49 Data ثبت نصائح حول كيفية الحصول على المزيد من الردود

المادة التي كتبها:
  • الاعلانات بالشبكات الاجتماعية
  • تحديث: مارس 02 ، 2020

ملاحظات التحديث: تم نشر هذا المقال في أواخر عام 2012. بعض التكتيكات المذكورة قد لا تعمل في Twitter-phere اليوم. إن عالم وسائل التواصل الاجتماعي حيوي ومتغير باستمرار. تذكر مراقبة نتائجك عند استخدام أساليب تسويقية اجتماعية جديدة.

الحصول على تغريدات هو مزيج من العلم والفن. مع الملايين من المستخدمين يتنافسون على الاهتمام كل دقيقة ؛ تحتاج إلى أكثر من مجرد العمل الجاد ، تحتاج إلى العمل الذكي.

للذهاب الفيروسية في الكون تويتر ، تحتاج إلى تكتيك الصوت.

نصائح عمليّة ، أدوات ، وموارد

تويتر التتبعات

تغطي القائمة التالية بعض العناصر الأكثر أهمية في نجاحي على Twitter. إذا كانت المزيد من إعادة تغريد هي كل ما تريد ، فأنا متأكد من أنك ستجده ذا قيمة.

  1. أسأل عن ذلك. اطلب من أفراد عائلتك وأصدقائك ومعارفك أن تبدأ في الدوران.
  2. استخدم دعوة للعمل في تغريداتك. جمل مثل "Please retweet" و "RT" و "pls RT" هي كلمات مثبتة تحصل على المزيد من التغريدات.
  3. تويت أكثر على الحقائق والاقتباسات ذات مغزى ، يعض ​​الناس على هذه الأنواع من الأشياء.
  4. تويت أقل على محادثات الخمول ، والثرثرة ، والدردشات الصغيرة. لا مجرد ROFL و Wassup لي ، أقول شيئا مفيدا.
  5. روابط تويت. تحتوي نسبة 52٪ من عينات إعادة النشر على رابط واحد على الأقل وفقًا لـ مايكروسوفت للبحوث. يحصل الأشخاص على Twitter للحصول على تحديثات أو لتعلم شيء ما ، لذا اطعمهم.
  6. سقسقة الموضوعات الرائجة. استخدم ميزة البحث في تويتر و Twitter Trending لاكتشاف الموضوعات الساخنة للتحدث عنها.
  7. سقسقة الأخبار العاجلة (حسنا ، هذا هو نوبراينر).
  8. سقسقة حول تويتر (نعم ، هذا يحصل على المزيد من التغريدات إحصائيا).
  9. قوائم التويت. نصيحة: قم بسرد نصائح 49 الخاصة بي حول كيفية الحصول على المزيد من التغريدات.
  10. سقسقة موضوع WTF (تبيع الفضول).
  11. سقسقة العلامات الصحيحة. استخدم Google Trends للتحقق مما إذا كنت تستخدم المصطلحات الصحيحة في تغريداتك - قانون ملفات تعريف الارتباط ليس هو نفسه قانون الخصوصية - استخدم المصطلح الصحيح إذا كنت ترغب في صدى جيد مع متابعيك. معرفة المزيد في هذا دليل الخصوصية بسيط.
  12. احصل على أكبر عدد ممكن من المتابعين المعنيين. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد احتمال إعادة تغريد مشاركاتك.
  13. تفاعل مع متابعيك وابني الثقة. بسيطة نشأت لصناعة السيارات شكرا لك ملاحظة على ما يرام ، وإرسال رسالة شخصية يدويا هو أفضل. إن إجراء اتصالات ذات معنى مع جمهورك أمر حيوي تزايد تأثيرك على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات.
  14. حدد سياسة إعادة التغريد / المتابعة الخاصة بك بوضوح في ملفك الشخصي لتشجيع التفاعل.
  15. إنشاء عنوان لا ينسىمهارة كتابة العنوان الجيد يساعد).
  16. كرر أفضل تغريداتك دون خجل - استخدم أداة مثل Tweet Old Post.
  17. إرسال تغريدات جديدة مرارا وتكرارا إلى أتباعك.
  18. لا يزال الأفضل ، جدولة وترسل نفس التغريدات في وقت مختلف في يوم أو أسبوع. إلى عن على مثالينشر تيم فيريس نفس تغريدة 12 بعد ساعات من وصول أول مرة إلى متابع من منطقة زمنية مختلفة.
  19. في التوقيت ، 2 pm to 6 pm EST هو أفضل وقت لطلب إعادة تغريد.
  20. ولكن ليس كل مستخدمي Twitter يعيشون في نفس المنطقة الزمنية. Tweriod يساعد على تتبع متابعيك وتخصيص أفضل توقيت لإرسال التغريدات ، والاستفادة من الأداة.
  21. أفضل أيام الأسبوع للتغريد هي الخميس والجمعة وفقًا لأبحاث السوق.
