استعراض PowWeb

تم التعليق بواسطة: Candace Morehouse. .
  • مراجعة محدثة: Nov 16 و 2018
استعراض PowWeb
الخطة قيد المراجعة: خطة واحدة
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
استعراض آخر تحديث: نوفمبر 16، 2018
تلخيص
إذا كنت تبحث عن استضافة للميزانية ، فإن PowWeb تقدم باقة "خطة واحدة ، سعر واحد" وهي معقولة لأي ميزانية. ولكن ، وكما يقول المثل القديم ، هل "تحصل على ما تدفعه مقابل" - في هذه الحالة ، ليس كثيرًا؟ اقرأ مراجعتي لـ PowWeb وقرر بنفسك إذا كان بديلاً جديراً لشركات استضافة مواقع أخرى في فئة الميزانية.

إذا كنت تبحث عن استضافة للميزانية ، تقدم PowWeb حزمة "خطة واحدة ، سعر واحد" بأسعار معقولة لأي ميزانية (مع سعر "خاص" منخفض مثل $ 3.15 في الشهر). ولكن ، وكما يقول المثل القديم ، هل "تحصل على ما تدفعه مقابل" - في هذه الحالة ، ليس كثيرًا؟

قراءة الاستعراض الخاص بي من PowWeb وتقرر لنفسك إذا كان بديلا جديرة بالاهتمام شركات استضافة مواقع أخرى في فئة الميزانية.

من هو PowWeb؟

إذا كان كل ما فعلته هو قراءة معلومات "حولنا" على موقع PowWeb على الويب ، فستحصل على الانطباع بأن هذه الشركة تستخدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وأن تقوم بمهمة من تقديم دعم وخدمة العملاء الممتازة.

لا يبدو أن أيًا من هذه الادعاءات صحيح ، حيث ستكتشف ذلك بقراءة بقية هذه المراجعة.


عن الشركة ، PowWeb

تقع الشركة في ولاية ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد كانت موجودة منذ 1999.

قد تظن أنه في كل هذه السنوات كانوا سيعملون على تصحيح الأمور ، من حيث تقديم منتج رائع مدعوم بدعم كبير. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال. بعد البدء كبديل استضافة ميزانية جيدة ، واقتنائها من قبل كبيرة وقوية مجموعة التحمل الدولية (مالك العديد من خدمات استضافة الويب الأخرى مثل اي بيج, BLUEHOSTو المواقع HostGator) في 2006 يبدو أنه عكس تقدمهم.

موقع PowWeb على الإنترنت

في الواقع ، فإن وجود PowWeb على الإنترنت أشبه بمدينة أشباح من مثال على شركة مزدهرة. لم يتم تحديث مدونتهم منذ نشرها في أغسطس من 2008 وكان التصميم هو المدرسة القديمة ، مع وصلة لصور فليكر الخاصة بهم (ما مجموعه ستة). لا يتم تحديث حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة PowWeb في كثير من الأحيان ، مع نشر إعلانات متفرقة للإعلانات بدلاً من نشر الأخبار. تحتوي صفحة Facebook على الشركات فقط على إبداءات 113 وملفات تعريف Twitter الخاصة بها أسوأ ، مع وجود تحديثات 30 فقط ومجموع من متابعي 48.

يحصل المرء على الشعور بأن هذه الشركة بدأت بقوة ولكن كانت تتلاشى في السنوات القليلة الماضية. إنها ليست علامة مشجعة عندما يتوقف الموظفون عن التدوين ويقبلون ببساطة الأداء الكئيب لوسائل الإعلام الاجتماعية كالمعتاد.

خدمة استضافة PowWeb المشتركة

خلقت PowWeb سمعة على أساس تقديم خدمات استضافة بسيطة منخفضة التكلفة. لا توجد خيارات الحزمة. عليك ببساطة دفع رسوم منخفضة واحدة والحصول على استضافة مشتركة لملفات موقع الويب الخاص بك.

ملاحظة: تنص شروط الخدمة POWWeb على الإنترنت (TOS) على حسابات VPS ، ولكن لا يوجد خيار لشراء هذه الحزمة على موقع PowWeb.

