الأعمال التجارية عبر الإنترنت

استطلاع الرأي: أفضل أداة تطوير الويب للأنشطة التجارية عبر الإنترنت وفقًا لخبراء 24

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث Aug XUMUM و 26
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
الكثير من المنصات لبناء موقع الويب الخاص بك ، والقليل من الوقت! بصفتك مالكًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فإن آخر ما يجب عليك التفكير فيه هو النظام الأساسي الذي ستستخدمه لإعداد موقعك على الويب. أنت بالفعل sw ...

هل أنت شحن كافية لمنتجاتك وخدماتك؟

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديثه في يوليو 01 و 2020
  • من جانب لوري س
لقد قررت أخيرًا أن تأخذ هذا الهبوط الكبير وتعمل بنفسك. ومع ذلك ، عند البدء لأول مرة ، يميل الناس بشكل حقيقي إلى إبراز ما يستحقونه بالفعل ، لا سيما إذا كنت تعمل مثل ...

Sitejet: 6 Easy Steps to Building a Business Website

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث يونيو 30 و 2020
  • تيموثي شيم
بناة موقع الويب رائعون. هذا هو خط تمهيدي للغاية ولكن في الواقع صحيح. لأولئك منكم الذين هم من عصور ما قبل التاريخ مثلي ، فإن بناة المواقع هم مواقع الويب التي هي معدات تلقائية ...

كيفية بناء موقع عقارات ناجحة

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث يونيو 30 و 2020
  • تيموثي شيم
يتجه العالم نحو عصر رقمي بالكامل ، وإذا كنت تعتقد أن صناعتك لن تتأثر ، فكر مرة أخرى. إذا كنت وكيل عقارات وعملت على أساس الإحالات والمكالمات الباردة و othe ...

كيفية إنشاء واستثمار الدورة التدريبية الأولى الخاصة بك على الإنترنت (الجزء 2)

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث يونيو 24 و 2020
  • من جانب لوري س
ملاحظات التحديث: تم التحقق من الحقائق وتحديثها بأحدث الإحصائيات. في عام 1996 ، بدأت في تقديم دورات الكتابة عبر الإنترنت من خلال غرف الدردشة لعدد قليل من الطلاب. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك الكثير من onli ...

كيف GoDaddy كسب المال

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث يونيو 22 و 2020
  • تيموثي شيم
إحدى العلامات الحقيقية للشركة التي تغرق في النجاحات الكبيرة هي عندما ترون أنها ترعى الرياضات المحترفة. هذا بالضبط ما كان يقوم به GoDaddy منذ أوائل 2000s من خلال أن تصبح ...

كيفية استخدام التسعير المستويات لشحن المزيد عن الدورة الخاصة بك على الإنترنت

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث يونيو 20 و 2020
  • بواسطة WHSR ضيف
ملاحظة - تمت كتابة هذا المقال بواسطة كاتب ضيف من Teachable. نحن نقدر خبرة وتجربة كاتبنا الضيف ولكن آراء المؤلف بالكامل خاصة به وقد لا تعكس ...

دليل المشتري لشهادة SSL / TLS

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم التحديث في مارس 11 و 2020
  • بواسطة WHSR ضيف
لا أحد يحب أن يقال لهم أن عليهم القيام بشيء ما. إنها مجرد طبيعة إنسانية للمقاومة ضد ذلك ، ولكن في بعض الأحيان أفضل ما يمكنك فعله هو لدغة شفتك والذهاب معها. هذا هو الحال مع HTTPS ...

كيفية إنشاء أشرطة فيديو وسائل الاعلام الاجتماعية مذهلة في دقائق 5

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديثه في فبراير 27 و 2020
  • تيموثي شيم
إذا كنت متصلاً بالإنترنت في أي وقت مؤخرًا ، فلا شك أنك ستدرك اليوم هو عصر الوسائط المتعددة. المحتوى هو ملك ، ولكن ليس فقط أي نوع من المحتوى ؛ متابعة ديناميكية ...

Chatbot for Your Business: Chatfuel، Verloop، Many Chat، Gupshup Compared

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث أكتوبر 22 ، 2019
  • تيموثي شيم
بفضل الأسماء البارزة مثل SIRI و Cortana ، أصبح الكثيرون منا على دراية بالطريقة التي يشعر بها التفاعل مع الأجهزة. في الآونة الأخيرة ث ث صعود تشاتبوت إلى بروم أكبر بكثير ...

لماذا يجب أن يكون المحتوى الجيد في قلب حملة بناء وصلة الخاص بك

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث أكتوبر 09 ، 2019
  • كيفن مولدون
تسببت طيور البطريق ، الباندا والحيوانات البرية الأخرى في إحداث الفوضى على العديد من مستويات حركة مالك الموقع خلال العامين الماضيين. كانت رسالة Google واضحة: توقف عن محاولة معالجة نتائج البحث ...

[مسح] من لديه أفضل أدوات التقطيع النمو؟

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديثه في يوليو 15 و 2019
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
النمو هو أم كل اختراع. ليس هذا هو ما يقوله المثل القديم ، ولكن في عالم اليوم ، يعد نمو الأعمال التجارية عبر الإنترنت ضرورة. إذا كنت ترغب في النجاح ، فعليك إيجاد طرق لتنمو ...

كيف تجعل سنابشات المال؟

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث 10 ، 2019
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
للوهلة الأولى ، فإن فكرة الرسائل التي تدمر نفسها بعد فترة معينة تبدو رهيبة. هذا هو بالضبط ما فكر زملاء إيفان شبيجل عندما وضع الفكرة وراء SnapChat في 2011. ...

هل يمكن لكتب كيندل توفير تدفق ثابت آخر للدخل للمدونين؟

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث 09 ، 2019
  • من جانب لوري س
في نهاية شهر يونيو ، ذكرت ProBlogger أن Steve Scott يحقق حوالي 30,000 دولار شهريًا فقط من كتبه Kindle. في أبريل ، أفادت مجلة فوربس عن المؤلف المصنوع ذاتيًا Mark Dawson. داوسون يكتب الجريمة ...

25 Tech Tycons (وصافي قيمتها) يجب أن تعرف

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديث 07 ، 2019
  • بقلم أزرين عزمي
من أجل البقاء في صناعة التكنولوجيا التنافسية للغاية هو إنجاز بحد ذاته لكن هؤلاء الأباطرة التكنولوجيين لم ينجوا من ذلك فحسب ، بل كانوا ينجحون في ذلك. بقيمة صافية أكثر من $ 1 تريليون دولار ، ...

12 طرق لفهم جمهورك (وتقديم محتوى ممتاز)

  • الواردة التسويق
  • تم تحديثه في أبريل 25 و 2019
  • بواسطة Luana Spinetti
أنت مدون ولديك قراء جائعون. أو مؤلف الإعلانات ، مع عميل محتاج للغاية. أو - لم لا؟ - مسوق محتوى عام يحتاج إلى بيع منتج للجمهور المستهدف. لا مات ...