  22. أظهر أن هناك إنسانًا حقيقيًا خلف الشاشة ، وطرح صورتك الشخصية على حسابك الشخصي على Twitter.
  23. أرسل تغريدات أعاد تغريدها مرات أكثر مما تطلبه. يتبع كريس بورغان نسبة 15: 1 حيث سيقوم بترويج تغريدات الآخرين خمس عشرة مرة لكل تغريدات ترويجية ذاتية.
  24. لا تغرد فقط على عنوان مقال ، أو أضف قيمة إلى تغريداتك بتعليقك الشخصي أو ملخص الموضوع.
  25. في الوقت نفسه ، اترك مجالًا للتغريد. يجب ألا يتجاوز طول تغريداتك أحرف 120.
  26. اعثر على أهم 20 أكثر الكلمات إعادة تقليد في مجالك، استخدمها بشكل متكرر في مشاركاتك.
  27. تجنب استخدام الكلمات الشائعة للمحادثات مثل "LOL" و "مهلا" و "ستعمل".
  28. التحدث أقل عن الأنشطة الدنيوية. نحن لسنا أمك ، لا أحد يهتم بما تتناوله لتناول الغداء.
  29. على الأدوات ، استخدم Tweepi لإدارة متابعيك.
  30. استعمل تويتديك لإدارة تفاعلات وتيارات Twitter الخاصة بك.
  31. استعمل هوتسوت في حالة TweetDeck ليس فنجان الشاي الخاص بك.
  32. استعمل TwitPic. معظم الناس مرتبطين بالسيناريو ومن هنا تميل الصور إلى جذب انتباه أكثر من الجمهور.
  33. استعمل MentionMap لاستكشاف ومعرفة المزيد عن شبكة Twitter الخاصة بك.
  34. استعمل Twitonomy لفهم متابعيك بشكل أفضل.
  35. استعمل twitterfeed في لتسريع عمليات التغريد الروتينية (حتى يكون لديك المزيد من الوقت للتفاعل مع متابعيك بدلاً من ذلك).
  36. احصل على المزيد من التعرض ، أضف نفسك على Twellow.
  37. تتبع تغريداتك والروابط الصادرة مع bit.ly or su.pr. اختبار A / B للحصول على أفضل التغريدات.
  38. إذا كنت تغرد في كثير من الأحيان على الهاتف المحمول ، جرب TweetCaster. إنه الشيء التالي (أو ، بالفعل؟) الكبير في تويتر.
  39. استخدم #hahttags في كثير من الأحيان.
  40. تشجيع الآخرين باستخدامmention. أقوم بالصراخ بشكل منتظم لمتابعي ، شيء مثل "الرجاء متابعةuserAuserBuserC وما إلى ذلك" ، كما أنه يعيد دائمًا المزيد من المتابعة والتغريد. يميل الناس عادة إلى الرد بالمثل على حسن نية الآخرين ، كما يقول المثل القديم وستحصل عليه.
  41. صداقة مع الموصلات في مجال عملك.
  42. قم بإجراء مسابقة على Twitter واطلب من المتسابقين إعادة تغريد أغراضك (قد يكون WebRevenue.co مهتمًا بأن يكون أحد رعاة مشروعك ، دعنا نتحدث).
  43. استعمل دفع مع سقسق. بيع منتجات المعلومات بسعر تغريدة أو طلب تبرع في شكل تويت وإعادة تغريد.
  44. لا تركز على البيع. استخدم Twitter كنقطة انطلاق في المبيعات ، وقم بتوجيه متابعيك / آفاقك إلى صفحاتك المقصودة.
  45. أظهر الأرقام كأرقام ، "45" أفضل من "خمسة وأربعين". البيانات على أساس دراسات تتبع العين تشير إلى أن الأرقام أفضل من الكلمات.
  46. توقف عن الحديث عن نفسك. لا يوجد سوى 1٪ من التغريدات يحتوي على مرجع ذاتي وفقًا للدراسات.
  47. تغريدات بشكل واضح ، وكتابة كلمات بسيطة ومباشرة. تجنب أن تكون مضللاً أو مبالغة في الوعد.
  48. تعلم من شخص قام بذلك ، وصمم أسلوبه.
  49. أخيرًا وليس آخرًا ، اقرأ كتاب Dan Zarrella علوم التراجعات. إنها قطعة قديمة ولكن يوجد بها ذهب - العديد من نصيحتي هنا تستند إلى إحصائيات دان.

إنتهى إليك: أخبرنا عن نصائحك التالية!

حسنًا ، هذه هي نصائحي حول كيفية إنشاء المزيد من التغريدات. الآن جاء دورك: شاركنا تجربتك و أخبرنا تكتيك إعادة التغريد على تويتر! وإنني أتطلع إلى المدخلات الخاصة بك.

عن جيري لو

مؤسس WebHostingSecretReveals.net (WHSR) - مراجعة استضافة موثوق بها ويستخدمها مستخدمو 100,000. خبرة تزيد عن 15 في مجال استضافة المواقع والتسويق التابع لها وكبار المسئولين الاقتصاديين. مساهم في ProBlogger.net ، Business.com ، SocialMediaToday.com ، وأكثر من ذلك.