استعراض Hostmonster

تم التعليق بواسطة: Candace Morehouse. .
  • مراجعة تم التحديث: أكتوبر 21 ، 2018
معلمات الحاسب بالمنطقة الشرقية
خطة في الاستعراض: رئيس الوزراء
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
مراجعة تحديث: 21 أكتوبر 2018
تلخيص
أنا لا أوصي HostMonster بسبب 1) اختناق وحدة المعالجة المركزية ، 2) تكلفة استضافة مكلفة (لدينا العديد من الخدمات نفسها في 50 ٪ أقل سعر) ، و 3) تصنيفات خدمة العملاء الفقراء. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن HostMonster والبدائل المقترحة.

HostMonster هي شركة أخرى تقدم خدمات استضافة الويب في فئة الأسعار ذات الأسعار الاقتصادية. هل هناك أي شيء لتمييز HostMonster عن بقية؟ هل يقدمون حقا خطط الاستضافة مع ميزات VPS بسعر أكثر بأسعار معقولة ، كما تدعي الصفحة الرئيسية الخاصة بهم؟ سوف تجد من خلال قراءة هذا الاستعراض.

هل HostMonster هو نفس BlueHost؟

بالنسبة للجزء الأكبر ، هو HostMonster BlueHost مع علامة تجارية مختلفة (في الواقع ، إذا كنت تبحث عن HostMonster على Wikipedia.org ، سيتم توجيهك إلى إدخال على BlueHost). هذه الشركات الشقيقة هي جزء من مجموعة شركات الاستضافة الضخمة ، Endurance International Group ، والتي تضم الكثير من العلامات التجارية الأخرى مثل iPage و HostGator و JustHost و FatCow وغيرها الكثير. بين HostMonster و BlueHost والشركة الثالثة "شقيقة" FastDomain ، فهي تمثل واحدة من أكبر خدمات الاستضافة في العالم ، وتستضيف أكثر من مليون نطاق من 1.9 في جميع أنحاء العالم.

يقع مقر كل من BlueHost و HostMonster في Provo، Utah ويشاركون في أوجه التشابه أكثر من الاختلافات ، بما في ذلك نفس العنوان الفعلي.

ومع ذلك ، يحافظ HostMonster على وجوده على وسائل التواصل الاجتماعي على Twitter و Facebook. التحديثات متقطعة ، ولكن على الأقل يبدو أن شخصًا ما يحاول الحفاظ على الصفحات لتقديم معلومات حول أوقات التعطل والهجمات والتغييرات ، وما إلى ذلك. يعمل BlueHost بشكل أفضل على جذب المستخدمين عبر الوسائط الاجتماعية ، كما يتمتعون بقاعدة جماهيرية وصفحات نشطة .

استضافة الحزم

حزمة hostmonster

تقدم كل من BlueHost وعلامات HostMonster نفس المنتج (خدمة الاستضافة المشتركة) بنفس السعر (يبدأ BlueHost مقابل 2.95 مقابل HostMonster $ 4.95 في الشهر).

خطط استضافة HostMonster

إبدءأكثررئيسيطليعة
المواقع110غير محدودغير محدود
حسابات البريد الإلكتروني5100غير محدودغير محدود
تخزين50 جيجا بايتغير محدودغير محدودغير محدود
Inodes50,00050,00050,000300,000
نقل البياناتغير محدودغير محدودغير محدودغير محدود
مجال مجانينعمنعمنعمنعم
المجالات الفرعية2550غير محدودغير محدود
مجانا IP مخصصلالالانعم
شهادة سل مجانيةلالالانعم
قواعد بيانات MySQL20غير محدودغير محدودغير محدود
جداول قاعدة البيانات1,0001,0001,0003,000
CloudFlare CDNإبدءإبدءإبدءإبدء
أسعار التجديد (12-mo)$ 10.99 / شهر$ 14.99 / شهر$ 16.99 / شهر$ 27.99 / شهر
أسعار التجديد (24-mo)$ 9.99 / شهر$ 13.49 / شهر$ 15.99 / شهر$ 26.49 / شهر

مثل العديد من الشركات الأخرى في مجال الاستضافة في هذه الأيام ، يمكنك الحصول على نطاقات غير محدودة ، وفضاء ، ونطاق ترددي ، ونقل ملفات الموقع. بدأت الشركة أيضا لتقديم استضافة مخصصة و VPS في الآونة الأخيرة.

مع الترقية إلى VPS (يبدأ السعر من $ 29.99 / mo) واستضافة مخصصة (يبدأ السعر من $ 149.99 / mo) ، سيتم استضافة موقعك على خوادم أسرع ، والوصول إلى عدد قليل من الميزات ، والقدرة على استخدام المزيد من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.

