كشف استضافة المواقع السرية

كشف معلومات البنية التحتية وتكنولوجيا الويب من أي موقع ويب.

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA و Google سياسة الخصوصية و شروط الخدمة تطبيق.

مواقع تتميز WHSR

 

البحث عن أفضل استضافة لموقع الويب الخاص بك

لا يمكن أن تقرر أي مضيف ويب للذهاب؟

نقوم بالتسجيل في خدمات استضافة الويب واختبارها حتى تتمكن من متابعة المطاردة واختيار أفضل الحلول.

استخدم جدول مراجعة الاستضافة الخاص بنا للبحث في قائمة واسعة من شركات الاستضافة والاختيار بناءً على تصنيفنا ومواقع الخادم وميزات الاستضافة الأساسية والأسعار.

قارن واستعرض أفضل استضافة المواقع

مقارنة شركات استضافة المواقع - ابحث عن مزود استضافة يناسب احتياجاتك.

 

 

 

 

البحث: كم تدفع لمضيف الويب؟

استضافة الأسعار بناءً على دراسة السوق (2021)

تغيرت أسعار الاستضافة بشكل كبير خلال السنوات الماضية من 10 إلى 15.

في بداية 2000 ، كانت حزمة 8.95 / mo $ مع الميزات الأساسية تعتبر رخيصة. ثم انخفض السعر إلى 7.95 / mo دولارًا ، ثم 6.95 / شهرًا ، و 5.95 / شهرًا ، وأقل.

لمعرفة السعر المناسب الذي يجب دفعه لمضيف الويب ، قمنا بدراسة أكثر من 1,000 خطة استضافة كل عام.

بناءً على النتائج التي توصلنا إليها في يوليو 2021 ، في المتوسط ​​...

  • تبلغ تكلفة الخطة المشتركة على مستوى الدخول 3.06 دولار شهريًا عند التسجيل ،
  • تبلغ تكلفة خطة VPS على مستوى الدخول 15.47 / شهر عند التسجيل ، و

للحصول على التفاصيل الكاملة ومعرفة المزيد حول تكاليف استضافة الويب ...

اقرأ بحثنا في تكلفة استضافة الويب

 

أحدث الخصومات والصفقات

 

GreenGeeks رمز القسيمة

  • من جانب جيري لوو
رمز القسيمة: 10YEARSGREEN لأولئك الذين يقومون بالتسجيل GreenGeeks لأول مرة ، استخدم رمز القسيمة لتوفير ما يصل إلى 70٪ على…

كوبون خصم StableHost

  • من جانب جيري لوو
قسيمة حصرية: WHSR75OFF إذا كنت تفكر في StableHost - ستلاحظ أنها تقدم خصمًا يصل إلى 50٪ ...

TMDHosting الرمز الترويجي

  • من جانب جيري لوو
تمكنا من الحصول على صفقة حصرية من TMD Hosting. إذا كنت تستخدم الرمز الترويجي WHSR - ستحصل على خصم إضافي بنسبة 7٪ على ...

 

 

 

 

 

 

كيفية إنشاء حضور عبر الإنترنت

  • بواسطة جايسون تشاو
تواجدك عبر الإنترنت هو أول ما يراه الأشخاص عند البحث عنك. إنها أيضًا طريقة أساسية للعامل المحتمل ...

هل المجالات التي لا يمكن إيقافها هي الشيء الكبير التالي؟

  • تيموثي شيم
المجالات التي لا يمكن إيقافها هي شركة تقدم خدمة تسجيل اسم نطاق NFT والتي تهدف إلى تزويدك بالمتابعة الكاملة ...

تعريف 400 رمز خطأ مختلف

  • تيموثي شيم
400 رمز خطأ هي رموز حالة HTTP التي تشير إلى أن الخادم لم يتعرف على الطلب. يمكن أن تكون هذه الأخطاء ...

كل ما تحتاج لمعرفته حول LAMP Stack

  • تيموثي شيم
هناك مجموعة متنوعة من حزم البرامج المستخدمة في تطوير الويب أو نشر التطبيقات. أحد أشهر المجموعات المجمّعة ...

