استعراض ASmallOrange

تم التعليق بواسطة: Jerry Low. .
  • مراجعة تم التحديث: أكتوبر 24 ، 2018
ASmallOrange
الخطة قيد المراجعة: صغيرة
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
مراجعة تحديث: 24 أكتوبر 2018
تلخيص
باختصار ، إن A Orange الصغيرة ليست مضيفًا كبيرًا يأتي بدعم فني ممتاز ولكن بسعر أعلى. ينصح المضيف إذا كنت لا تمانع في دفع القليل إضافي للحصول على دعم العملاء الجودة.

برتقالة صغيرة (ASO) تأسست في أتلانتا منذ أكثر من عقد من الزمان في 2003.

على نحو ما كانت الشركة بعد ذلك مملوكة ومدارة من قبل دوغلاس حنا بعد بضع سنوات. وفي 2012 ، كان A Orange صغير في هدوء حصلت عليها مجموعة Endurance Internationalوالتي تملك أيضا عشرات من العلامات التجارية الاستضافة الشعبية بما في ذلك اي بيج, المواقع HostGatorو BLUEHOST.

اليوم ، يقع مقر الشركة في أوستن ، تكساس ، ولديها فريق ديناميكي 80 وتستضيف أكثر من مواقع 45,000.

من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة ، تحتفظ ASO بخادمين مختلفين في الولايات المتحدة في دالاس ، تكساس ، وديربورن ، ميشيغان.

يضم كلا مركزي البيانات شبكات محايدة عالية الأداء.

تلتزم ASO بالحفاظ على بياناتك آمنة ، وتتضمن مراكز البيانات الخاصة بها مجموعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك فنيو الدعم في الموقع 24 / 7 / 365 ؛ عمليات التحقق من الهوية الفعلية ، والوصول إلى القياسات الحيوية ، والوصول إلى البطاقة الأساسية ؛ ومراقبة CCTV الكاملة مدعومة بالتسجيل الرقمي في الملف.

* ملاحظة: لم يعد لدينا حساب مع Orange صغير في وقت كتابة هذا التقرير.

قارن برتقال صغير مع مضيفين آخرين

للرجوع اليها ، إليك ما ستحصل عليه بأقل من $ 5 / شهر مع غيرها خدمات استضافة رخيصة.

الميزات / استضافة الويبASOBLUEHOSTInMotionA2 استضافةالوجه
خطة في الاستعراضصغيرأكثرإطلاقسريعإكسترا
SSD strorage
نقل البيانات50 جيجا بايتغير محدودغير محدودغير محدودغير محدود
تخزين5 جيجا بايت50 جيجا بايتغير محدودغير محدودغير محدود
نسخة احتياطية يومية مجانية
موقع الخادم نحن فقطنحن فقطنحن فقطالولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسياالولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا
محاكمة كاملة المبلغ90 أيام30 أيام90 أيامفي أي وقت30 أيام
مزيد من المعلوماتمراجعة كاملةمراجعة كاملةمراجعة كاملةمراجعة كاملة
خصم خاص؟
سعر الاشتراك
(12 أشهر)
$ 7.17 / شهر$ 2.95 / شهر$ 3.95 / شهر$ 3.82 / شهر$ 1.63 / شهر

خطط استضافة أورانج صغيرة

استضافة مشتركة

تأتي خطط استضافة ASO المشتركة بثلاثة أحجام مختلفة: Tiny Plan (تخزين 500 ميغابايت ، نطاق 5 غيغابايت ، نطاق 1) ، خطة متوسطة (تخزين 15 GB ، عرض النطاق الترددي 150 غيغابايت ، نطاقات غير محدودة) ، والخطة الكبيرة (وحدة تخزين 30 GB ، وعرض النطاق الترددي 500 غيغابايت ، ونطاق غير محدود).

تتراوح الأسعار من $ 7.17 / mo إلى $ 25 / mo.