هل سيستضيف HostMonster موقعك؟

Hostmonster وحدة المعالجة المركزية الاختناق

إذا كنت قد سمعت في أي وقت من الأوقات مصطلح "اختناق وحدة المعالجة المركزية" هي أنها كانت بالاشتراك مع استضافة BlueHost. كما يشارك HostMonster الحزم والتسعير والميزات مع BlueHost ، فإنه يشترك أيضًا في ميل الشركة الأخرى لتقليل كمية الموارد إلى موقع معين إذا ما قرروا أنه يستخدم الكثير من الموارد على خادم مشترك.

قد يكون أيضًا أنك قمت بتحميل الكثير من الملفات ؛ الحد الأقصى لمقدار الملفات "غير المحدودة" هو في الواقع 200,000. قد يؤدي تجاوز هذا الحد إلى اختناق وحدة المعالجة المركزية (CPU) لموقعك أيضًا.

من المحتمل أنك لن تدرك أن موقعك على الويب قد تم اختراقه ما لم تبدأ في تلقي شكاوى من الزوار حول وقت تحميل الصفحة و / أو وقت التوقف.

أسوأ جزء من هذه الممارسة هو أن HostMonster لا يقوم دائمًا بتحديد الموقع الصحيح. قد يعاني موقعك عندما لا يسبب المشكلة. لمزيد من المعلومات حول اختناق وحدة المعالجة المركزية ، ارجع مرة أخرى إلى مراجعة BlueHost أو منشور Jerry السابق: تنبيه Bluehost و Hostmonster المستخدمين - وحدة المعالجة المركزية Throttling.

الدعم الذي لا يجعل الصف

بالإضافة إلى التحكم في وحدة المعالجة المركزية (CPU) ، هناك عيب آخر ستجده مع HostMonster هو دعم العملاء الذي لا يدعم كل شيء. على الرغم من أنهم يقدمون مركزًا واسعًا للمساعدة على الإنترنت وعددًا متنوعًا من الطرق للاتصال بفريقهم ، إلا أن العملاء الحاليين ليس لديهم شيء جيد ليقولوه عن الردود التي تلقوها من ممثلي خدمة العملاء. شكوى مشتركة؟ التحكم في وحدة المعالجة المركزية أو الإجراءات الضارة التي يتم اتخاذها ضد مواقع الويب التي تتجاوز حدود المساحة "غير المحدودة" وعرض النطاق الترددي.

اعتبارات إضافية

دعنا نرجع إلى موقع HostMonster لمدة دقيقة ... تذكر هذا الادعاء حول تقديم نفس ميزات VPS مع خطة استضافة مشتركة؟ يشير ذلك إلى ترقية حسابك إلى حزمة Pro التي تنقل الملف إلى خادم أقل ازدحامًا. يمكنك أيضًا الحصول على وحدة المعالجة المركزية (CPU) والذاكرة والموارد - ولكن لا يقوم HostMonster بتحديد مقدار ذلك. لذلك ، نعم ، هذا هو ما تحصل عليه مقابل 15 دولار إضافي في الشهر.

وإذا كان لديك أي شيء آخر غير موقع ويب شخصي صغير يقع في الولايات المتحدة ، فإن HostMonster نفسها تعترف بأن خدمة الاستضافة الخاصة بهم ليست مناسبة لك. وفقًا لشروط الخدمة الخاصة بهم ، تم تصميم خدمة Hostmonster لتلبية الاحتياجات النموذجية للمشتركين في الأعمال التجارية الصغيرة ومواقع الأعمال المنزلية في الولايات المتحدة. ليس الغرض منه دعم الطلب المستمر للمؤسسات الكبيرة أو الشركات الدولية أو التطبيقات غير النمطية التي تتناسب بشكل أفضل مع خادم مخصص. "

هذا يترك الكثير من العملاء المحتملين.

انخفاض منخفض على HostMonster

أنا ببساطة لا أستطيع أن أوصي HostMonster على أساس:

  • اختناق وحدة المعالجة المركزية
  • حدود الملفات والنطاق الترددي والتخزين
  • ضعف تصنيف خدمة العملاء

هناك الكثير من خدمات استضافة الويب الأخرى التي تقدم نفس الميزات والأسعار المماثلة. بدلاً من اختيار HostMonster ، أقترح عليك تجربة شخص آخر.

التحديثات (من جيري لوو ، مؤسس WHSR)

كل من أسعار الاشتراك والتجديد في HostMonster أعلى من معايير الصناعة.