لماذا يهم سرعة موقع الويب؟ 4 أسباب لماذا تحتاج إلى الاستثمار في أداء موقع الويب الخاص بك

  • من جانب جيري لوو
سرعة موقع الويب ضرورية لأنها تجعل العملاء سعداء وتساعد مواقع الويب على ترتيب أعلى في محركات البحث. في حين أن…

استضافة VPS رخيصة مع cPanel

  • من جانب جيري لوو
TL ؛ DR أفضل استضافة VPS لا تعني دائمًا الأغلى ، وفيما يلي خمسة من مزودي خدمة استضافة VPS نوصي بهم. انقر فوق ...

عملية إعداد عملاء استضافة الويب - ماذا يحدث بعد طلب مضيف الويب؟

  • تيموثي شيم
يركز العديد من مستخدمي استضافة الويب الجدد على المضيف والتخطيط للاختيار. ومع ذلك ، هل فكرت في ما يحدث بعد أن ...

دليل FTP / SFTP للمبتدئين

  • من جانب جيري لوو
تعد مهارة نقل الملفات من وإلى خادم استضافة الويب الخاص بك مهارة أساسية لأصحاب مواقع الويب الطموحين. في ب…

كيف تعمل اختبارات سرعة الموقع

  • تيموثي شيم
قد تكون على دراية بالمثل القائل إن "الصورة تساوي ألف كلمة". حسنًا ، اتضح أن سي ...

وأوضح دعم العملاء استضافة الويب

  • من جانب جيري لوو
يمكن أن يكون دعم العملاء في شركات استضافة الويب صفقة "أكيدة أو غير قاطعة". في مرحلة ما ، ستحتاج إلى ...

أفضل عروض استضافة المواقع الرخيصة - استضف موقع الويب الخاص بك بأقل من 5 دولارات في عام 2022

  • من جانب جيري لوو
بفضل عوامل مختلفة ، يمكن لموفري استضافة الويب الآن تقديم المزيد بتكلفة أقل. هذا يعني المزيد من المرونة والاختيار من أجل ...

مراجعة استضافة Vultr Cloud

  • تيموثي شيم
الإيجابيات: ما أحبه في Vultr Vultr ظهر لأول مرة عبر الرادار الخاص بي عندما نظرت إليه Cloudways. هاتان العلامتان التجاريتان لهما رمز ...

وأوضح مساحة قرص خادم الويب

  • من جانب جيري لوو
التعريف الأساسي لمساحة قرص خادم الويب هو مقدار التخزين الفعلي على خادم الويب. كم مساحة القرص ...

Nginx مقابل Apache: مقارنة وجهاً لوجه وكيفية الاختيار

  • تيموثي شيم
يعتبر كل من Nginx و Apache منتجين ناضجين مع مجموعات ميزات غنية وأداء عالٍ. يشتركون في مصادر مفتوحة المصدر ...

6 أدوات مراقبة الخادم ذاتية الاستضافة

  • تيموثي شيم
غالبًا ما يتم مشاهدة أدوات مراقبة الخادم المستضافة ذاتيًا في مساحة استضافة الويب. ومع ذلك ، فإننا نربطهم عادةً بشركة ...
WHSR دليل التدوين

كيف تدون - نصائح من المدونين الحقيقيين

كيف تنشئ مدونتك الأولى باستخدام ووردبريس؟ كيفية كسب المزيد من المال المدونات؟ كيف ينمو بنشاط بلوق المرور الخاصة بك؟ ما هي أدوات التدوين المناسبة للاستخدام؟

تعلم كل شيء - بدءًا من الأساسيات وحتى مواد التسويق المتقدمة بالمدونات من المحققين الذين "كانوا هناك وفعلوا ذلك".

كيف تبدأ مدونة باستخدام WordPress في عام 2021

 

 

 

المزيد من نصائح التدوين

 

هل موقع الويب الخاص بي مخترق؟ 7 طرق للتحقق مما إذا كان موقع الويب الخاص بي قد تم اختراقه

  • تيموثي شيم
من المهم أن تظل في حالة تأهب وتحقق من موقع الويب الخاص بك بحثًا عن أي علامات قرصنة. يمكن أن يكون موقع الويب الذي تم الاستيلاء عليه كارثة ، مثل ...

