استعراض استضافة سكالا

تم التعليق بواسطة: Jason Chow.
  • مراجعة تم التحديث: أكتوبر 24 ، 2018
استضافة سكالا
الخطة قيد المراجعة: خطة البدء
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
مراجعة تحديث: 24 أكتوبر 2018
تلخيص
يعتبر Scala Hosting بداية جيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة بأعمالهم عبر الإنترنت. يمكنك اختيار المواصفات وفقًا لاحتياجات موقعك لأنك تدفع فقط مقابل ما تحتاج إليه. تذكر أن تكون مهذبا وتتحدث باحترام عند التعامل مع الموظفين. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الشركة.

هذه قائمة مراجعة مدفوعة. نحن نتقاضى أجرًا لاختبار ومراجعة خدمات استضافة Scala.

الموثوقية هي التركيز الرئيسي في Scala Hosting. بدأت الشركة في شهر أغسطس من 2007 وقد بنت سمعة راسخة من خلال تقديم خوادم موثوقة.

يتخذ فينس روبنسون ، الرئيس التنفيذي ، منهجًا عمليًا لضمان أن ترقى شركته إلى مستوى سمعتها. يسجل الدخول إلى النظام على أساس يومي للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد كما ينبغي أن يكون.

عندما بدأ فينس الشركة ، وضع الكثير من الوقت والنظر في اختيار مراكز البيانات. أراد التأكد من اختيار مراكز البيانات الموثوق بها لعملائه. بعد البحث الشامل ، انتهى به المطاف باختيار مركزين للمعلومات ، أحدهما في دالاس ، تكساس ، والآخر في صوفيا ، بلغاريا.

محررنا لديه مقابلة مع فينس روبنسون عن قصته حول بدء الشركة ؛ قد ترغب في التحقق من ذلك.

لقد قمت مؤخرًا بفحص Scala Hosting لنرى كيف يسلم من حيث الموثوقية والخدمات. دعونا نبدأ بالذهاب على خطط الاستضافة.

ماذا يوجد في الباقة؟ خطط استضافة سكالا

تقدم Scala Hosting ثلاثة أنواع من الاستضافة - يمكن للمستخدمين الوصول إليها اختر بين خطة استضافة ويب مشتركة أو خطة استضافة موزع أو خطة خادم سحابي SSD.

تستخدم الشركة E3 ومعالجات E5 المزدوجة على خوادمها ، والتي تحتوي على 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي والاتصال جيجابت. جميع خوادم استضافة Scala الجديدة تعمل بنظام SSD.

توفر شركة الاستضافة النسخ الاحتياطية اليومية باستخدام تقنية النسخ الاحتياطي R1soft CDP. تسمح تقنية النسخ الاحتياطي هذه للشركة بإنشاء نقاط استعادة متعددة لكل حساب. وهذا يعني أنه بإمكانه الاحتفاظ بقيمة الاحتفاظ بنسخ احتياطية من أيام 7 في الملف. تم دمج تقنية النسخ الاحتياطي في cPanel حتى تتمكن من إجراء استعادة لنفسك دون الاتصال بدعم العملاء.

أتواصل مع فينس لفهم المزيد عن خدماتهم وإليك الرد الذي تلقيته ،

نحن نملك جميع معداتنا (الخوادم والمفاتيح والموجهات) ونستخدم فقط الموظفين المعينين مباشرة والذين يعملون لدى ScalaHosting فقط. نحن لا نقوم بمصادر خارجية لأية خدمات. يتم تشغيل جميع خدمات الاستضافة المشتركة والمورِّدة على خوادم تستند إلى SSD تستند إلى السحاب.

وبهذه الطريقة ، يمكننا تقديم أداء ووقت عمل كبيرين للعملاء. لدينا دعم فني مباشر لـ 24 / 7 يتيح للعملاء الحصول على دعم فني فوري.

تعمل ScalaHosting منذ سنوات 10 ولدينا الكثير من التقييمات الإيجابية التي يمكنك العثور عليها من الإنترنت.

الآن ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من خطط الاستضافة.

خطة استضافة الويب المشتركة

لدى Scala Hosting 4 خطط استضافة مشتركة للميزانية متاح. يمكنك الحصول على خطة Mini أو Start أو Advance أو التجارة الإلكترونية.