ليس من المنطقي بالنسبة لي أن أشترك في HostMonster حيث يمكنك الحصول على الخدمة نفسها (أو الأفضل) بسعر أرخص بكثير مع iPage و eHost و BlueHost. كما ذكر موقع Candance ، فإن جميع مضيفات الويب هذه مملوكة ومدارة من قبل نفس الشركة الأم المسماة Endurnace International Group (EIG). ليست هناك حاجة للدفع مقابل نفس الخدمة.

مماثلة ويب المضيفين / البدائل

استضافة المواقع على الشبكة السعرتصنيف WHSR
استضافة iPage استضافة مواقع غير محدودة في حساب واحد
أفضل خدمة لاستضافة الميزانية في WHSR ، اختر #1
$ 1.99 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
eHost استضافة مواقع غير محدودة في حساب واحد
منشئ الموقع مجانا مع الموضوعات 1,000 +
$ 2.75 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
في الحركة 90 يوم كامل ضمان استعادة الاموال
خصم خاص ، احفظ 40٪ في الفاتورة الأولى
$ 3.49 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
A2 استضافة بأسعار معقولة + استضافة SSD سريع للغاية
الأمن الدائم مع HackScan مجانا
$ 4.97 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
استضافة المواقع استضافة الوجه 20 GB storage + unlimited data transfer
خادم مشترك موثوق به وميسور
$ 1.63 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتاستضافة المواقع مراجعاتاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
المواقع HostGator أرقام مجانية مجانية و SSL لخطة Biz
خصم خاص ، قسيمة "WHSR30"
$ 3.71 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت فارغة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة
استضافة انترسيرفير موثوق + استضافة سريعة للغاية
تأمين معدل الاشتراك للحياة ($ 3.88 / mo @ 3 years)
$ 3.88 / شهرتقييم استضافة الويباستضافة شركة التقييماستضافة المواقع مراجعاتتصنيف استضافة المواقعاستضافة تصنيف النجوم
قراءة مراجعة

زيارة / النظام HostMonster الآن

لمزيد من التفاصيل أو لطلب HostMonster ، تفضل بزيارة (يفتح الرابط في نافذة جديدة): https://www.hostmonster.com

حول كانديس مورهاوس

Hostmonster Review

Hostmonster Review
Plan in review: Prime
Reviewed by:
Rating:
Web Host RatingWeb Host RatingWeb Host Blank Star RatingWeb Host Blank Star RatingWeb Host Blank Star Rating
Review Last Updated: September 19, 2017
Summary
I do not recommend HostMonster due to 1) CPU throttling, 2) expensive hosting cost (we have several same services at 50% lower price), and 3) poor customer service ratings. Read on to learn about HostMonster and the suggested alternatives.

HostMonster is yet another company offering web hosting services in the budget-priced category. Is there anything to distinguish HostMonster from all the rest? Do they really offer hosting plans with the features of a VPS at a more affordable price, as their home page claims? You’ll find out by reading this review.

Is HostMonster the Same as BlueHost?

For the most part, HostMonster is BlueHost with a different brand (in fact, if you search for HostMonster on Wikipedia.org, you will be directed to an entry on BlueHost). These sister companies are both part of the huge hosting conglomerate, Endurance International Group, which includes lots of other brands such as iPage, HostGator, JustHost, FatCow and many others. Between HostMonster, BlueHost and the third “sister”, FastDomain, they represent one of the biggest hosting services in the world, hosting over 1.9 million domains worldwide.

Both BlueHost and HostMonster are headquartered in Provo, Utah and share more similarities than differences, including the same physical address.

However, HostMonster maintains its own social media presence on Twitter and Facebook. Updates are sporadic, but at least it appears someone is trying to maintain the pages to provide information about downtime, attacks and changes, etc. BlueHost does a far better of engaging users via social media and they enjoy a much larger fan base and active pages.

Hosting Packages

hostmonster package

Both the BlueHost and the HostMonster brands offer pretty much the exact same product (shared hosting service) at a different price (BlueHost starts at $2.95 vs HostMonster $4.95 per month).

HostMonster hosting plans

Features Basic Plus Prime Pro
Websites 1 10 Unlimited Unlimited
Email Accounts 5 100 Unlimited Unlimited
Storage 50 GB Unlimited Unlimited Unlimited
Inodes 50,000 50,000 50,000 300,000
Data Transfer Unlimited Unlimited Unlimited Unlimited
Free Domain Yes Yes Yes Yes
Sub Domains 25 50 Unlimited Unlimited
Free Dedicated IP No No No Yes
Free SSL Certificate No No No Yes
MySQL Databases 20 Unlimited Unlimited Unlimited
Database Tables 1,000 1,000 1,000 3,000
CloudFlare CDN Basic Basic Basic Basic
Renewal Rates (12-mo) $10.99/mo $14.99/mo $16.99/mo $27.99/mo
Renewal Rates (24-mo) $9.99/mo $13.49/mo $15.99/mo $26.49/mo

 

Like so many other companies in the hosting business these days, you get unlimited domains, space, bandwidth and site file transfers. The company also started to offer dedicated and VPS hosting recently.