تشمل جميع خطط الاستضافة المشتركة محركات أقراص ثابتة SSD ، 24 / 7 / 365 دعم الدردشة المباشرة, استضافة البريد الإلكتروني باستخدام POP3 و IMAP و webmail access, FTP & وصول SFTP, Weebly موقع البناء، وإدارة قاعدة البيانات عبر بريس.

كما يستطيع العملاء تثبيت وتكوين مجموعة متنوعة من البرامج النصية باستخدام برنامج التثبيت التلقائي التلقائي Softaculous ، والذي يتم تضمينه مجانا مع كل حساب استضافة.

تجربتي مع برتقال صغير

لقد بدأت اختبار خدمة الاستضافة المشتركة ASO في مارس 2015 وهذه هي النتائج التي توصلت إليها.

ما يعجبني في استضافة ASO

  • غرفة للتوسع - في الأساس ، لا داعي للقلق بشأن تجاوز مضيف الويب لديك في ASO.
  • لا زيادة السعر - ASO لا يفوق - يمكنك الحصول على ما دفعته.
  • خدمات إضافية لأصحاب المواقع المزدحمة - بالإضافة إلى خدمات الاستضافة الخاصة بها ، تقدم ASO خدمات تصميم المواقع ، وإدارة الخوادم ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والتي أعتقد أنها تعد ميزة كبيرة لأصحاب الأعمال المشغولين.

ما أكره - عيوب ومشاكل

  • غير موثوقة للغاية - متوسط ​​درجة وقت التشغيل لـ A Small Orange هو 99.8٪ ، وهو أقل من المتوسط ​​لاستضافة الخدمات في هذا النطاق السعري.
  • عدم الاختيار في موقع الخادم - يمكنك فقط استضافة مواقع الويب الخاصة بك في الولايات المتحدة ؛ في حين أن بعض شركات الاستضافة الأخرى التي تحمل نفس سعر البطاقة تسمح لك بذلك اختر موقع الاستضافة الخاص بك.
  • الثمن قليلا - يمكنك استضافة موقع واحد فقط على $ 7.17 / mo - وهذا قليل التكلفة وغير مريح للمستخدمين الذين لديهم مواقع ويب متعددة.
  • قواعد تعليق الحساب - إذا تجاوزت النطاق الترددي المخصص ، فقد يتم تعليق حسابك ASO حتى يتم إجراء مزيد من الدفع (اقرأ TOS المذكورة أدناه). تخيل أن موقع الويب الخاص بك أصبح محظوظًا ، وهبط على صفحة موقع Reddit الأولى ، ولم تكن تعرفه - كارثة.

A Orange Orange TOS (11 - Bandwidth Usage)

11.2. إذا اجتاز حسابك المبلغ المخصص ، تحتفظ شركة Orange Small بالحق في: أ) تعليق الحساب حتى بداية التخصيص التالي ، ب) تعليق الحساب حتى يتم شراء المزيد من عرض النطاق الترددي مقابل رسوم إضافية ، ج) تعليق الحساب حتى قمت بالترقية إلى مستوى أعلى من الحزمة ، و / أو د) تتقاضى منك رسومًا إضافية نظير المبالغ الزائدة.

مراجعة صغيرة لعمر البرتقال

قمنا بإعداد موقع وهمي وورد على ASO في مارس 2015 وما يلي هو الدرجات الجهوية سجلنا (باستخدام روبوت الجهوزية). لاحظ أن السجل الأخير الذي جمعناه مؤرخ في يوليو 2016 - لم نعد نتتبع خدمة استضافة Orange صغيرة في وقت كتابة هذا التقرير.

نتيجة وقت التشغيل لـ ASO لشهر يوليو 2016 - 99.83٪

اسو وقت التشغيل يوليو 2016
نسبة وقت تشغيل استضافة أورانج صغيرة لشهر يونيو / يوليو 2016 - 99.83٪

نتيجة وقت التشغيل ASO لشهر فبراير 2016 - 99.87٪

آسو - 201603
تم اختبار موقع الاختبار المستضاف على Orange صغير لأكثر من دقيقة 40 في مارس. لدى ASO درجة أقل من مدة تشغيل 99.99 لمدة شهرين متواصلين.

