مقالات كريستوفر جان بينيتيز

[مسح] من لديه أفضل أدوات التقطيع النمو؟

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تم تحديثه في يوليو 15 و 2019
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
النمو هو أم كل اختراع. هذا ليس كما يقول المثل القديم ، ولكن في عالم اليوم ، يعد نمو الأعمال التجارية عبر الإنترنت ضرورة. إذا كنت تريد أن تنجح ، فعليك أن تجد الطريق ...

15 يجب أن تعرف المكونات الإضافية للكتاب لحسابهم الخاص

  • وورد
  • تم تحديث Jan 10 و 2018
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
لذا ، قررت أخيرا أن ترفع مستوى لعبتك من الأفضل أن تكون متأكدًا من أنك جاهز للعمل. وبصفتي كاتبة مستقلة ومسوق محتوى نفسي ، يمكنني أن أضمن أنك تحتاج إلى أكثر من مجرد gramm ...

مقارنة أعلى الصفحة 5 Landing Page WordPress Plugins

  • وورد
  • تم تحديثه في فبراير 12 و 2019
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
بصفتك مطور ويب غير محترف ، كان عليك في الماضي المرور بعشرات البرامج التعليمية والكتب وموارد التعلم عبر الإنترنت لتعلم كيفية التصميم باستخدام الكود. في ذلك الوقت ، كان إنشاء موقع من الصفر ...

كيفية نقل موقع WordPress.com الخاص بك إلى بيئة ذاتية الاستضافة

  • وورد
  • تحديث نوفمبر 21 ، 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
إذا كنت تفكر في WordPress لمشروع بناء موقع ، فتذكر أن هناك نسختين صالحتين يمكنك الاختيار من بينها: WordPress.org و WordPress.com. الخيار الأخير هو مجرد تدوين رر ...

كيفية تضمين نموذج Google في WordPress

  • وورد
  • تحديث نوفمبر 08 ، 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في WordPress. إنها سهلة الاستخدام ومجانية ومرنة ومدعومة بمجتمع كبير يرغب دائمًا في مساعدة المبتدئين على الخروج. كمستخدم وورد بوقت طويل ، وأنا ...

5 أفضل الإضافات التقويم لورد

  • وورد
  • تم تحديث أكتوبر 27 ، 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
بناء موقع وورد بريس هو عملية تقدمية. يجب أن تكون دائمًا على اطلاع بالميزات والتحسينات الجديدة التي يمكن أن تدفع علامتك التجارية إلى القمة. ميزة واحدة خاصة أنك لا ...

قارن أعلى الإضافات المنتدى 5 ل WordPress

  • وورد
  • تم تحديث Sep 06 و 2018
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
دعونا نواجه الأمر ، الجانب المجتمعي المدمج في وورد بريس هو باهت. بالتأكيد ، يمكن للمستخدمين المسجلين والضيوف - بناءً على إعداداتك - ترك التعليقات على المشاركات. ولكن هذا لا يقترب حتى من ...

كيفية استخدام المصادقة الثنائية مع WordPress

  • وورد
  • تم تحديث Sep 28 و 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
في عالم أنظمة إدارة المحتوى ، تُعرف WordPress بالعديد من الأشياء ، مثل المرونة وتعدد الاستخدامات وسهولة الاستخدام ومجتمعها الرائع. انها تحولت بمفرده blogo ...

بريميوم وورد موضوع المواقع للمساعدة في جعل عملك تبرز

  • وورد
  • تم تحديثه في أبريل 19 و 2019
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
يمكن القول أن منصة WordPress هي نظام CMS المفضل للأعمال التجارية عبر الإنترنت. هناك سبب وجيه وراء استخدام 76 مليون مستخدم لهذا النظام الأساسي. من بين العديد من الميزات هي القدرة على تغيير ر ...

5 طرق سهلة لإجراء نسخ احتياطي / هاجر مدونة وورد الخاص بك مع الإضافات

  • وورد
  • تم تحديثه في أبريل 24 و 2018
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
إذا قمت بتشغيل مدونة WordPress ، فإنك تحتاج إلى تطوير خطط طوارئ تحافظ على استمراريتها. نظرًا لأن WordPress رائعًا كمنصة لبناء المواقع ، فإنه عرضة للأخطاء والاختراق التي يمكن أن تكون ...

استطلاع الرأي: أفضل أداة تطوير الويب للأنشطة التجارية عبر الإنترنت وفقًا لخبراء 24

  • الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • تحديث نوفمبر 14 ، 2018
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
الكثير من المنصات لبناء موقع الويب الخاص بك ، والقليل من الوقت! بصفتك مالكًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فإن آخر ما يجب عليك التفكير فيه هو النظام الأساسي الذي ستستخدمه لإعداد موقعك على الويب. أنت بالفعل sw ...

كيفية إصلاح قضايا الحد من ذاكرة PHP في

  • وورد
  • تم تحديث Sep 05 و 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
يمكن القول أن WordPress هو أفضل نظام لإدارة المحتوى للمدونين وأصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال الصغيرة الذين ليس لديهم خلفية تقنية على الإطلاق. بمساعدة المكونات الإضافية والمواضيع و user-fr ...

قارن بين أعلى عملاء 5 FTP لـ WordPress

  • وورد
  • تم تحديث Aug XUMUM و 03
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
يشكّل إنشاء موقع WordPress مثل بناء منزل مع مكعبات Lego. أنت تصور ما تريد تحقيقه ، وتحديد القطع اللازمة ، ووضعها تماما من الألف إلى الياء. ج الابتدائي ...

15 Must-Know Plugins for Photographers

  • وورد
  • تم تحديث 17 ، 2018
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
سواء كنت طبيبًا أو محاميًا أو كاتبًا حرًا ، فإن WordPress يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتشغيل موقعك على الويب. لا تحتاج حتى إلى مساعدة مطور ويب محترف لإنشاء ...

30 مواقع رائعة مدعومة ببرنامج WordPress

  • وورد
  • تم تحديث Sep 05 و 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
يشبه WordPress علبة من الشوكولاتة - فأنت لا تعرف أبدًا ما ستحصل عليه. مع مجموعة كبيرة من المواضيع ، والمكونات الإضافية ، وأنواع المحتوى ، يتم ملء موقع الويب باستخدام WordPress إلى الحافة ...

15 يجب أن تعرف المكونات الإضافية للجهات المسوقين

  • وورد
  • تم تحديثه في يوليو 21 و 2017
  • بقلم كريستوفر جان بينيتيز
النجاح في إنشاء موقع WordPress يعتمد على أشياء كثيرة. يأخذ في الاعتبار إبداعك ، وربحية فكرتك ، ومثابرتك. الأهم من ذلك ، هذا يعتمد على قدرتك ...