With an upgrade to VPS (price starts at $29.99/mo) and dedicated hosting (price starts at $149.99/mo), your site will be hosted on faster servers, ave access to a few more features and be able to use more CPU and memory.

Will HostMonster Throttle Your Site?

Hostmonster CPU Throttling

If you have ever heard the term “CPU throttling” chances are it was in conjunction with BlueHost web hosting. Just as HostMonster shares packages, pricing and features with BlueHost, it also shares the other company’s tendency to reduce the amount of resources to a particular site if they determine it is using too many of the resources on a shared server.

It could also be that you have uploaded too many files; the limit on the amount of “unlimited” files is actually 200,000. Going over this limit could result in CPU throttling of your site, as well.

Likely you won’t even realize your website has been throttled unless you start getting complaints from visitors about page loading time and/or downtime.

The worst part of this practice is that HostMonster doesn’t always identify the correct website. Your site could suffer when it isn’t even causing the issue. For more information about CPU throttling, refer again to my BlueHost review or Jerry’s previous post: Bluehost and Hostmonster Users Alert – CPU Throttling.

Support That Doesn’t Make the Grade

In addition to the CPU throttling, another disadvantage you will find with HostMonster is customer support that really isn’t all that supportive. Although they offer an extensive help center online and a diverse number of ways to contact their team, current customers have nothing good to say about the responses they’ve received from customer service reps. A common complaint? CPU throttling or adverse actions taken against websites that exceed the limits of “unlimited” space and bandwidth.

Additional Considerations

Let’s go back to the HostMonster website for a minute…remember that claim about offering the same features as a VPS with a shared hosting plan? That refers to upgrading your account to the Pro package which moves your file to a less crowded server. You also get “more” CPU, memory and resources – but HostMonster does not define just how much that is. So, yep, that’s what you get for an additional $15 per month.

And if you have anything other than a small, personal website based in the United States, HostMonster itself admits their hosting service isn’t right for you. According to their Terms of Service, “Hostmonster’s service is designed to meet the typical needs of small business and home business website Subscribers in the United States. It is NOT intended to support the sustained demand of large enterprises, internationally based businesses, or non-typical applications better suited to a dedicated server.”

That leaves out a lot of potential clientele.

The Low Down on HostMonster

I simply can’t recommend HostMonster based on:

  • CPU throttling
  • File, bandwidth and storage limits
  • Poor customer service rating

There are plenty of other web hosting services that offer the same features and a comparable price. Instead of choosing HostMonster, I suggest you try someone else.

Updates (from Jerry Low, WHSR founder)

Both signup and renewal prices at HostMonster are higher than industry standards.

It makes no sense to me to signup on HostMonster as you can get the same (or better) service at a much cheaper rate with iPage, eHost, and BlueHost. As mentioned by Candance, these web hosts are all owned and managed by the same mother company named Endurnace International Group (EIG). There’s no need to pay extra for the same service.

Similar Web Hosts / Alternatives

Web Host Features Price WHSR Rating
iPage hosting Host unlimited websites in one account
WHSR’s Best Budget Hosting Pick #1
$1.99/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingHosting Star Rating
Read Review
eHost Host unlimited websites in one account
Free Site Builder with 1,000+ themes
$2.75/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingHosting Star Rating
Read Review
Inmotion 90 days full money back guarantee
Special discount, save 40% on first bill
$3.49/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingHosting Star Rating
Read Review
A2 Hosting Affordable + extremely fast SSD hosting
Perpetual security with free HackScan
$4.97/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingHosting Star Rating
Read Review
Web Host Face Hosting 20 GB storage + unlimited data transfer
Affordable + reliable shared server
$1.63/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting ReviewsHosting Star Rating
Read Review
Hostgator Free toll-free numbers and SSL for Biz Plan
Special discount, coupon ‘WHSR30’
$3.71/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingWeb Host Blank Star Rating
Read Review
Interserver Hosting Reliable + very fast hosting
Lock signup rate for life ($3.88/mo @ 3 years)
$3.88/mo Web Host RatingHosting Company RatingWeb Hosting ReviewsWeb Hosting RatingHosting Star Rating
Read Review

Visit / Order HostMonster Now

For more details or to order HostMonster, visit (link opens in new window): https://www.hostmonster.com