استعراض BulwarkHost

تم التعليق بواسطة: Jerry Low. .
  • مراجعة تم التحديث: أكتوبر 12 ، 2018
BulwarkHost
خطة في الاستعراض: كاتب
تمت مراجعته من قبل:
تصنيف:
مراجعة تحديث: 12 أكتوبر 2018
تلخيص
تخصيص موارد خادم موثوقة وسخية ، منصات سهلة الاستخدام - ينصح BulwarkHost لأولئك الذين يبحثون عن الميزانية ، خدمة استضافة سهلة الاستخدام. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول نتائج الاختبار الخاصة بنا مع مضيف الويب.

تأسست في 2009 ، بدأت BulwarkHost كمقدم خدمة استضافة للعملاء الخاصين فقط. ذهبت الشركة "التيار الرئيسي" وفتحت خدماتها للجمهور في فبراير 2013. تفخر شركة BulwarkHost بالتزامها باستضافة الجودة ورضا العملاء ؛ تقدم الشركة خدمة استضافة SSD نقية ، دعم فني 24 / 7 ، ضمان استعادة الأموال خلال اليوم 30 ، وخدمات ترحيل مجانية لموقع الويب.

تحديث خاص (فبراير 2017):

تقوم شركة BulwarkHost ببيع الذكرى السنوية. احصل على خصم كبير باستخدام الرموز الترويجية التالية:

  • H2017 - 50٪ off لمرة واحدة على أي خطة استضافة مشتركة / المؤسسة ، أي فترة فوترة.
  • BH2017R - خصم متكرر بنسبة 35٪ على أي خطة مشتركة / بائع / مؤسسة ، أي فترة فوترة.

BulwarkHost خطط الاستضافة

يوفر BulwarkHost ثلاثة أنواع مختلفة من خدمات الاستضافة ، وهي: المشتركة ، والموزع ، واستضافة المؤسسات. كل فئة استضافة تأتي في خطط متعددة.

كل هذه الخطط تأتي مع Automatic Daily Backups (وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من IMO) ، وسعة نطاقات فرعية غير محدودة ، ونطاقات إضافية ، وقواعد بيانات MySQL ؛ بالإضافة إلى جميع التطبيقات المعتادة وخصائص الخادم - LiteSpeed ​​Web Server ، CloudLinux OS ، MariaDB ، cPanel ، Softaculous Installer ، PHP Version Selector ، phpMyAdmin ، CloudFlare Integration ، إلخ. فيما يلي بعض التفاصيل السريعة حول ميزات كل خطة.

استضافة مشتركة

تقدم BulwarkHost أربع خطط استضافة مشتركة لتلبية الاحتياجات المختلفة: خطة Lite ، خطة Starter Plan ، الخطة الأساسية ، والخطة المتقدمة.

استضافة مشتركةلايتبدايةإبدءبحث متقدم
تخزين SSD خالص3 جيجا بايت5 جيجا بايت10 جيجا بايت15 جيجا بايت
نقل البيانات الشهرية150 جيجا بايت250 جيجا بايت500 جيجا بايت750 جيجا بايت
وحدة المعالجة المركزية الأساسية الوصول1 كاملة الأساسية
النسخ الاحتياطي اليومي التلقائينعم
سعر شهري$ 4.75 / شهر$ 6.50 / شهر$ 11.50 / شهر$ 14.75 / شهر
السعر السنوي (15٪ خصم)$ 4.04 / شهر$ 5.53 / شهر$ 9.78 / شهر$ 12.54 / شهر
سعر البينالي (20٪ خصم)$ 3.80 / شهر$ 5.20 / شهر$ 9.20 / شهر$ 11.80 / شهر
سعر الثلاث سنوات (خصم 25٪)$ 3.56 / شهر$ 4.88 / شهر$ 8.63 / شهر$ 11.06 / شهر

موزع استضافة

يتم تقديم أربع خطط للموردين في BulwarkHost ؛ يتم عرض الميزات الأساسية في الجدول أدناه.

