ما لا يمكن لـ Wikipedia إخبارك عن استضافة الويب

المادة التي كتبها:
  • استضافة أدلة
  • تم التحديث: مايو 17 ، 2018

أنا متأكد من أن مدونتك رائعة.

أنت تفعل كل شيء بشكل صحيح: لديك عناوين رئيسية كبيرة ، وقد حصلت على بعض العناصر المرئية الرائعة ، بل وربما تشارك بنشاط في كل مجال من مجالات إنشاء المحتوى ، وتطوير الصور الخاصة بك ، والرسوم البيانية ، ومقاطع الفيديو.

ولكن هناك شيء واحد يغفل معظم المدونين (على الأقل في البداية) يمكن أن يحافظوا حتى على أفضل المدونات من أي وقت مضى أمام جمهورهم المحتمل.

هذا الشيء هو جيد استضافة المواقع.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: هل سبق لك النقر على رابط من Facebook أو موقع آخر وانتظرت ما بدا وكأنه أبدية لتحميل الموقع؟ هذا ليس 1997. اليوم ، تفتح صفحات الويب مثلما تقوم بإدارة صفحة في كتاب - أو على الأقل ينبغي عليهم ذلك. إذا لم يحدث ذلك ، فأنت تفقد الكثير من مشاهدات الصفحة. معدلات الارتداد الخاصة بك ترتفع. حتى الآن ، ربما لم يكن لديك أي فكرة عما حدث.

أنا أخبرك - انظر إلى شركة الاستضافة.

بالتأكيد ، هناك طرق يمكنك من خلالها مساعدة موقعك الخاص بك مع السرعة. يمكنك تقليل محتوى الوسائط المتعددة ، وخفض جودة الرسومات وحلها ، والقفز عبر جميع أنواع الأطواق التي تحاول تحميل موقعك بشكل أسرع. في الواقع ، هذا ما ستقوله لك معظم شركات استضافة الصناديق الكبيرة. لكن هل كل ذلك ضروري حقا؟

ما هو استضافة المواقع؟

إذا كنت بدأت للتو أو تساءلت عما يدور خلف الكواليس مع موقع الويب الخاص بك ، ويكيبيديا يشرح مفهوم استضافة الويب بشكل جيد:

خدمة استضافة الويب هي نوع من خدمات استضافة الإنترنت التي تتيح للأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى مواقعهم عبر شبكة الويب العالمية. مضيفو الويب هم شركات توفر مساحة على خادم مملوك أو مؤجر للاستخدام من قبل العملاء ، بالإضافة إلى توفير اتصال بالإنترنت ، عادة في مركز البيانات.

هذا هو الوصف الأساسي الدقيق للمفهوم. هذه هي الخدمات الأساسية التي توفرها جميع شركات استضافة الويب. ما الذي يميزه عن الآخر؟ إذا كان جميعهم يقدمون نفس الخدمات ، فلماذا لا يختارون أحدًا فقط وينسون ذلك؟

هذه أسئلة لا تعالجها ويكيبيديا.

هذا ما هو هذا المقال من أجل.

ما الذي يجعل مضيف ويب جيد؟

كما هو الحال مع أي نوع آخر من الخدمات ، هناك شركات استضافة جيدة ، وبعضها ليس جيدًا.

نحن لا نعرف جيدًا مثل تلك التي توفر الوصول البطيء للخادم الذي يعوق نقل البيانات. إنه أكثر بكثير من المحتوى الخاص بك الذي يؤدي إلى إبطاء الأمور ، ولكن لن تعترف أي شركة بأن خوادمها بطيئة أو أكثر من طاقتها أو أن قدرات التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات هي دون المستوى.

الـ أفضل شركات استضافة المواقع هي تلك التي تهتم بالتفاصيل المهمة ، ونحن نعتقد أن هذه مرتبة عالية في تلك القائمة:

1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام (UI)

يجب أن تكون واجهة المستخدم ولوحة التحكم سهلة الحدوث حتى يتمكن المستخدم من إجراء التغييرات والتحديثات بالإضافة إلى إضافة نطاقات جديدة وجدولة النسخ الاحتياطي للموقع وإعداد التطبيقات مثل WordPress بسرعة وسهولة.

على سبيل المثال:

WebHostFace dashboard - تحقق من استخدام الخادم ، وإدارة النطاقات ، ودفع الفواتير في صفحة واحدة. المزيد من التفاصيل: استعراض WebHostFace.

2. مضمون سرعة الموقع

فالمستضيفون على شبكة الإنترنت الذين يضعون ضمانات سرعاتهم في الموقع على نحو كتابي ، من المرجح أن يوفروا لك تجربة مستخدم نهائي جيد دائمًا وأقل احتمالية بكثير لإعطائك مشكلة عند وجود مشكلة قابلة للقياس.

بدون ذلك ، كن مستعدًا لبعض المحادثات غير السارة حول كيفية تعطل موقعك الخاص والأطواق التي ستحتاج إلى الانتقال إليها لإصلاحها.