بغض النظر عن الخطة التي تختارها ، سيتم استضافتها على خادم يعمل بتقنية SSD. تحتوي الخطة المصغرة على 10GB من مساحة الويب ، إلا أن جميع الخطط الأخرى توفر مساحة غير محدودة. تأتي خطط Advance و eCommerce مجانية تسجيل النطاقات وتحليل SEO كذلك.

يمكنك اختيار خطة الاستضافة المشتركة استنادًا إلى عدد الزيارات اليومية التي يتلقاها موقعك. إلقاء نظرة على حدود الموارد وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي عند تحديد أي خطة لتحديدها. تم تجهيز جميع الخوادم بوحدات المعالجة المركزية intel رباعية النوى ، مع حد أدنى من GHz 3.2 و 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك دائمًا اختيار خطة أعلى إذا كنت بحاجة إلى المزيد من موارد الخادم.

يتم تشغيل جميع خطط الاستضافة المشتركة من خوادم السحاب التي تعمل بالطاقة من خلال SSD لتوفير أقصى قدر من الجهوزية والموثوقية. في حالة حدوث مشكلة في الجهاز ، يتم ترحيل خادم السحابة تلقائيًا إلى عقدة أجهزة صحية أخرى في مجموعة Cloud Scala Hosting. لدى الملقمات اتصال جيجابت بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، كل الخطط لديها نطاقات غير محدودة وحسابات البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، سيكون بإمكانك الوصول إلى نظام Spala Hosting لمكافحة البريد العشوائي SpamExperts لمرشحات البريد المجانية والمخصصة. تحظر SpamExperts نسبة 99.96٪ من البريد غير المهم خارج المربع.

يمكنك استخدام PHP و MYSQL و Ruby on Rails و Perl5 على جميع خطط الاستضافة المشتركة. تدعم هذه الخطط أيضًا خيارات CMS الشائعة ، بما في ذلك WordPress و Joomla و PrestaShop وأنظمة إدارة المحتوى بنقرة واحدة أخرى ، وهي تتضمن أداة إنشاء مواقع Weebly المجانية.

تقدم Scala Hosting نسخ احتياطية مجانية يومية وأسبوعية مخزنة على خوادم عن بعد لجميع مستخدمي الاستضافة المشتركة. تتضمن النسخ الاحتياطية نقاط استعادة 7 لأيام 7 الأخيرة ، يمكن الوصول إليها من cPanel. لدى استضافة Scala ضمان وقت تشغيل 99.9٪ (استضافة ضمان وقت التشغيل هو المال!).

مصدر: Scala Hosting - استضافة المواقع المشتركة

خطة استضافة الموزعين

تقدم Scala Hosting أنواع 4 من خطط استضافة الموزعين. هذه الخطط هي Scala1 و Scala2 و Scala3 و Scala4.

يمكنك اختيار الخطة الخاصة بك استناداً إلى مقدار مساحة القرص التي تحتاجها. حدد من 25GB و 50GB و 75GB و 100GB. جميع الخطط من Scala2 إلى Scala4 تتضمن عرض نطاق ترددي غير محدود.

كما تأتي هذه الخطط مع حسابات cPanel غير محدودة وهي مناسبة لحوالي زيارات 2,000 اليومية لكل حساب. يُسمح لك بالحصول على عدد زائرين أكثر من التقدير ، طالما أنك لا تستخدم المزيد من موارد وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي خلال ساعات 24. إذا تجاوزت الحد المسموح به في Scala Hosting ، فستتصل بك عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بذلك وتطلب منك اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها. لن يقوموا بتعطيل الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

على غرار خطط استضافة المواقع ، فإن جميع خطط استضافة الموزعين تعمل بنظام SSD أيضًا. يتم تشغيلها في سحابة استضافة Scala ولها نفس المواصفات مثل استضافة Scala استضافة خوادم استضافة.

جميع الخطط هي علامة 100٪ خاصة وتتضمن خوادم أسماء خاصة ولكن هناك خطط معينة فقط مزودة بشهادات RapidSSL مجانية بدون أي رسوم. حتى مع أرخص خطة استضافة موزع ، توفر استضافة Scala ضمان وقت التشغيل 99.9٪.

يتم تجميع جميع خطط استضافة الموزعين مع أدوات مجانية مثل أدوات Google SEO و CDN مع أكثر من مواقع 100.