موزع استضافةلايتبدايةإبدءبحث متقدم
تخزين SSD خالص15 جيجا بايت30 جيجا بايت60 جيجا بايت100 جيجا بايت
نقل البيانات الشهرية450 جيجا بايت900 جيجا بايت1800 جيجا بايت3000 جيجا بايت
حسابات cPanel153060غير محدود
وحدة المعالجة المركزية الأساسية الوصول1 كاملة الأساسية
النسخ الاحتياطي اليومي التلقائينعم
سعر شهري$ 15 / شهر$ 25 / شهر$ 45 / شهر$ 65 / شهر
السعر السنوي$ 12.75 / شهر$ 21.25 / شهر$ 38.25 / شهر$ 55.25 / شهر
سعر البينالي (20٪ خصم)$ 12.00 / شهر$ 20.00 / شهر$ 36.00 / شهر$ 52.00 / شهر
سعر الثلاث سنوات (خصم 25٪)$ 11.25 / شهر$ 18.75 / شهر$ 33.75 / شهر$ 48.75 / شهر

استضافة المشاريع

كما يقدم BulwarkHost استضافة المشاريع ، والتي يمكن أن توصف أساسا كإصدار أقوى من الاستضافة المشتركة. أثناء استمرار مشاركة الخادم بين الحسابات ، هناك حسابات أقل لكل خادم - بالتالي المزيد من موارد وحدة المعالجة المركزية المخصصة لكل حساب.

استضافة المشاريعلايتبدايةإبدءبحث متقدم
تخزين SSD خالص5 جيجا بايت10 جيجا بايت15 جيجا بايت20 جيجا بايت
نقل البيانات الشهرية300 جيجا بايت600 جيجا بايت900 جيجا بايت1200 جيجا بايت
حسابات cPanel153060غير محدود
وحدة المعالجة المركزية الأساسية الوصول2 الكامل النوى
النسخ الاحتياطي اليومي التلقائينعم
سعر شهري$ 24 / شهر$ 36 / شهر$ 54 / شهر$ 70 / شهر
السعر السنوي (15٪ خصم)$ 20.40 / شهر$ 30.60 / شهر$ 45.90 / شهر$ 59.50 / شهر
سعر البينالي (20٪ خصم)$ 19.20 / شهر$ 28.80 / شهر$ 43.20 / شهر$ 56.00 / شهر
سعر الثلاث سنوات (خصم 25٪)$ 18.00 / شهر$ 27.00 / شهر$ 40.50 / شهر$ 52.50 / شهر

BulwarkHost خصومات خاصة

شكرًا لممثل BulwarkHost Keith P. - لقد حصلنا على رمزين ترويجيين للعملاء الجدد في Bulwark Host. بعد الخصم ، تبدأ خطة الاستضافة المشتركة Bulwark بسعر $ 4.46 / mo ، تبدأ خطة Reseller R-Lite بمبلغ $ 7.40 / mo.

رمز القسيمة: WHSR25
خصم متكرر بنسبة 25٪ على أي خطة استضافة مشتركة أو مورّد أو مؤسسة.

رمز القسيمة: WHSR40
خصم 40٪ لمرة واحدة على أي خطة استضافة مشتركة ، أو مورّد ، أو مؤسسة.

تجربتي مع BulwarkHost

لأغراض الاختبار ، اشتركت في استضافة BulwarkHost المشتركة في كانون الثاني 2016.

كان انطباعي الأول مع BulwarkHost جيد جدا - عملية التسجيل كانت سلسة جدا وسهلة (أساسا ، كان دليلا محموما) ، كان موظفو الدعم الذين تعاملت معهم مهنيين ومستجيبين بشكل لا يصدق ، ووجدت أن نظام الفوترة لديهم سهل الاستخدام للغاية . يستخدم BulwarkHost WHM Complete Solution لبوابة الفوترة والإدارة ، والتي أعتقد أن الكثير منكم على دراية بها.

منطقة العميل BulwarkHost ، والمدعوم من WHMCompleteSolution.
منطقة العميل BulwarkHost ، والمدعوم من WHMCompleteSolution.

أشياء أحبها حول BulwarkHost

جودة مضمونة للخادم / الخدمة مضمونة مع SLA

لا شك في ذلك: BulwarkHost مستقر وموثوق به. يستضيف مضيف الويب درجات وقت تشغيل 9X٪ حتى الآن بناءً على التتبع الخاص بي (انظر الصورة أدناه) - وهو أمر جيد جدًا لمضيف ويب مشترك بالميزانية. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن خدمة استضافة Bulwark مدعومة اتفاقية مستوى الخدمة (SLA). ستسترد الأموال إذا انخفض وقت تشغيل المضيف عن 99.9٪.