على سبيل المثال:

تقدم A2Hosting 20x أحمالًا أسرع للصفحات في مخطط Turbo. المزيد من التفاصيل: مراجعة A2Hosting.

3. الموثوقية

هذا ينسجم مع مفهوم الاتساق. أنت تريد اختيار شركة استضافة تضمن لك وقت تشغيل خادم 99.9٪.

يمكن أن يترجم انخفاض في وقت التشغيل بنسبة نصف بالمائة فقط (وهو 0.05٪) إلى يومين كاملين من التوقف كل عام.

كم تبلغ مدونتك في يوم واحد؟ يمكنك مضاعفة ذلك وإضافته إلى تكلفة استضافة الويب دون المستوى.

على سبيل المثال:

اختر بحكمة - استفد من التعليقات وملاحظات المستخدمين من خلال استضافة بيانات وقت التشغيل. الصور التالية هي بيانات وقت تشغيل InMotion Hosting's 2013 - 2016.

* اضغط لتكبير الصورة.

تموز 2016: 99.95٪

وقت التشغيل 072016

مارس 2016: 99.99٪

inmotion - 201603

شباط 2016: 99.97٪

inmotion استضافة feb 2016 الجهوزية

أيلول 2015: 99.83٪

inmotion sept الجهوزية

Aug XUMUM: 2015٪

سجل تشغيل InMotion Hosting لشهر يوليو / أغسطس 2015. لم ينخفض ​​الموقع خلال الـ 934 الماضية.

مارس 2015: 100٪

InMotion Hosting uptime

نيسان 2014: 100٪

InMotion Hosting Uptime Score (Past 30 days، March - April 2014)

مارس 2014: 99.99٪

InMotion Hosting Uptime Score (Past 30 days، February - March 2014)

كانون الأول (ديسمبر) 2013: 100٪

inmotion vps uptime dec-jan

العثور على مزيد من البيانات وأحدث المعلومات في بلدي استعراض استضافة InMotion.

4. السعر وخيارات الدفع

هناك العديد من المواقع التي تتقاضى علاوة على الخدمات التي من المرجح ألا يستخدمها المستخدم. تضع شركات الاستضافة الجيدة هيكل تسعيرها وتشرح ما تدفعه مقابل ذلك. كما أنها توفر خطط أسعار معقولة ومتدرجة تلبي احتياجات موقع الويب الخاص بك.

5. الخدمة بعد البيع

ما مدى موثوقية مضيف الويب الحالي عندما تحتاج إلى الاتصال للحصول على المساعدة؟ ما هي أوقات الانتظار مثل؟ ما هي الساعات التي يحتفظون بها؟ بل وأكثر من ذلك ، ماذا لو كنت تفضل أن تكون قادراً على البحث في القضايا قبل الاضطرار إلى الانتظار للحصول على ممثل؟ هل تمتلك شركة الاستضافة الخاصة بك قاعدة معلومات شاملة متاحة لجميع عملائها؟

ماذا عن متى تحتاج للدعوة؟ هل المراجعون على دراية بكافة الخطوط ، سواء كانت مبيعات ، أو فواتير ، أو دعم فني؟ هل تحصل بشكل روتيني على خمسة إجابات مختلفة على نفس السؤال من خمسة ممثلين مختلفين؟

تتوافر لدى شركات استضافة المواقع الجيدة عددًا كبيرًا من الموظفين ، وهي متوفرة 24 / 7 ، ولديها فريق وظيفي متدرب بشكل موحد يمكنه التعامل مع جميع أنواع المشكلات وتقديم حلول متسقة.

على سبيل المثال:

تظهر الصورة نظام الدردشة الحية في SiteGround. تمتلك الشركة أحد أفضل أنظمة الدردشة الحية وفقًا لدراسة 2017 (مزيد من المعلومات هنا).

هل السعر يهم حقا؟

لقد سمعنا كل هذا القول القديم:

انت تحصل على ما تدفع ثمنه

في حين أن هذا صحيح في كثير من الحالات ، لا يعني خدمة استضافة أكثر تكلفة بالضرورة أنه أفضل.

بعض شركات الاستضافة رخيصة (أو مجانا!) ولكن تقديم خدمات جيدة للغاية ؛ بعض ، من ناحية أخرى ، هي رديء وفاحش زبائنها.

كما ذكرت سابقاً ، فإن بعض أسوأ شركات الاستضافة لديها بعض أعلى المعدلات لأنها تفترس الزبائن الذين لا يعرفون ما يحتاجون إليه. لا تعني بطاقة السعر الصغيرة بالضرورة وجود منتجات أو خدمات في الطابق السفلي.

بعض شركات استضافة الميزانية لديها عيوبها. فهي تقلل التكاليف عن طريق خفض ساعات الدعم المباشر أو تتعامل مع الدعم بشكل صارم من خلال الدردشة عبر الإنترنت (حتى يتمكنوا من إجراء خمس محادثات في وقت واحد - وأحيانًا أكثر). انهم لا يقومون بتحديث الخوادم الخاصة بهم في خطوة مع التحسينات في التكنولوجيا. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان موفر استضافة الويب الخاص بك هو صفقة حقًا هو أن تقوم بأداء واجبك وأن تسأل الأسئلة الصحيحة.