مصدر: استضافة Scala - استضافة ميزات موزع الجدول

SSD Cloud Server

Scala Hosting Cloud SSD configuration - انقر لتكبير الصورة.

تقدم Scala Hosting أنواع 4 لخطة استضافة الخادم السحابي. هذه الخطط هي Start و Advance و Business و Enterprise.

يتم تشغيل جميع خطط الخادم السحابي بواسطة محركات أقراص SSD ذات فئة المؤسسات. تتميز تقنية SSD للمؤسسات التي تستخدمها Scala Hosting بجودة أفضل وأداء أعلى مقارنة بمحركات أقراص SSD العادية.

تتم إدارة خوادم Cloud Scala Hosting بالكامل باستخدام cPanel / WHM. يمكنك تخصيص خادم السحابة لتلبي جميع احتياجاتك. ببساطة تحديد الاحتياجات الخاصة بك ومن ثم تخصيص الخادم. نظرًا لأنك غير مؤمن بخياراتك ، يمكنك ترقية خادمك في السحاب أو الرجوع إليه في أي وقت. أنت قادر على إدارة مواردك من cPanel في الوقت الحقيقي.

توفر خوادم السحاب SSD على مستوى المؤسسات بنية تحتية سحابة ذاتية الشفاء. وهذا يعني أن الخوادم قادرة على تنفيذ مهام الإصلاح والصيانة المعقدة بشكل تلقائي. يتيح ذلك استضافة Scala لضمان مدة تشغيل 99.9٪.

تقدم Scala Hosting بعض الإضافات الإضافية لخوادم السحابة. يمكنك ان تضيف CloudLinux إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة استضافة السحاب مثالية. يمكنك أيضًا إضافة خادم الويب LiteSpeed ​​، مما يمنحك أسرع تجربة خادم. يقلل من أوقات تحميل الصفحات عبر جميع الأنظمة الأساسية.

بصرف النظر عن المقابلة التي قمنا بها ، فإليك المزيد حول الخدمات وما يجعل استضافة Scala مختلفة عن الآخرين ،

لدينا خدمات استضافة الويب لتناسب احتياجات كل عميل - من الأفراد الذين يتطلعون إلى استضافة موقع إلكتروني شخصي إلى شركة كبيرة تتطلع إلى الحصول على عدة ملقمات SSD على السحابة أو حتى إنشاء حل سحابي خاص.

نحن نسمح للأفراد والشركات بالبدء في خطط استضافة الموزعين بأسعار معقولة من CPanel ثم الترقية إلى خوادم VPS والخوادم السحابية SSD عندما تنمو أعمالهم.

نحن نقدم خدمة مدارة بالكامل مجانًا مع جميع خوادم cPanel الافتراضية والمخصصة. شركات أخرى تهمة إضافية للإدارة. كما نقدم خدمة مدارة بشكل كامل لعمليات النسخ الاحتياطي التي نخزنها على خوادم النسخ الاحتياطي عن بُعد.

من المهم أن تعرف

تفعيل الحساب

تقدم هذه الشركة تفعيل الحساب الفوري لخطط استضافة المواقع المشتركة والموزعة. يمكنك ببساطة شراء حسابك ويتم تفعيل خطتك على الفور. هذه أخبار جيدة للمستخدمين العاجزين الذين لا يمكنهم انتظار التنشيط.

لا يتوفر تنشيط الحساب الفوري لاستضافة خادم سحابة SSD. سيستغرق استضافة خادم سحابة SSD مدة 60 ثانية للحساب حتى يتم تنشيطه.

ضمان استعادة الاموال

ضمان استعادة الاموال هو فقط للعملاء الجدد. في حين أن العملاء الجدد الذين يشتركون في حسابات المورِّد أو استضافة المواقع المشتركة يُقدَّم لهم ضمان استعادة الأموال خلال فترة خدمة 30-day ، فإن أولئك الذين يستخدمون خدمة استضافة الخادم عبر SSD يتم تمديد فترة ضمان استرداد الأموال خلال فترة 7.

