استعراض SiteBuilder

مراجعة: تيموثي شيم
  • تاريخ النشر: تشرين الأول 23 ، 2017
  • تم التحديث: Jul 10 ، 2018
استعراض SiteBuilder
الخطة قيد المراجعة: Pro
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
استعراض آخر تحديث: يوليو 10، 2018
تلخيص
SiteBuilder يقدم الميزات الأساسية. ويشمل ذلك عناصر السحب والإفلات ، والأقسام القابلة للتحرير في النماذج ، ودعم التجارة الإلكترونية ، وما إلى ذلك. لقد وجدت العديد من الشكاوى بشأن الفوترة ضد الموقع ، والتي لا تبشر بالخير ، بالنظر إلى كيفية انكسار العمل التجاري.

SiteBuilder هو القليل من لغز لأن هناك تناقض طفيف بين الاسم والأداة الفعلية. تم تقديم SiteBuilder.com في 2015 ولكنه في الأساس نفس المحرك الذي يقود اثنين من بناة المواقع الأخرى كذلك.

ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة للشركات ، على الرغم من أن ذلك لا ينبغي أن يكون مصدر قلق كبير ما لم تفكر في واحدة من خططها المدفوعة الأولى.

ميزات SiteBuilder

من حيث الميزات المتوفرة ، يقدم SiteBuilder ما أعتقد أنه ينبغي أن يكون معيار بناة الموقع. ويشمل ذلك عناصر السحب والإفلات ، والأقسام القابلة للتحرير في النماذج ، ودعم التجارة الإلكترونية ، وأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم كل ذلك من خلال تجمع موارد قالب الأرقام التي يدعي الموقع أنها "الآلاف" - لقد فقدت العد بعد 50.

أود أن أقول إن محرر السحب والإفلات بسهولة واحد من أفضل ما رأيته من حيث الجمع بين اثنين من الميزات - الشمولية وسهولة الاستخدام. إنه المزيج المثالي الذي سيسمح للمبتدئ بأن يخلق في نفس الوقت لا يطغى عليه أو ينقصه.

يأتي SiteBuilder أيضًا مع أداة مدونة مخصصة تساعدك على إنشاء هذا القسم من موقعك. قد يختلف تخطيط منطقة المدونة بشكل جذري عن موقعك الرئيسي. إن تحريره سهل لأنك ستستخدم محرر WYSWIG مشابه لما يحتويه WordPress.

وباعتبارها مُحليًا أعلى الميزات المذكورة بالفعل ، فإن SiteBuilder تسير على مساحة تسعة ياردات كاملة وتأتي مع أدوات التسويق والدعم مثل Search Engine Optimization ، ومجموعة كبيرة من الدعم.

مكونات السحب والإفلات المتعددة ترفع الموقع SiteBuilder

مكون المدونة هو WYSIWYG ومريح جدا للاستخدام

التسعيرة

يحتوي SiteBuilder على خمس خطط مميزة للمشتركين تتراوح من $ 11.99 إلى عام. الخطط المجانية وظيفية ، ولكن خططها المدفوعة تأتي كلها مجمعة مع اسم نطاق مجاني. مقابل $ 4.99 فقط في الشهر ، ستحصل أيضًا على حسابات بريد إلكتروني مجانية ، ودعم أولوية وإنشاء متجر على الإنترنت. أود أن أقول إن مستويات التسعير معقولة ومطابقة للاحتياجات الحقيقية.

خطط SiteBuilderالخطة السنوية *مجال مجانيقوالب مدمجةاستضافة البريد الإلكترونيالمتجر على شبكة الإنترنت
بدايةمجاني
شخصي$ 8.99 / شهر
طليعة$ 9.22 / شهر
الممتازة$ 12.29 / شهر
التجارة الإلكترونية$ 19.98 / شهر

* السعر يعتمد على اشتراك 12-months. تأتي خطة SiteBuilder Pro في 4.99 / mo دولار لأول مدة خدمة.

أيضا - قارن هذه الأسعار مع التكلفة الإجمالية لبناء موقع على شبكة الانترنت.

قصص النجاح

The Dance Emporium هي مدرسة للرقص تعتمد على موقع SiteBuilder. لديها قوائم شاملة للفصول المتاحة وكذلك التسجيل عبر الإنترنت للفصول الدراسية. على الرغم من أنها لا تبيع الأشياء عبر الإنترنت ، إلا أن الموقع يقدم عرضًا جيدًا لما يمكن القيام به باستخدام SiteBuilder. عموما ، أود أن أقول تعكس Sitebuilder - قصيرة وحلوة بعد اكتمالها.