نتيجة وقت التشغيل ASO لشهر فبراير 2016 - 99.79٪

وقت تشغيل 2106 لـ aso fob - 1 ساعة انقطاع 14 min بسبب خطأ 500 على feb 10
نتيجة وقت تشغيل Orange صغيرة في فبراير 2016. عانى موقع الاختبار من انقطاع ساعة 1 و 14 من الدقائق بسبب خطأ في الخادم في فبراير 10th و 2016.

نتيجة وقت التشغيل ASO لشهر سبتمبر 2015 - 100٪

aso sept uptime
نقاط وقت تشغيل صغيرة لبروتوكول Orange لشهر سبتمبر 2015: 100٪ uptime - تظل ASO كواحدة من مجموعة 5 المضيفة المصنفة في WHSR.

نتيجة وقت التشغيل ASO (يوليو 2015)

ASO استضافة الجهوزية لشهر يوليو 2015. لم يخف موقع الاختبار خلال الساعات 804 الماضية.

ASO Hosting Score Uptime Score (Mac - Apr 2015)

ASO الجهوزية (مارس - أبريل 2015)

اختبار سرعة خادم أورانج صغير

نحن نتحقق من سرعة استجابة موقع الاختبار الخاص بنا من مواقع 8 المختلفة ونقارن النتائج مع 10 مليون موقع ويب آخر في BitCatcha.

النتائج على النحو التالي

سرعة استجابة Aso feb 2016
الائتمان: Bitcatcha. يمكنك أن تتعلم كيف تعمل سرعة الخادم في هذه المقالة.

تعليقات المستخدمين: تجربة الآخرين في أورانج الصغيرة

ملاحظة من جيري: قمنا بعدد من الاستطلاعات و عملت مع بعض أصحاب المواقع لاستعراض الاستضافة الخاصة بهم.

لأورانج الصغيرة ، لدينا ريان تشانغ ، مالك نوك Blogger، كضيف لدينا لتبادل خبرته. تمت استضافة مدونته سابقًا على A Orange صغير ، وفيما يلي مراجعة ASO التي لم يتم تحريرها. هذه الرأي ينتمي فقط إلى ريان ولا يعكس بالضرورة آراء منجم أو فريق WHSR.

استعراض ASO بواسطة ريان تشانغ

عندما كنت أبدأ موقع الويب الخاص بي Nukeblogger ، كنت أبحث عن خطة استضافة المواقع التي لديها ميزات متميزة ، وكان لها بعض المقياس ، وقدمت دعما كبيرا. أنا تعثرت على ASO بعد بعض النظر حولها. إذا كنت خبيرًا في المجال ، فيمكنك معرفة أن ASO مملوك لمجموعة Endurance International Group (EIG) ، وهي مجموعة تمتلك العديد من الأجهزة المضيفة منخفضة الجودة والمضيفين بشكل عام. لم أكن أعرف عن EIG عندما وقعت ، وكان قلقا للغاية عندما اكتشفت. لحسن الحظ ، كان ASO استثناء لقاعدة EIG (حتى الآن). لقد اشتركت في خطة الاستضافة المشتركة "الصغيرة".

الخطط والمواصفات

من الواضح تمامًا أن ASO ليس مفرط في الارتفاع - حيث أن خططها ليست مكلفة جدًا ولكن لديها "قيمة" قليلة جدًا - على سبيل المثال ، في حين أن المضيفين الآخرين قد يقدمون 10gb أو 50gb مقابل $ 5 / month ، تقدم ASO 1GB. ومع ذلك ، فإن 1GB هذا هو مساحة SSD. على الرغم من أن موقعي لم يكن سريعًا جدًا ، إلا أنه لم يكن بطيئًا أو منخفضًا على الإطلاق. لم يكن لدي أي مشاكل في قواعد البيانات أو مشاكل PHP مثلما أود مع العديد من مضيفي الميزانية. كما أن لديها جميع الوظائف القياسية مثل cPanel و Softaculous.