7 طرق عملية لاستثمار مدونتك وكسب المال عبر الإنترنت

  • من جانب جيري لوو
دليل التدوين 101 هذه المقالة هي جزء من سلسلة التدوين 101 الخاصة بي. لأولئك الجادين في بدء ...

كيفية زيادة حركة مرور مدونتك: أخذ مدونتك إلى أول 10,000 مشاهدة للصفحة

  • من جانب جيري لوو
الحقيقة المحزنة للعديد من المدونين أنها استغرقت الكثير من الوقت لبناء قرائهم. الحصول على ...

الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين مدونتك

  • من جانب جيري لوو
للبقاء على صلة بالفوز في لعبة التدوين ، تحتاج إلى تحسين مدونتك وتنميتها. هناك العديد من الأمور الواقعية ...

عن ماذا تدون؟ العثور على المكان المناسب لمدونتك

  • من جانب جيري لوو
هذه هي الطريقة التي يبدأ بها المبتدئ مدونة: يكتبون عن عملهم يوم الإثنين ، ويوم الثلاثاء عن هواياتهم ، وأفلام ...

التدوين للدمى: كيف تبدأ المدونة في عام 2022

  • من جانب جيري لوو
هل تريد أن تبدأ مدونة؟ هذا هو الجزء 1 من دليل التدوين 101 الخاص بي لأولئك الذين جادين في بدء blo ...
كل ما تحتاجه لبدء موقع جديد على الإنترنت

إدارة عملك على الإنترنت

يحتاج كل نشاط تجاري إلى الحصول على قيمة عبر الإنترنت - تحتاج إلى مساحة عبر الإنترنت لإنشاء أعمالك أو بيع المنتجات أو الحصول على اسمك هناك.

ليس عليك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا ولا مبرمجًا.

اتبع الطريقة الصحيحة. حدد المنصات المناسبة. استخدم أدوات النشر الصحيحة. سوف تكون على 100٪ بخير.

ثلاث طرق لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت / أنواع مختلفة من مواقع الويب

 

 

 

تبسيط سير العمل في عملك من أجل كفاءة أفضل

الانشغال بالأعمال الورقية ليس ممتعًا أبدًا. بدلاً من تعيين مستشارين باهظي التكلفة أو المزيد من الموظفين - قم بتبسيط سير العمل الخاص بك عن طريق ربط وحدات الأعمال المرتبطة.

من إعداد الفواتير إلى تخزين الملفات وإدارة العقود ، لا يوجد سبب يدعو إلى العمل بشكل منفصل. قم بتوحيد العمل وستجد نفسك مع مزيد من الوقت وأقل من الصداع.

تعرف على كيفية مساعدة Indy في تحسين عملية عملك

تبسيط سير العمل في عملك من أجل كفاءة أفضل

أفكار تجارية عبر الإنترنت ونصائح تسويقية

 

كيف تصنع فاتورة؟ اطلع على أفضل أدوات الفواتير وقم بتنزيل قوالب فواتير مجانية

  • بواسطة جايسون تشاو
هناك أشياء لا حصر لها يجب الاهتمام بها في مجال الأعمال - أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى التأكد منها هو ...

Elementor لمراجعة WordPress

  • بقلم نيكولاس جودوين
استخدام واجهة Elementor: كيف تعمل قبل مناقشة بعض الميزات الأكثر تحديدًا لـ Elementor ، دعنا ننظر أولاً ...

كيفية تقييم قيمة موقع الويب الخاص بك

  • بواسطة جايسون تشاو
يمكنك تقييم قيمة موقع الويب الخاص بك من خلال قدرته على تحقيق الإيرادات. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة مقدار ...

أين تجد الرسوم التوضيحية المجانية لمواقع الويب الخاصة بك

  • بقلم نيكولاس جودوين
تعمل الرسوم التوضيحية على ترجمة النصوص إلى عناصر مرئية ، مما يسهل فهمها. لهذا السبب يفضل 85٪ من المشترين العلامات التجارية التي ...

لماذا أحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت لعملي؟

  • بقلم نيكولاس جودوين
لا يقل موقع الويب الخاص بشركتك عن أهمية متجرك الفعلي - إن لم يكن أكثر فاعلية هذه الأيام. إليكم السبب: 4.95 مليار مليار ...