استجابة من استضافة Scala

لقد أبلغني فينس في رسالة بريد إلكتروني حول عرضه ،

في هذا الوقت ، تعمل Scala Hosting خصيصًا للعملاء الجدد الذين يمكنهم الحصول على 6 أشهر من استضافة cPanel مقابل $ 0.94 فقط شهريًا أو حساب استضافة موزع cPanel مقابل $ 1.65 شهريًا ، أو خادم سحابي SSD مع cPanel مجاني مقابل $ 15.97 في الشهر ، أو استضافة البريد الإلكتروني بسعر يصل إلى 0.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك زيارتنا لمزيد من المعلومات.

سياسة رعاية العملاء

من المهم أن تجعل التجربة بأكملها أكثر إمتاعًا للجميع.

نقلاً عن TOS Hosting's TOS -

تتواصل Scala Hosting مع عملائها بأدب وباحترام. نفس الشيء متوقع من عملائنا. إذا كان العميل غير مهذب وإهانة أي شخص من موظفينا ، فسوف نحذر العميل بأن يكون مهذباً ويتواصل معنا بشكل صحيح. إذا قام بذلك مرة أخرى بعد أن تم تحذيره ، سيتم إنشاء رسم بقيمة $ 100 ويتم تعطيل جميع خدماته حتى يتم سداد الرسوم بالكامل.

لن تقوم شركة Scala Hosting بتجديد خدمات العميل الذي أهان موظفينا بعد أن تم تحذيره عبر البريد الإلكتروني.

ما يعجبني في استضافة Scala

لدى Scala Hosting عدة نقاط عالية:

تفعيل الحساب الفوري

أولا ، التنشيط الفوري هو مكافأة ضخمة. لا يتعين عليك الانتظار لمدة أيام حتى يتم تنشيط حسابك بعد اشتراكك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الغوص مباشرة في استخدام حساب الاستضافة الجديد الخاص بك.

تكنولوجيا النسخ الاحتياطية

النسخ الاحتياطية هي نقطة عالية أخرى. تستخدم الشركة النسخ الاحتياطية R1soft على جميع الخوادم ، مع دمج نظام النسخ الاحتياطي في cPanel. كما أنها توفر نقاط احتياطية 7 لأيام 7 الأخيرة.

أحدث مواصفات الأجهزة

تقوم Scala Hosting باستمرار بترقية خوادمها لتلبية متطلبات السوق الحالية. من خلال القيام بذلك ، فإنهم يظلون متقدمين بالفعل على المنحنى. على سبيل المثال ، قامت شركة Scala Hosting بترقية شبكة استضافة السحاب من 1Gbps إلى 40Gbps. سمحت هذه الترقية لعملاء خدمة السحابة SSD من الحصول على المزيد من السرعة والأداء دون دفع المزيد من المال.

سكالا استضافة الجهوزية سجل

Scala Hosting Uptime Record (August 2018): 100٪.
Scala Hosting Uptime Record (July / August 2017): 30 past past xNUMX days (excellent result!)؛ لم يرحل موقع الاختبار الذي استضافناه في Scala Hosting إلا مرة واحدة منذ أبريل 100.

النتيجة

يحتوي Scala Hosting على كل حل استضافة ، من الخيارات الصديقة للميزانية للشركات الصغيرة إلى خطط الشركات الكبرى. نظرًا لأنك تختار أفضل المواصفات لاحتياجاتك ، فلن تضطر إلى الدفع مقابل ما لا تحتاج إليه. لجعل التجربة بأكملها أكثر متعة للجميع ، من المهم أن تكون مهذباً والتحدث باحترام.

زيارة Scala استضافة أون لاين

لزيارة أو طلب استضافة Scala: https://www.scalahosting.com

عن جيسون تشاو

جيسون هو من محبي التكنولوجيا وريادة الأعمال. يحب بناء الموقع. يمكنك الاتصال به عبر Twitter.

Scala Hosting Review

Scala Hosting Review
Plan in review: Start Plan
Reviewed by:
Rating:
Web Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host Blank Star Rating
Review Last Updated: March 13, 2017
Summary
Scala Hosting is a good start for those who looking to venture their business online. You get to choose the specifications based on your website needs because you only pay for what you need. Remember to be polite and talk with respect when dealing with the staffs. Read on to learn more about this company.

Note: This is a paid-review listing. We get paid to test and review Scala Hosting services.

Reliability is the main focus at Scala Hosting. The company was started in August of 2007 and has built a solid reputation by providing reliable servers. Vince Robinson, the CEO, takes a hands-on approach to ensure that his company lives up to its reputation. He logs into the system on a daily basis to make sure that everything is up and running as it should be.