زيارة على الإنترنت: www.thedanceemporium.com

النتيجة

SiteBuilder هو في الواقع ، نسخة من WebSiteBuilder. انها أيضا استنساخ Sitelio و Sitey. لماذا هم بالضبط اختاروا السوق من خلال العديد من القنوات تحت هويات منفصلة خارج عن ارادتي ، ولكن حتى هياكل التسعير متطابقة تقريبا. على الرغم من ملاحظة هي شكاوى فواتير متعددة ضد الموقع ، والذي لا يبشر بالخير ، بالنظر إلى الكيفية التي يبدو عليها العمل.

أيضا - تعلم ثلاث طرق لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت.

الإيجابيات

  • خطة مجانية متاحة
  • محرر قوي وسهل الاستخدام

ويري

  • نقل الموقع غير مسموح به
  • سمعة سيئة في ممارسة الفوترة

بدائل SiteBuilder

عن تيموثي شيم

تيموثي شيم هو كاتب ومحرر ومهوس تكنولوجيا. بدأ مسيرته المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، حيث وجد طريقه سريعًا في الطباعة ، وعمل منذ ذلك الحين مع عناوين وسائل الإعلام الدولية والإقليمية والمحلية بما في ذلك ComputerWorld و PC.com و Business Today و The Asian Banker. تكمن خبرته في مجال التكنولوجيا من وجهة نظر المستهلك وقطاع الأعمال.

SiteBuilder Review

SiteBuilder Review
Plan in review: Pro
Reviewed by:
Rating:
Web Host RatingWeb Host RatingWeb Host Blank Star RatingWeb Host Blank Star RatingWeb Host Blank Star Rating
Review Last Updated: October 23, 2017
Summary
SiteBuilder offers basic features. It includes drag and drop elements, editable sections in templates, eCommerce support and so on. I found multiple billing complaints against the site, which does not bode well, given how fractured the business seems to be.

SiteBuilder is a little bit of an enigma since there is a slight discrepancy between the name and the actual tool. SiteBuilder.com was introduced in 2015 but is essentially the same engine that drives a couple of other site builders as well.

There’s not much company information available, although that should not be a major concern unless you’re considering one of their premier paid plans.

SiteBuilder Features

In terms of what features are available, SiteBuilder offers what I consider should be the standard of website builders. It includes drag and drop elements, editable sections in templates, eCommerce support and much more. All of that is backed by a template resource pool that numbers in what the site claims is ‘thousands’ – I lost count after 50.

I would say that the drag-and-drop editor is easily one of the best I’ve seen in terms of a combination of two features – comprehensiveness and ease of use. It’s the perfect blend that will allow the novice to create yet at the same time not overwhelm or undersell.

SiteBuilder also comes with a dedicated blog tool that helps you create that section of your site. The layout of the blog area can be radically different from your main site. Editing it is easy as you’ll be using a WYSWIG editor that is similar to what WordPress has.

As a sweetener on top of features already stated, SiteBuilder goes the whole nine yards and comes packaged with marketing and support tools such as Search Engine Optimization, and a wide range of support.

Multiple drag-and-drop components really ramp up SiteBuilder

The blog component is WYSIWYG and very comfortable to use

Pricing

SiteBuilder has five distinct plans for subscribers that range from free to $11.99 a year. Free plans are functional, but their paid plans all come packaged with a free domain name. For a mere $4.99 a month onwards, you also get free email accounts, priority support and create an online store. I would say that the pricing tiers are reasonable and match real needs.

SiteBuilder Plans Annual Plan* Free Domain Built-in Templates Email Hosting Online Store
Starter Free
Personal $8.99/mo
Pro $9.22/mo
Premium $12.29/mo
eCommerce $19.98/mo

 

* Price based on 12-months subscription. SiteBuilder Pro Plan comes at $4.99/mo for first term of service.

Success Stories

The Dance Emporium is a dance school that has its site based on SiteBuilder. It has comprehensive lists of classes available as well as online registration for classes. Although it doesn’t sell stuff online, the site offers a good bird’s eye view of what you could do with SiteBuilder. Overall, I’d say reflective of Sitebuilder – Short and sweet yet very much complete.

Visit online: www.thedanceemporium.com

Conclusion

SiteBuilder is in fact, a clone of WebSiteBuilder. It’s also a clone of Sitelio and Sitey. Why exactly they have chosen to market through so many channels under separate identities is beyond me, but even the pricing structures are almost identical. Of note though are the multiple billing complaints against the site, which does not bode well, given how fractured the business seems to be.

 

PROS

  • Free plan available
  • Powerful and user-friendly editor

CONS

  • Site transfers not allowed
  • Bad reputation in billing practice