تأتي خطة الاستضافة المشتركة للميزانية مع الميزات التالية:

  • مساحة غير محدودة على القرص ونقل البيانات وعرض النطاق الترددي
  • إدارة DNS
  • حسابات FTP غير محدودة
  • صفحات خطأ مخصصة
  • النسخ الاحتياطي اليومي بنقرة فورية واستعادة الوصول
  • Script Instant Installer - لتثبيت WordPress و phpBB و osCommerce و Gallery 2 والمزيد
  • يدعم PHP4 و PHP5 و Perl5 و Sendmail و Zend Optimizer

  • يدعم ملفات Flash و Shockwave و midi و multimedia
  • اعتمادات إعلانات محرك البحث
  • MySQL و phpMyAdmin
  • Webalizer و AwStats
  • حسابات بريد إلكتروني غير محدودة
  • عربة التسوق وشهادة SSL المشتركة

على ما يبدو ، ستحصل أيضًا على نطاقات غير محدودة لاستضافة حسابك ، على الرغم من أن ذلك ليس واضحًا ولا يتم تضمينه في قائمة الميزات.

شروط حساب PowWeb

من أجل الحصول على أقل سعر متوفر ، يجب أن تلتزم لمدة عامين مع PowWeb. لا يوجد أي معنى لذلك ، ولكن إذا قمت بإضافة أشهر 12 أخرى وقمت بالتسجيل للحصول على حساب لمدة ثلاث سنوات ، يتم تقديم خدمة استضافة الويب الخاصة بك بنفس السعر. لماذا يختار أحد ذلك؟

تجربة 30-day مع رسوم الإلغاء

مثل العديد من شركات استضافة الويب الأخرى ، يوفر PowWeb فترة تجريبية لمدة 30-day يمكنك خلالها تجربة الخدمة وإذا لم تكن راضيًا ، اطلب استرداد أموالك. وكما هو الحال مع معظم منافسيها ، يتم استرداد رسوم الاستضافة فقط (وليس اسم النطاق الخاص بك أو أي خدمات إضافية).

اعلم أن هذا الضمان لاسترداد النقود خلال 30-day لا ينطبق إلا على الحسابات المدفوعة ببطاقة الائتمان. يمكنك أيضًا الإلغاء بعد الشهر الأول ، ولكن PowWeb ستخصم رسوم إلغاء مبكر بقيمة $ 35 لإجراء ذلك.

حدود على "استضافة غير محدودة"

شيء آخر هو أن نلاحظ هو القيود المفروضة على "غير محدود" مساحة القرص وعرض النطاق الترددي.

هذا أمر شائع جدا في الصناعة وانها تخمين أي شخص إلى مقدار المساحة و عرض النطاق الترددي يمكنك حقا استخدام لموقع الويب الخاص بك. يدعي أحد العملاء أن مساحة القرص تقتصر في الواقع على 25GB وعرض النطاق الترددي إلى 7GB ، ولكن هذا قد يكون فقط ما عايشته مع PowWeb.

لا يوجد على موقع الويب الخاص بها أي ذكر لمتوسط ​​وقت التشغيل (على الرغم من أنني وجدت إحصائية من موقع على الويب تم رصده على مدار السنوات الست الماضية وأظهرت 99.8٪ - المزيد حول هذا لاحقًا) ولا تقدم أي ضمانات بخصوص وقت تشغيل موقعك.

ما نوع لوحة التحكم التي توفرها PowWeb؟

powweb لوحة التحكم القديمة
موقع PowWeb النسخ الاحتياطي واستعادة الخدمات.

في الأيام الماضية ، تم تجهيز مستخدمي PowWeb بلوحة تحكم داخلية تسمى OPS (انظر الصورة أعلاه). ليس الآن بعد الآن. في وقت الكتابة ، تقدم PowWeb vDeck (حاليًا على الإصدار التجريبي) لمستخدميها - وهو شيء مشابه جدًا مثل cPanel الشهير وأفضل بكثير من OPS الأصلي.

تحديثات من جيري لوو

من حسابنا في PowWeb ، يبدو أن منصة vDeck تعمل حاليًا على الإصدار التجريبي. ولكن نظرًا لأن معظم العلامات التجارية لاستضافة EIG تستخدم نظام vDeck ، فإننا نعتقد بشدة أن منصة vDeck موجودة لتبقى.

نظرة موجزة على ميزات vDeck:

  • إدارة FTP
  • FileManager (بديل قائم على الويب لـ FTP)
  • البرامج النصية البسيطة - لتثبيت منصات التدوين والتطبيقات الأخرى
  • البريد المركزي
  • موقع النسخ الاحتياطي واستعادة

  • المجال المركزي
  • DNS مخصص (لإنشاء سجلات DNS مخصصة)
  • إدارة MySQL
  • وظائف مجدولة (لوظائف كرون - ميزة لطيفة)
  • .htaccess محرر

تبادل البريد الإلكتروني الاستضافة

على الرغم من PowWeb لا تقدم أي أنواع أخرى من حزم الاستضافة، فإنها توفر حسابات البريد الإلكتروني المستضافة Microsoft Exchange. ووفقًا لموقعهم على الويب ، فإن Exchange هو "أحدث ما في إدارة وتعاون البريد الإلكتروني على مستوى الشركات" ، وهو أمر عفا عليه الزمن بالتأكيد.