اكتشف مدى سهولة الوصول إلى الدعم. ابحث عن أحدث تقنيات استضافة الويب واعرف كيف أن كل شركة تعتبرها قادرة على مواكبة الأسعار.

أعلام حمراء مع شركات استضافة الميزانية

إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند الذهاب لاستضافة رخيصة. بعض هذه الأشياء لا تجعلها بالضرورة خيارات سيئة ، ولكنها قد تؤثر على أداء موقعك.

ترقيات البرامج غير الضرورية

غالباً ما تقوم شركات استضافة الميزانية بتوصية البرامج المتميزة من الشركاء التابعين والتي قد لا تحتاجها على الأرجح.

خوادم مغمورة

إذا رأيت عددًا كبيرًا من المراجعات السلبية التي تشير إلى فترات تعطل مفرطة أو بطء في السرعة أو انقطاع ، فهذه إشارة مؤكدة على أن الشركة لديها عدد كبير جدًا من العملاء على شبكة مفرطة الحمل.

عناوين IP المدرجة على القائمة السوداء

إذا كانت شركة الاستضافة تعمل مع الكثير من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، فقد يعاني موقعك من وجود نطاق IP تم حظره في مناطق متعددة.

الوصول إلى قاعدة بيانات MySQL

سيؤدي أي مضيف يقدم أقل من جداول 100 إلى حدوث مشكلات أسفل الخط.

رسوم خفية

تقدم بعض شركات الاستضافة خصومات كبيرة في السنة الأولى ، ثم تضغط عليك بمعدلات سخيفة في المستقبل. ثم إذا حاولت الإلغاء ، فإنهم سيصفعونك برسوم إلغاء ضخمة. قم بواجبك وأعرف ما ستدفعه على المدى الطويل.

"كيف يمكنني اختيار المضيف الصحيح؟"

للمدونين الجدد -

  • يجب أن تبدأ دائمًا باستضافة مشتركة ميسورة التكلفة (تجد جيدة منها هنا).
  • إذا كنت قد بدأت للتو ، فإن أهم الأشياء التي يجب أن تفكر بها هي توليد محتوى جيد وإعلان وإنشاء قوائم بريد إلكتروني ومتابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. هذه المناطق هي المكان الذي يجب أن تنفق أموالك.
  • لا ينبغي أن يكون مقدم خدمة استضافة الويب في ذهنك أو شيئًا يتطلب الكثير من استثمارك (حاليًا).

للمدونين المحنكين -

بمجرد أن تتراكم مدونتك على قدر كاف من عمليات الاتجار (تقدير تقريبي - زيارات 1,000 الفريدة يوميًا) ، فقد حان الوقت للتفكير في ترقية استضافة لتحسين الأمان وتجربة المستخدم.

شخصيا لن أسمح باستخدام ذاكرة المدونة أعلى 80٪. إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت ل النظر في استضافة VPS لتحسين أداء الموقع. يمكنك متابعة سرعة وقت التشغيل وسرعة الاستجابة في مدونتك باستخدام أدوات مثل روبوت الجهوزية, Bitcatchaو Pingdom.

الخط السفلي

تعد شركة الاستضافة المناسبة عنصراً أساسياً لنجاح مدونتك. اختر بحكمة وقم بكل واجباتك المنزلية.

لا يوفر كل مضيفي الويب للموازنة خدمات فرعية ، ولكن يجب عليك دائمًا التحقق من أية خدمة بشكل كامل قبل الالتزام.

ملاحظة أخيرة: الترشيح من خلال مراجعات سلبية

منذ أن ذكرت المراجعات ، اعتقدت أنه من المستحسن توضيح شيء ما: لا تعد المراجعات السلبية دائمًا تمثيلًا عادلاً لخدمة استضافة الويب.

شركات الاستضافة الكبيرة سيكون لديها دائما بعض العملاء الساخطين. وكما يقول المثل ، "لا يمكنك إرضاء الجميع." يميل الناس إلى انتقاد الشركات حول قضايا ثانوية أو عندما يكون لديهم توقعات غير معقولة لا يمكن تلبيتها ببساطة ، لذا خذ تقييمات سلبية مع حبة ملح. ابحث عن الأنماط في الشكاوى. هذه أفضل طريقة للكشف عن أين تكمن القضايا الحقيقية ، إن وجدت.

عن جيري لو

مؤسس WebHostingSecretReveals.net (WHSR) - مراجعة استضافة موثوق بها ويستخدمها مستخدمو 100,000. خبرة تزيد عن 15 في مجال استضافة المواقع والتسويق التابع لها وكبار المسئولين الاقتصاديين. مساهم في ProBlogger.net ، Business.com ، SocialMediaToday.com ، وأكثر من ذلك.