When Vince started the company, he put a great deal of time and consideration into choosing datacenters. He wanted to make sure he selected datacenters that were reliable to his customers. After an exhaustive search, he ended up choosing two datacenters, one located in Dallas, Texas, and the other in Sofia, Bulgaria.

Our editor has an interview with Vince Robinson about his story on starting the company; you might want to check that out.

I recently examined Scala Hosting to see how it delivers in terms of reliability and services. Let’s begin by going over the hosting plans.

What’s in the Package? Scala Hosting Plans

Scala Hosting offers 3 major hosting plans. If you sign up with this company, you can choose between a shared web hosting plan, reseller hosting plan, or SSD cloud server plan.

The company uses E3 and dual E5 processors on its servers, which have 32GB of RAM and gigabit connectivity. All new Scala hosting’s servers are SSD-powered.

The hosting company provides daily backups using R1soft CDP backup technology. This backup technology allows the company to create multiple restore points for each account. That means it can keep 7 days’ worth of backups on file. The backup technology is integrated into the cPanel so that you can perform a restore yourself without contacting customer support.

I reach out to Vince to understand more about their services and here’s the reply I got,

We own all our equipment (servers, switches, routers) and we use only directly hired staff members who work for ScalaHosting only. We do not outsource any services. All new shared and reseller hosting services run on cloud based SSD-powered servers.

In that way we can provide great performance and uptime to customers. We have 24/7 live chat technical support which allows customers to get instant technical support.

ScalaHosting has been in business for 10 years and we’ve got tons of positive reviews which you can find from the Internet.

Now, let’s take a closer look at each of the hosting plans.

Shared Web Hosting Plan

Scala Hosting has 4 shared hosting plans available. You can get the Mini, Start, Advance, or eCommerce plan.

Regardless of the plan you choose, it will be hosted on an SSD-powered server. The Mini plan has 10GB of web space, but all of the other plans offer unlimited space. The Advance and eCommerce plans come with free domains and SEO analysis as well.

You can pick your shared hosting plan based on the number of daily visits that your site receives. Take a look at the CPU and RAM resource limits when determining which plan to select. All servers are equipped with quad core intel CPUs, with a minimum of 3.2 GHz and 32GB of RAM. You can always choose a higher plan if you need more server resources.

All shared hosting plans run from SSD-powered cloud servers for maximum uptime and reliability. In case of a hardware problem the cloud server is automatically migrated to another healthy hardware node in the Scala Hosting cloud cluster. The servers have gigabit connectivity to the Internet. In addition, all plans have unlimited domains and email accounts. Furthermore, you will have access to Scala Hosting anti-spam system SpamExperts for free and custom mail filters. SpamExperts blocks 99.96% of the junk mail out of the box.

You can use PHP, MYSQL, Ruby on Rails, and Perl5 on all shared hosting plans. The plans also support popular CMS options, including WordPress, Joomla, PrestaShop, and other one-click content management systems, and they include the free Weebly website builder.

Scala Hosting offers free daily and weekly backups stored on remote servers for all shared hosting users. The backups include 7 restore points for the last 7 days, accessible from your cPanel. Scala hosting has a 99.9% uptime guarantee.

Source: Scala Hosting – Shared Hosting features table

Reseller Hosting Plan

Scala Hosting offers 4 types of reseller hosting plans. These plans are Scala1, Scala2, Scala3, and Scala4.

You can choose your plan based on the amount of disk space that you need. Select from 25GB, 50GB, 75GB, and 100GB. All of the plans from Scala2 to Scala4 include unlimited bandwidth.

These plans also come with unlimited cPanel accounts and are suitable for approximately 2,000 daily visits per account. You are allowed to have more visitors than the estimate, as long as you don’t utilize more CPU and RAM resources for 24 hours. If you exceed the limit Scala Hosting will just contact you via email to notify you about it and ask you to take actions to resolve it. They will not disable access to your web site.

Similar to web hosting plans, all reseller hosting plans are SSD-powered too. They run in the Scala Hosting cloud and have the same specifications as Scala Hosting shared hosting servers.

All of the plans are 100% private label and include private nameservers but only certain plans come with free RapidSSL certificates at no charge. Even with the cheapest reseller hosting plan, Scala hosting provides a 99.9% uptime guarantee.