BulwarkHost مراجعة الجهوزية

حصن - 201603
مدة تشغيل الاستضافة المثلى للأيام الماضية 30 في مارس 2016. سجل موقع الاختبار نسبة 99.87٪ في وقت التشغيل (ليس جيدًا).
نتائج وقت التشغيل BulwarkHost للأيام الماضية 30. يجب أن يكون المضيف قد سجل نسبة 99.9٪ في الأيام 30 الماضية نظرًا لأن انقطاع التيار الرئيسي يرجع إلى خطأ 403 (وليس انقطاع الخادم).
نتائج وقت التشغيل BulwarkHost للأيام الماضية 30. يجب أن يكون المضيف قد سجل 99.9٪ في الأيام 30 الماضية حيث أن انقطاع التيار الرئيسي يرجع إلى خطأ 403 (وليس انقطاع الخادم) و الصيانة المجدولة.

نقلا عن BulwarkHost جيش تحرير السودان -

هنا في BulwarkHost ، وقت التشغيل هو في غاية الأهمية. نحن نضمن أن جميع خدماتنا ستوفر على الأقل نسبة 99.9٪ من وقت التشغيل كل شهر. في حالة عدم استيفاء هذا الضمان في أي شهر معين ، سنقيد نسبة مئوية من رسوم الخدمة الشهرية للعميل على أساس المستويات التالية:

  • 99.8٪ to <99.9٪ = 25٪ credit
  • 99.7٪ to <99.8٪ = 50٪ credit
  • 99.6٪ to <99.7٪ = 50٪ credit
  • ؟ 99.5٪ to <99.6٪ = 100٪ credit

خادم السخية تخصيص الموارد

كما ذكر في بلدي اختر دليل المضيف - لا تعد سعة التخزين على الخادم ونقل البيانات من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها في الوقت الحاضر (معظم المضيفين يقدمون نفس الشيء وستصل إلى حد موارد الخادم قبل الوصول إلى حدود التخزين / النطاق الترددي). بدلاً من ذلك - انتبه جيدًا إلى حد موارد خادم المضيف.

إذا قمت بالبحث في Tos من BulwarkHost ، فستلاحظ أن مضيف الويب سخي للغاية بفضل موارد الخادم الخاصة به - حيث يمكن لمستخدمي الاستضافة المشتركة الوصول إلى 1 كامل وحدة المعالجة المركزية ووحدة 1 من الذاكرة الفعلية وعمليات إدخال 20. أيضًا ، يتيح BulwarkHost للمستخدمين استخدام ما يصل إلى 25٪ من موارد النظام لمدة تصل إلى 300 ثانية. بصراحة ، هذا جيد جدًا بالنسبة لخدمة الاستضافة التي تكلف حوالي 5 $ / شهر.

تحدثت إلى أحد ممثلي BulwarkHost وشرح لي -

"نراقب استخدام موارد كل خادم عن كثب ونتأكد من عدم وجود خوادم مثقلة ؛ في الواقع ، فإن معظم الخوادم الخاصة بنا تصل إلى حوالي 60 بالمائة من استخدام الموارد إلا عند تشغيل مهام النسخ الاحتياطي - يرتفع هذا الرقم إلى 80 بالمائة. "

من المهم أن تعرف

  • هناك بدل المرور ضع في اعتبارك أن جميع حسابات استضافة BulwarkHost تأتي مع مقدار محدد سلفا من حركة المرور (عرض النطاق الترددي). إذا تجاوزت هذا المخصص ، فسيتم تعليق حسابك في BulwarkHost مؤقتًا.
  • مواقع استضافة محدودة يتم تشغيل BulwarkHost من اثنين من مراكز البيانات. أحد هذه مراكز البيانات في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا بينما يقع الآخر في مدينة بوفالو ، نيويورك. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تعد تقدم استضافة من موقع بوفالو بسبب مشكلة مع مزود المنبع. لدى الشركة خطط للتوسع إلى موقع آخر (غير معروف) في النصف الأخير من 2016. لمزيد من المعلومات ، تأكد من تحقق من هنا.
  • فقط نوعان من الاستضافة. تقدم شركة BulwarkHost حاليًا نوعين فقط من الاستضافة: الاستضافة المشتركة واستضافة الموزعين. على الرغم من أنه يمكنك استخدام حساب المورِّد كمضيف VPS ، فلا توجد ترقيات أخرى متاحة. إذا كنت ترغب في التبديل إلى استضافة مخصصة ، فستحتاج إلى التبديل إلى شركة استضافة أخرى.