كيفية إنشاء موقع غير ربحي باستخدام WordPress (دليل عملي)

  • بواسطة جايسون تشاو
تعتبر الموارد المالية أحد أكثر الجوانب التشغيلية تحديًا بالنسبة للمنظمات غير الربحية ، ويمكن أن يكون مطورو مواقع الويب باهظي الثمن ...

أفضل خدمة التخزين السحابي ومشاركة الملفات للأعمال الصغيرة

  • بواسطة جايسون تشاو
TL ؛ DR: لأغراض الأعمال - نوصي بشدة بالمزامنة باعتبارها الحل السحابي ومشاركة الملفات. يمكن للشركات أن تكون ...

كيفية تقليل حجم الصورة لمواقع الويب الخاصة بك (دون فقدان الجودة)

  • بواسطة جايسون تشاو
يعد تقليل حجم صورة موقع الويب أمرًا ضروريًا لضمان حصول زوارك على تجربة مثالية. كونك "ثقيلًا" يعني صورة ...

مواقع مثل AppSumo: وفر المال ، وابحث عن المزيد من الصفقات في بدائل AppSumo

  • من جانب جيري لوو
AppSumo هو موقع يقدم صفقات على البرامج. كان هذا السوق الرقمي موجودًا منذ فترة طويلة الآن وفقط ...

 

 

مراجعات الأداة والتوصيات

 

أفضل بدائل Alexa لترتيب المواقع الإلكترونية وتحليل حركة المرور

  • من جانب جيري لوو
إذا كنت تبحث عن مواقع بديلة مثل Alexa ، فقد قمنا بتجميع قائمة بالبدائل التي تقدم موقعًا مشابهًا ...

خوادم VPN ذات ذاكرة الوصول العشوائي فقط - كيف تعمل؟

  • تيموثي شيم
تساعد خوادم VPN ذات ذاكرة الوصول العشوائي فقط في نقل خصوصية بيانات VPN إلى المستوى التالي. إنها تسمح لمشغلي VPN بإزالة جميع البيانات بسرعة ...

ماذا يفعل Google Analytics؟ وكيف أبدأ

  • تيموثي شيم
ما هو برنامج Google Analytics؟ Google Analytics هي أداة مجانية يمكن أن تساعدك في تتبع من يزور موقع الويب الخاص بك ، وماذا يفعل ...

أفضل برامج تحرير HTML لعام 2022

  • بواسطة جايسون تشاو
عندما يتعلق الأمر بتصميم الويب وتطويره ، فإن HTML هي أساس يصعب التخلص منه. حتى إذا كنت تستخدم بشكل أساسي ...

كيفية إضافة الموسيقى إلى الفيديو عبر الإنترنت

  • بقلم بوي مون بيه
تعد إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك طريقة مقنعة لتحسين مزاج الفيديو الخاص بك ونغمته. يمكنك استخدام الموسيقى للمساعدة في ضبط ...

كيفية وضع مقطعي فيديو جنبًا إلى جنب - 3 أدوات عبر الإنترنت لعمل فيديو منقسمة الشاشة

  • بقلم بوي مون بيه
قد يبدو الأمر غريبًا ، لكن أفضل طريقة لوضع مقطعي فيديو جنبًا إلى جنب هي استخدام محرر فيديو مقسم. لا يوجد ...

أفضل 5 برامج تحرير مجانية لملفات PDF

  • بقلم نيكولاس جودوين
إذا واجهت صعوبة في تعديل مستند PDF ، فأنت تواجه أحد هذه التحديات: ليس لديك فكرة عن كيفية تحرير ...

مراجعة محرك Internxt

  • تيموثي شيم
الإيجابيات: ما أحبه في محرك الأقراص Internxt 1. واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة يجب أن تتمتع أي منصة تخزين سحابية ب ...

مراجعة FreshBooks: المحاسبة السحابية المليئة بالميزات

  • تيموثي شيم
الإيجابيات: ما أعجبني في FreshBooks 1. عملية الإعداد الممتازة عندما قمت بالتسجيل لأول مرة مع FreshBooks ، فإن أول ...

حماية الأمن والخصوصية على الإنترنت

في عصر المعلومات الحالي ، البيانات هي العملة الجديدة. أصبحت بياناتك الشخصية واحدة من أغلى الأصول المتاحة عبر الإنترنت اليوم ، تمامًا مثل أي شيء ، يمكن سرقتها وتداولها أو تبادلها.