All reseller hosting plans are bundled with free tools such as Google SEO tools and CDN with more than 100 locations.

Source: Scala Hosting – Reseller hosting features table

SSD Cloud Server

Scala Hosting offers 4 types of cloud server hosting plan. These plans are Start, Advance, Business, and Enterprise.

All cloud server plans are powered by enterprise-grade SSD drives. Enterprise SSD technology that Scala Hosting is using has better quality and higher performance compares to normal SSD drives.

Scala Hosting’s cloud servers are fully managed with cPanel/WHM. You can customize your cloud server to meet all of your needs. Simply determine your requirements and then customize the server. Because you aren’t locked into your choices, you can upgrade or downgrade your cloud server at any time. You are able to manage your resources from the cPanel in real time.

The enterprise-grade SSD cloud servers provide a self-healing cloud infrastructure. That means the servers are able to perform complex repair and maintenance tasks automatically. This allows Scala Hosting to guarantee 99.9% uptime.

Scala Hosting offers some extra add-ons for the cloud servers. You can add CloudLinux if you want to have the perfect cloud hosting experience. You can also add the LiteSpeed web server, giving you the fastest server experience. It reduces page loading times across all platforms.

Source: Scala Hosting – Cloud SSD configuration

Apart from our interview, here is a little more about the services and what makes Scala hosting different from others,

We have web hosting services to suit the needs of every customer – from the individual looking to host a personal website to a big company looking to get multiple SSD servers on the cloud or even build a private cloud solution.

We allow individuals and businesses to start with affordable cPanel reseller hosting plans and then upgrade to VPS servers and SSD cloud servers when their business grows.

We provide a fully managed service for free with all cPanel servers both virtual and dedicated. Other companies charge extra for management. We also provide fully managed service for backups which we store on remote backup servers.

Important to Know

Account Activation

This company offers instant account activation for shared and reseller web hosting plans. You simply purchase your account and your plan is activated immediately. This is good news for urgent users who can’t wait for activation.

Immediate account activation is not available to SSD cloud server hosting. SSD cloud server hosting will take 60 seconds longer for the account to get activated.

Money Back Guarantee

The money back guarantee is only for new customers. While new customers who sign up for reseller or shared web hosting accounts are offered a 30-day money back guarantee, those who use SSD cloud server hosting are extended a 7-day money back guarantee.

New customers also get a special 75% discount that is valid for 6 months.

Response from Scala Hosting

Vince has updated me in an email about their offer,

At this time Scala Hosting is running a special for new customers who can get 6 months of cPanel web hosting for just $0.94 per month or a cPanel reseller hosting account for $1.65 per month, or an SSD cloud server with free cPanel for $15.97 per month, or email hosting for as low as $0.50 per month. You can visit us for more information.

Customer Care Policy

It’s important to make the whole experience more pleasurable for everyone.

Quoting Scala Hosting’s TOS –

Scala Hosting communicates with their clients politely and with respect. The same is expected from our clients. If a customer is rude and insults anyone from our staff members then we will warn the customer to be polite and communicate with us properly. If he does it again after he has been warned, a fee of $100 will be generated and all his services disabled until the fee is paid in full.

Scala Hosting will not renew the services of a customer who has insulted our staff members after he has been warned via e-mail.

What I Like About Scala Hosting

Scala Hosting has several high points:

Instant Account Activation

First, the instant activation is a huge bonus. You don’t have to wait around for days for your account to be activated after you sign up. Instead, you can dive right into using your new hosting account.

Backups Technology

The backups are another high point. The company uses R1soft backups on all servers, with the backup system being integrated into cPanel. They also provide 7 backup points for the last 7 days.

Latest Hardware Specs

Scala Hosting constantly upgrades its servers to meet current market requirements. By doing so, they actually stay ahead of the curve. For instance, Scala Hosting recently upgraded its cloud hosting network from 1Gbps to 40Gbps. That upgrade allowed its SSD cloud server customers to get more speed and performance without paying more money.

Conclusion

Scala Hosting has every hosting solution, from options for small businesses to plans for large corporations. Because you get to choose the best specifications for your needs, you don’t have to pay for what you don’t need. To make the entire experience more pleasant for everyone, it’s important to be polite and talk with respect.

Visit Scala Hosting Online

To visit or order Scala Hosting: https://www.scalahosting.com