ما يعجبني أفضل - دعم العملاء

الجزء المدهش حول A Orange صغير هو دعمهم. أجاب موظفي الدعم الخاصة بهم ALWAYS ضمن ساعة 1 (في دعم التذاكر). معظم الموظفين محترفة. في الواقع ، كان دعم 3 مستوى أفضل من مستوى دعم 1 الذي حظيت به من العديد من مضيفي EIG. بقدر ما أتذكر ، كان الموظفون مفيداً للغاية ، وأجاب موظفي الدردشة ضمن 10 ثانية لكل رسالة أرسلتها لهم.

ما أكره - عدم وجود "قيمة"

لقد ناقشت الكثير من الإيجابيات حول A Orange الصغيرة ، لكنها ليست مثالية - أحد عثراتها هو سعره. انها ليست مكلفة للغاية (الخطة الأساسية هي فقط $ 35 في السنة) ، لكنه يعطي مساحة قرص صغيرة جدا وعرض النطاق الترددي لهذا السعر - فقط 500mb في الواقع. لا يمكنك بالتأكيد استضافة أكثر من موقع على هذا القدر من المساحة.

مثلا SiteGround توفير الكثير من الإضافات (خادم تم تهيئته مسبقًا ، والنسخ الاحتياطي اليومي ، ومسح البرامج الضارة ، ونطاقات غير محدودة) بسعر أقل عند مقارنتك مع خطة A Small Orange Large.

الايجابيات:

  • دعم كبير
  • وقت تشغيل جيد
  • الصناعة المواصفات القياسية

سلبيات:

  • قيمة سيئة
  • اشترى من قبل EIG

من يجب عليه استخدام برتقال صغير؟

باختصار ، أعتقد أن A Orange صغيرًا رائع للمبتدئين في استضافة الويب الذين يحتاجون إلى دعم وتحسين إضافي لمساعدة مواقعهم على الويب - إنها بالتأكيد ليست للأشخاص الذين يقدرون السعر كثيرًا ، وإذا كنت محترفًا متقدمًا ، إذا كنت تبحث عن استضافة سريعة ، فليس هناك حاجة إلى دفع ثمن أرقى منتجات Orange Small مقابل دعم الجودة الذي لن تحتاجه.

ومع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين الذين يحتاجون إلى بعض حمل اليد ، بل هو مضيف رائع.

خلاصة القول - هل هناك برتقالي صغير مناسب لك؟

في رأيي ، لا تقدم A Orange الصغيرة أفضل خدمة استضافة في المدينة. العيب الرئيسي الذي أراه هو سعرها باهظ الثمن - دفع $ 15 / mo فقط لاستضافة مواقع متعددة على حساب استضافة أساسي هو إيقاف لمعظم أصحاب الأعمال والمدونين (أسماء النطاقات رخيصة جدا في هذه الأيام).

قد يكون دعم العملاء عالي الجودة وعدم وجود سياسة مفرطة في التوفير أمرًا لا غنى عنه للمستخدمين.

بدائل صغيرة برتقالية

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة https://www.asmallorange.com/

عن جيري لو

مؤسس WebHostingSecretReveals.net (WHSR) - مراجعة استضافة موثوق بها ويستخدمها مستخدمو 100,000. خبرة تزيد عن 15 في مجال استضافة المواقع والتسويق التابع لها وكبار المسئولين الاقتصاديين. مساهم في ProBlogger.net ، Business.com ، SocialMediaToday.com ، وأكثر من ذلك.

ASmallOrange Review

Reviewed by: Jerry Low . .
  • Review Updated: Apr 05, 2018
ASmallOrange Review
Plan in review: Small
Reviewed by:
Rating:
Review Last Updated: April 05, 2018
Summary
In short, A Small Orange is a no overselling host that comes with excellent technical support but higher price tag. The host is recommended if you don't mind paying a little extra for quality customer support.

A Small Orange (ASO) founded in Atlanta more than a decade ago in 2003.

Somehow the company was then co-owned and lead by Douglas Hanna a few years later. And in 2012, A Small Orange was quietly acquired by Endurance International Group, which also owns dozen of popular hosting brands including iPage, Hostgator, and BlueHost.