هناك الكثير من البدائل الأخرى على نطاق المؤسسة لإدارة البريد الإلكتروني والتعاون (انظر قائمة استضافة البريد الإلكتروني الموصى بها). هذه الحسابات ليست رخيصة تمامًا ، أيضًا ، مع أسعار تبدأ من 9 دولارًا تقريبًا في الشهر (فواتير فصلية أو سنوية) لصناديق 5GB. هذا أكثر تكلفة من استضافة المواقع!

PowWeb's Datacenter and Server Technology

تفخر PowWeb بالإعلان عن "تقنية الاستضافة المتوازنة تحميلها" التي توفر تكرارًا حقيقيًا من النقطة A إلى النقطة B.

إنها طريقة رائعة لتوضيح أن الحمل على خوادمهم متوازن وقد توجد ملفاتك على أكثر من خادم واحد من أجل الحفاظ على مساحة التخزين موزعة بالتساوي وتوفير الوصول في حالة فشل الخادم. هذا ليس حقا خاصا جدا كما تقريبا كل شركة استضافة ويب توفر نوعا من التكرار وأكثر توازن بين حمولات الخوادم الخاصة بهم.

في مركز البيانات الخاص بهم ، يستخدم PowWeb موفري Tier 1 ، واتصالات الألياف البصرية ، وأجهزة توجيه Cisco ، ومجموعات تخزين NetApp على الشبكة. يتم تصنيع الخوادم الخاصة بهم بواسطة Dell وتشغيل أنظمة تشغيل Linux. مرة أخرى ، لا شيء فريد حول هذا الإعداد وبالتأكيد ليس تماما "أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا" حيث أن موقع الويب الخاص بهم سيقودك إلى الاعتقاد.

هل تدعم PowWeb بالفعل عملائها؟

لقد أشرت في وقت سابق من هذا الاستعراض إلى ضغوط شركة PowWeb على تقديم خدمة ودعم العملاء الممتازة.

دعونا نفحص هذا قليلا عن كثب.

يمكن حل الأسئلة والمشاكل من خلال استخدام Knowledgebase على الإنترنت ، ودليل المستخدم ، وميزة الدردشة ، والبرامج التعليمية بالفيديو.

يمكن للعملاء أيضًا إجراء مكالمة هاتفية للوصول إلى ممثل دعم العملاء. PowWeb لديها منتدى المستخدم الخاص بها ، وهو نشط إلى حد ما مع الأسئلة والأجوبة من العملاء ، ولكن تفتقر إلى التحديثات من ممثلين الشركة.

لمسة لطيفة هي تضمين نموذج عام عبر الإنترنت يتيح للعملاء تقديم الاقتراحات إلى الشركة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك أي نوع من ردود الفعل بعد التقديم ، لذا فإن فرص نجاحك سوف تنتهي في "الملف الدائري" (سلة المهملات) مع عدم وجود أي شخص أكثر حكمة.

قمت ببعض الأبحاث على الإنترنت لتحديد ما يعتقده العملاء الحقيقيون حول خدمة PowWeb. يشير أكثر من شخص واحد إلى دعم PowWeb على أنه "غير موجود" وذكر أن بعض مندوبي الدعم يقعون خارج الولايات المتحدة. كان من الصعب للغاية العثور على أي تعليقات إيجابية من العملاء بشأن الدعم وهذه علامة حمراء كبيرة.

PowWeb مراجعات العملاء

ردود فعل إيجابية: PowWeb أمر جيد حقا!

لا أعرف ما عاناه الأشخاص الآخرون ولكني واجهت مشكلة واحدة فقط في خدمة الدعم الخاصة بي بين 2003 و 2013. في الواقع ، إذا فكرت في أسئلة الدعم الخاصة بي قبل أن "اتصل" (أنا غالباً استخدم دعم الدردشة الخاصة بهم) ، فعادة ما يتم الاهتمام بمشاكلي عند المكالمة الأولى. انهم جيدون حول الارتطام الامور حتى مستويات أعلى ويتم التعامل مع الاستجابات بسرعة. انهم أبدا أسفل الاستضافة غير محدود كل شيء ومعدلات جيدة. ليس لدي أي لحوم الأبقار على الإطلاق مع هؤلاء الناس. لدي أربعة مواقع خاصة بي وأدير مواقع 8 للعملاء. - LG Baines @ March 16، 2013.