الحكم النهائي - هل BulwarkHost "نعم"؟

موارد استضافة سخية تقدم ، عملية تسجيل سلسة للغاية ، منصات سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى مزيد من القراءة في منتديات استضافة المواقع تشير إلى أن مضيف الويب لديه سمعة راسخة في دعم العملاء - الكل في الكل ، أعتقد أن BulwarkHost هو خيار ممتاز للمبتدئين. في حين أن عدم وجود عرض استضافة مخصص هو رفض لبعض ، أود أن أقول أن BulwarkHost هو الصحيح بالنسبة لمعظم المواقع الصغيرة والمواقع التجارية الصغيرة هناك.

عن جيري لو

مؤسس WebHostingSecretReveals.net (WHSR) - مراجعة استضافة موثوق بها ويستخدمها مستخدمو 100,000. خبرة تزيد عن 15 في مجال استضافة المواقع والتسويق التابع لها وكبار المسئولين الاقتصاديين. مساهم في ProBlogger.net ، Business.com ، SocialMediaToday.com ، وأكثر من ذلك.

BulwarkHost Review

BulwarkHost Review
Plan in review: Starter
Reviewed by:
Rating:
Web Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host RatingWeb Host Blank Star Rating
Review Last Updated: February 14, 2017
Summary
Reliable, generous server resources allocation, user friendly platforms - BulwarkHost is recommended for those who are looking for a budget, easy-to-use hosting service. Read on to find out more about our test results with the web host.

Founded in 2009, BulwarkHost started as a hosting service provider for private clients only. The company went “mainstream” and opened up its service to public in February 2013. BulwarkHost prides itself on its commitment to hosting quality and customer satisfaction; the company provides pure SSD server hosting, 24/7 technical support, 30-day money-back guarantee, and free website migration services.

Special Update (Feb 2017):

BulwarkHost is doing a week-long anniversary sales. Get huge discount using the following promo codes:

  • H2017 – 50% off one-time on any shared/enterprise hosting plan, any billing period.
  • BH2017R – 35% recurring discount on any shared/reseller/enterprise plan, any billing period.

BulwarkHost Hosting Plans

BulwarkHost offers three different types of hosting services, namely Shared, Reseller, and Enterprise Hosting; each hosting category comes in multiple plans.

All these plans come with Automatic Daily Backups (which is a big plus IMO), capacity of unlimited sub-domains, addon domains, and MySQL Databases; plus all the usual applications and server features – LiteSpeed Web Server, CloudLinux OS, MariaDB,  cPanel, Softaculous Installer, PHP Version Selector, phpMyAdmin, CloudFlare Integration, etc. The following are some quick details on the features for each plan.

Shared Hosting

BulwarkHost offers four shared hosting plans to meet varying needs: the Lite Plan, the Starter Plan, the Basic Plan, and the Advanced Plan.

Shared Hosting Lite Starter Basic Advanced
Pure SSD Storage 3 GB 5 GB 10 GB 15 GB
Monthly Data Transfer 150 GB 250 GB 500 GB 750 GB
CPU Core Access 1 Full Core
Automatic Daily Backups Yes
Monthly Price $4.75/mo $6.50/mo $11.50/mo $14.75/mo
Annual Price (15% off) $4.04/mo $5.53/mo $9.78/mo $12.54/mo
Biennial Price (20% off) $3.80/mo $5.20/mo $9.20/mo $11.80/mo
Triennial Price (25% off) $3.56/mo $4.88/mo $8.63/mo $11.06/mo

Reseller Hosting

Four Reseller plans are offered at BulwarkHost; basic features are shown in table below.

Reseller Hosting Lite Starter Basic Advanced
Pure SSD Storage 15 GB 30 GB 60 GB 100 GB
Monthly Data Transfer 450 GB 900 GB 1800 GB 3000 GB
cPanel Accounts 15 30 60 Unlimited
CPU Core Access 1 Full Core
Automatic Daily Backups Yes
Monthly Price $15/mo $25/mo $45/mo $65/mo
Annual Price $12.75/mo $21.25/mo $38.25/mo $55.25/mo
Biennial Price (20% off) $12.00/mo $20.00/mo $36.00/mo $52.00/mo
Triennial Price (25% off) $11.25/mo $18.75/mo $33.75/mo $48.75/mo

Enterprise Hosting

BulwarkHost also offers enterprise hosting, which can basically be described as a more powerful version of shared hosting. While the server is still shared between accounts, there are less accounts per server – hence more CPU resources allocated for each account. 