Today, the company is headquartered in Austin, Texas, and has a dynamic 80-person team and host more than 45,000 websites.

In order to provide the best possible service, ASO maintains two different U.S.-based servers in Dallas, Texas, and Dearborn, Michigan.

Both data centers boast high-performance, carrier neutral networks.

ASO is committed to keeping your data secure, and its data centers include a range of security features, including 24/7/365 on-site support technicians; physical ID checks, biometric access, and keycard access; and full CCTV surveillance that is backed by digital recording on file.

Compare A Small Orange with Other Hosts

For your reference, here’s what you’ll get at less than $5/mo with other cheap hosting services.

Features / Web Host ASO BlueHost InMotion A2 Hosting Face
Plan in review Tiny Plus Launch Swift Extra
SSD strorage
Data transfer 5 GB Unlimited Unlimited Unlimited Unlimited
Storage 500 MB 50 GB Unlimited Unlimited Unlimited
Free daily backup
Server location  US only US only US only US, EU, Asia US, EU, Asia
Full refund trial 90 days 30 days 90 days Anytime 30 days
Learn More Review Review Review Review
Special discount?
Signup price
(12-months)
$5.92/mo $2.95/mo $3.95/mo $3.82/mo $1.63/mo

 

 

A Small Orange Hosting Plans

Shared Hosting 

ASO shared hosting plans come in three different sizes: Tiny Plan (500 MB storage, 5 GB bandwidth, 1 domain), Medium Plan (15 GB storage, 150 GB bandwidth, unlimited domains), and the Large Plan (30 GB storage, 500 GB bandwidth, unlimited domain).

Prices range from $5.92/mo to $25/mo.

All shared hosting plans include SSD hard drives, 24/7/365 live chat support, email hosting with POP3, IMAP, and webmail accessFTPSFTP access, Weebly website builder, and database management via phpMyAdmin.

Customers are also able to install and configure a variety of different scripts with the Softaculous automatic script installation, which is included free with every hosting account.

My Experience with A Small Orange

I started testing ASO shared hosting service in March 2015 and here are my findings.

What I Like about ASO Hosting

  • Very Reliable – The test site scored above 99.99% uptime at most times during the test period.
  • Room to expand – Basically you don’t have to worry about outgrowing your web host at ASO.
  • No overselling – ASO does not oversell – you get what you paid for.
  • Additional services for busy websites owners  – In addition to its hosting services, ASO offers web design, server management, and SEO services, which I believe it’s a huge plus for busy business owners.

What I dislike – drawbacks and problems

  • Lack of choice in server location – You can only host your websites in United States; whereas some other hosting companies with the same price tag allow you to choose your hosting location.
  • Slightly Pricey – You can only host one website at $5.92/mo – this slightly expensive and inconvenient for users with multiple websites.
  • Account suspension rules – If you exceed the allocated bandwidth, your ASO account might be suspended until further payment has been made (read TOS quoted below). Imagine your site got lucky, landed on Reddit’s front page, and you didn’t know about it – disaster.

A Small Orange TOS (11 – Bandwidth Usage) 

11.2. Should your account pass the allocated amount, A Small Orange reserves the right to: a) suspend the account until the start of the next allocation, b) suspend the account until more bandwidth is purchased at an additional fee, c) suspend the account until you upgrade to a higher level of package, and/or d) charge you an additional fee for the overages.

A Small Orange Uptime Review

We setup a WordPress dummy site on ASO in March 2015 and the following is the uptime scores we recorded (using Uptime Robot). Note that the last record we gathered was dated in July 2016 – we no longer track A Small Orange hosting service at time of writing.

ASO Uptime Score for July 2016 – 99.83%

aso uptime july 2016
A Small Orange Hosting Uptime Score for June/July 2016 – 99.83%

ASO Uptime Score for February 2016 – 99.87%

aso - 201603
Test site hosted on A Small Orange was down for more than 40 minutes in March. ASO has score below 99.99% uptime for two continuous month.

