also has added transaction fees per sale. The price differences mainly reflect additional marketing options such as gift certificates, extra shipping rates and more shopping cart options.

 

Shopify Plans Annual Plan Unlimited Products Fraud Analysis Abandoned Cart Recovery Shipping Rates Calculator Transaction Fees
Basic Shopify $29/mo 2.0%
Shopify $79/mo 1.0%
Advanced Shopify $299/mo 0.5%

Success Stories

Death Wish Coffee is among one of the thousands of unique small businesses that make up the Shopify ecosystem. I’ve found that most Shopify users are small to medium business that offer niche products and that’s a very good thing since it reflects well on the level of support and commitment that Shopify offers to them.

Visit online: www.deathwishcoffee.com

Conclusion

Yet another strong contender as an eCommerce builder, Shopify is powerful and extensive. However, if you’re looking for a simple website builder this might be a little over the top for your needs. The additional tool integration is good though and might be worth considering in its favour.

 

PROS

  • Plenty of add-on tools available
  • Simple and powerful integrated payments

CONS

  • Cost is a little prohibitive unless you’re a dedicated e-Tailer