ردود فعل سلبية: كن حذرا جدا مع PowWeb

لقد استخدمت powweb منذ 2004 وحتى السنوات الأخيرة 2 خدمتهم كانت مرضية في أحسن الأحوال. إذا كنت تبحث عن مساحة لاستضافة موقع ثابت ولا تشعر بالقلق حيال أوقات تحميل الصفحة أو إذا كنت لا تخطط لاستخدام أكثر من 20 غيغابايت من مساحة القرص ، يجب أن تكون على ما يرام. يتيح الحصول على بعض الأشياء واضحة:

  • انهم لا يقدمون مساحة غير محدودة على القرص. (بعد النقر على 25GB ، يتم تهديدهم بتعليق حسابك)
  • أنها لا تقدم عرض النطاق الترددي غير محدود (بعد أن ضربت 7GB أنها تهدد بتعليق حسابك)
  • قواعد البيانات الخاصة بهم mysql هي دون المتوسط ​​في أحسن الأحوال ، وتقدم سوى كمية ضئيلة من الاتصالات في وقت واحد. (لذلك لا تستخدم powweb لاستضافة المنتدى)
  • لا يوجد اتصالات خارجية mysql.
  • دعمهم غير موجود.
  • ستغلق جميع النطاقات الموجودة في حسابك دون أي سبب لمجرد السماح لك بالاتصال بها ومحاولة بيعك للدعم المتميز و / أو بيعك إلى قفل الموقع.
  • فهي تجدد حسابك تلقائيًا بمبلغ يزيد عن $ 200.00 حتى بعد إيقاف التجديد التلقائي ، ثم رفض رد الأموال.

أود أن أقترح إجراء البحوث أولاً قبل الذهاب مع powweb لأنه بمجرد أن يكون لديك عدد قليل من المجالات وقواعد البيانات معهم ، يفعلون كل ما في وسعهم لحبسك معهم. يركض!! - Richard deChevigny @ Oct 23، 2012

ردود فعل سلبية: أسوأ تجربة العملاء

لقد كان تجربة العملاء أسوأ من حياتي مع Powweb. يمكن أن تعمل ساعات 17 على الهاتف والفرز ولا يوجد أحد هناك أي شيء. لكل شخص أعذار واعتذارات ، لكن لا سلطة ولا معرفة للقيام بأي شيء.

أنا أقوم بترحيل نشاطي التجاري من منتجاتهم والانتقال إلى أي مكان آخر. إذا كنت تفكر في استخدام Powweb ، لا. انهم تمتص! آمل أن أي شخص يقرأ هذا لا يستخدمها. لقد قضيت ساعات 17 1 / 2 على الهاتف معهم على مدار ساعات 72 الماضية ولا يزال لا أحد يستطيع مساعدتي. لقد خسروا مئات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ، ووجهوا إليَّ أموالاً مقابل خدمات لم يقدموها ، وأرسلوا باستمرار أموالاً إلى شخص آخر غير كفء مثل الشخص الذي سبقهم. - J Khan @ Feb 12، 2012.

هل استضافة PowWeb موصى بها؟

دعونا نلخص ما تعلمناه عن PowWeb.

الايجابيات من PowWeb

فيما يلي بعض مزايا استضافة PowWeb:

  • قوي استضافة الجهوزية
  • سعر منخفض
  • بعض الميزات لطيفة ، مثل مخصص DNS ووظائف كرون

سلبيات PowWeb

ولكن ذلك حول هذا الموضوع. هناك سلبيات أكثر من الإيجابيات مع خدمة استضافة الويب الخاصة بـ PowWeb:

  • لا اختيار من خطط الاستضافة
  • يسري ضمان استرداد الأموال خلال يوم 30 فقط على مدفوعات بطاقات الائتمان
  • الرهيبة خدمة العملاء
  • محتوى مدونات قديمة وتحديث محدود لوسائل الإعلام الاجتماعية
  • Clunky OPS لوحة التحكم

PowWeb Alernatives

أنا ببساطة لا أستطيع أن أوصي PowWeb على أساس كل الأشياء السلبية التي تعلمتها عن هذه الشركة. سيكون من الأفضل لك اختيار شركة أكثر استقرارًا مع خدمة عملاء أفضل.

هنا بعض خدمات استضافة المواقع للنظر فيها:

للمواقع الأكبر والأكثر تعقيدًا:

للحصول على العلامات التجارية لاستضافة EIG الأرخص:

أيضا ، هناك المزيد من الاقتراحات وخصائص استضافة شاملة مقارنة في بلدي أفضل استضافة المواقع اللقطات - اذهب تحقق.

اطلب PowWeb الآن

لمزيد من التفاصيل أو لطلب PowWeb ، تفضل بزيارة (يفتح الرابط في نافذة جديدة): https://www.powweb.com