ASO Uptime Score for February 2016 – 99.79%

aso feb 2106 uptime - 1 hour 14 min outage due to 500 error on feb 10
A Small Orange uptime score in Feb 2016. The test site experienced outage of 1 hour and 14 minutes due to server error on Feb 10th, 2016.

ASO Uptime Score for September 2015 – 100%

aso sept uptime
A Small Orange uptime score for September 2015: 100% uptime – ASO remains as one of the few 5-star rated host at WHSR.

ASO Uptime Score (July 2015)

ASO hosting uptime for July 2015. The test site has not gone down for the past 804 hours.

ASO Hosting Uptime Score (Mac – Apr 2015)

ASO uptime (march - april 2015)

A Small Orange Server Speed Test

We check our test site’s response speed from 8 different locations and compare the results with 10 million other websites at BitCatcha.

The results are as follow –

aso feb 2016 response speed
Credit: Bitcatcha. You can learn how server speed works in this article.

User Feedback: Others’ Experience at A Small Orange

Note from Jerry: We did a number of surveys and worked with some website owners for their hosting review.

For A Small Orange, we have Ryan Chang, owner of Nuke Blogger, as our guest to share his experience. His blog was previously hosted on A Small Orange and the following is his unedited ASO review. This opinion solely belongs to Ryan and does not necessarily reflect the opinions of mine or team WHSR. 

ASO Review by Ryan Chang

When starting my website Nukeblogger, I was looking for a web hosting plan that had premium features, had some scale, and offered great support. I stumbled upon ASO after some looking around. If you’re an industry expert, you may know that ASO is owned by Endurance International Group (EIG), a group owning many low quality and generally scammy hosts. I didn’t know about EIG when I signed up and was quite worried when I found out. Luckily, ASO was an exception to the EIG rule (so far). I signed up for the “small” shared hosting plan.

Plans and Specs

It’s quite clear that ASO isn’t overselling – their plans are not very expensive but have very little “value” – for example, while other hosts may offer 10gb or 50gb for $5/month, ASO offers 1GB. However, this 1GB is SSD space. Although my website wasn’t very fast, it almost never was slow or down. I never had any database issues or PHP problems like I would with many budget hosts.  It also has all the standard functions like cPanel and Softaculous.

What I like the best – Customer Support

The most amazing part about A Small Orange is their support. Their support staff ALWAYS responded within 1 hour (in ticket support). Most of the staff are professional. In fact, their level 3 support was often better than the level 1 support that I enjoyed from many EIG hosts. As far as I remembered, the staff was quite helpful and the chat staff replied within 10 seconds to every message I sent them.

What I dislike – Lack of “Value”

I’ve discussed lots of positives about A Small Orange, but it’s not perfect – one of its pitfalls is its price. It’s not extremely expensive (the basic plan is only $35 per year), but it gives VERY little disk space and bandwidth for that price – only 500mb in fact. You definitely can’t host more than a site on that amount of space.

For example SiteGround provide a lot more addons (pre-configured server, daily backup, malware scan, unlimited domains) at a cheaper rate when you compare with A Small Orange Large plan.

Pros:

  • Great Support
  • Good Uptime
  • Industry Standard Specs

Cons:

  • Bad Value
  • Bought by EIG

Who should use A Small Orange?

To sum it up, I think A Small Orange is great for beginners to web hosting who need the extra support and optimization to help out their websites – it’s definitely not for people who value price a lot, and if you’re an advanced professional who’s looking for speedy hosting, there’s really not much need to pay for A Small Orange’s premium price in return for quality support that you won’t need.

However, for beginners who need some hand-holding, it is a great host.

Bottom line – Is A Small Orange right for you?

In my opinion, A Small Orange does not offer the best hosting service in town. The major drawback I see is their expensive price tag – paying $15/mo just to host multiple websites on a basic hosting account is a turn off for most business owners and bloggers (domain names are so cheap these days).

Their quality customer support and no overselling policy might be something users dig in though.

 

To learn more, visit http://www.asmallorange.com/