تحاول الشركات جمع المزيد من البيانات حول مستخدميها إلى الحد الذي يصبح فيه التدخل بشكل مفرط بينما تنقسم البلدان حول كيفية إدارة الوضع.

لذا ، ما الذي يمكننا القيام به كفرد لحماية خصوصيتنا عبر الإنترنت؟ الجواب يقودنا إلى شبكات VPN.

كيف تعمل VPN / أفضل 10 خدمات VPN للنظر فيها

تعرف على كيفية حماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

 

 

المزيد من دليل الخصوصية عبر الإنترنت

 

كل ما تحتاج لمعرفته حول دعونا نقوم بتشفير SSL المجاني

  • تيموثي شيم
زوّار مواقع الويب أكثر حذرًا بشأن المواقع التي يزورونها اليوم ، وغالبًا ما يتم تبديل موقع الويب غير الآمن إلى الأسفل ...

كيف تشاهد Disney Plus مع VPN

  • بواسطة جايسون تشاو
يمكن أن يكون الوصول غير المحدود إلى أي خدمة بث اليوم عملاً روتينيًا ، ولا يُعد Disney Plus استثناءً. الخدمة ليست ...

كيفية اختبار سرعة اتصال VPN الخاص بك

  • تيموثي شيم
أحيانًا تكون اتصالات VPN البطيئة نتيجة استخدام الإعدادات الخاطئة. بسبب التكنولوجيا العظيمة ...

قائمة روابط الويب المظلمة الكبيرة الخاصة بنا: 160+ مواقع ويب مظلمة لن تجدها على Google

  • من جانب جيري لوو
شبكة الويب المظلمة ليست مكانًا للجميع ولكن الأمر يستحق استكشاف بعض أجزاء منه. بالنسبة لأولئك الذين قد يكونون أغمي عليهم قليلاً ...

أفضل شبكات VPN وفقًا لمستخدمي Reddit

  • بقلم نيكولاس جودوين
يبحث المزيد من الأشخاص كل عام عن "Best VPN Reddit" على Google. يوضح هذا الاتجاه المتنامي أن مجتمع Reddit ...

أفضل برامج مكافحة الفيروسات / جدار الحماية للشركات الصغيرة

  • تيموثي شيم
الشركات من جميع الأحجام عرضة للتهديدات السيبرانية التي تتراوح من برامج الفدية إلى أحصنة طروادة وهجمات التصيد. بينما l ...

شرح هجمات حشو بيانات الاعتماد (وكيفية منعها)

  • بواسطة جين فاي
المفتاح لمعرفة كيفية منع هجمات حشو بيانات الاعتماد هو فهم ماهيتها ، وكيف يتم حملها ...

مراجعة Incogni: ما هي قيمة خصوصيتك؟

  • تيموثي شيم
الإيجابيات: ما أحبه في Incogni 1. Incogni لا لبس فيه أحد أفضل الأشياء في Incogni هو العلاقات العامة المباشرة ...

DuckDuckGo - محرك البحث الذي لا يتتبع عمليات البحث الخاصة بك

  • بواسطة جايسون تشاو
منذ تقديمه إلى العالم ، اكتسب DuckDuckGo شعبية ببطء ، حتى بين المدافعين عن الخصوصية. ذ…

كيف تحمي نفسك من المطاردة عبر الإنترنت

  • تيموثي شيم
تخلق الإنترنت العديد من الفرص للشركات والأفراد على حد سواء ، ولكنها أدت أيضًا إلى ظهور أشكال جديدة من ...

كيفية إلغاء حظر مقاطع فيديو YouTube

  • من جانب جيري لوو
هناك أنواع مختلفة من عمليات الحظر التي قد تواجهها على YouTube. في بعض الأحيان ، يقيد المنشئ القنوات أو المحتوى ...

بدائل Avast Antivirus (مجاني ومدفوع)

  • تيموثي شيم
بينما نحصد الفوائد العديدة التي يجلبها لنا التقدم التكنولوجي ، لا يمكننا إنكار الثمن الذي يتعين علينا دفعه مقابل هذا ...