Enterprise Hosting Lite Starter Basic Advanced
Pure SSD Storage 5 GB 10 GB 15 GB 20 GB
Monthly Data Transfer 300 GB 600 GB 900 GB 1200 GB
cPanel Accounts 15 30 60 Unlimited
CPU Core Access 2 Full Cores
Automatic Daily Backups Yes
Monthly Price $24/mo $36/mo $54/mo $70/mo
Annual Price (15% off) $20.40/mo $30.60/mo $45.90/mo $59.50/mo
Biennial Price (20% off) $19.20/mo $28.80/mo $43.20/mo $56.00/mo
Triennial Price (25% off) $18.00/mo $27.00/mo $40.50/mo $52.50/mo

BulwarkHost Special Discounts

Thanks to BulwarkHost representative Keith P. – We have got two promo codes for new customers at Bulwark Host. After discount, Bulwark Shared Hosting Plan starts at $4.46/mo, Reseller Plan R-Lite starts at $7.40/mo.

Coupon code: WHSR25
25% recurring discount on any shared, reseller, enterprise hosting plan.

Coupon code: WHSR40
40% one-time discount on any shared, reseller, enterprise hosting plan.

 

 

My Experience with BulwarkHost

For testing purpose, I signed up on BulwarkHost shared hosting in January 2016.

My first impression with BulwarkHost was very good – the signup process was very smooth and easy (basically, it was idiot proof), the support staff I dealt with was incredibly professional and responsive, and I found their billing system to be very user-friendly. BulwarkHost uses WHM Complete Solution for billing and management portal, which I believe many of you would be familiar with.

BulwarkHost client area, powered by WHMCompleteSolution.
BulwarkHost client area, powered by WHMCompleteSolution.

Things I Like about BulwarkHost

Reliable Server / Service quality guaranteed with SLA

There is no doubt about it: BulwarkHost is stable and reliable. The web host scores 9X% uptime scores so far based on my tracking (see image below) – which is very good for a budget shared web host. Also, bear in mind that Bulwark’s hosting service is backed by Service Level Agreement (SLA). You’ll get money back if the host uptime falls below 99.9%.

BulwarkHost Uptime Review

bulwark - 201603
Bulwark hosting uptime for the past 30 days in March 2016. Test site scored a 99.87% in uptime (not so good).
BulwarkHost uptime scores for the past 30 days. The host should have scored 99.9% for the past 30 days as the major outage is due to a 403 error (not a server outage).
BulwarkHost uptime scores for the past 30 days. The host should have scored 99.9% for the past 30 days as the major outage is due to a 403 error (not a server outage) and scheduled maintenance.

Quoting BulwarkHost SLA –

Here at BulwarkHost, uptime is of utmost importance. We guarantee that all of our services will have at least 99.9% uptime every month. Should we not meet this guarantee in any given month, we will credit a percentage of the client’s monthly service fees based on the following tiers:

  • 99.8% to < 99.9% = 25% credit
  • 99.7% to < 99.8% = 50% credit
  • 99.6% to < 99.7% = 50% credit
  • ? 99.5% to < 99.6% = 100% credit

Generous Server Resources Allocation

As mentioned in my choose a host guide – server storage and data transfer capacity are not the major factors to look into nowadays (most hosts offer the same thing and you will hit server resources limit before hitting the storage/bandwidth limits). Instead – pay close attention to the host’s server resources limit.

If you dig into BulwarkHost’s ToS, you’ll notice that the web host is very generous with its server resources – shared hosting users get access to 1 full CPU core, 1 GB of physical memory, and 20 entry processes. Also, BulwarkHost allows users to use up to 25% system resources for up to 300 seconds. Honestly, this is just too good for a hosting service that costs about $5/mo.

I spoke to one BulwarkHost representative and he explained to me –

“We monitor each server’s resource usage closely and make sure no servers are overloaded; in fact most of our servers cap at around 60 percent resource utilization except when backup jobs run—this figure then goes up to 80 percent.”

Important to Know

  • There is a traffic allowance Keep in mind that all BulwarkHost hosting accounts come with a predetermined amount of traffic allowance (bandwidth). If you exceed this allowance your account with BulwarkHost will be temporary suspended.
  • Limited hosting locations BulwarkHost is run from two data centers. One of these datacenters is in Los Angeles, CA while the other one is located in Buffalo, NY. However, the company is no longer offering hosting from the Buffalo location due to an issue with their upstream provider. The company does have plans to expand to another location (unknown) in the latter half of 2016. For more information, be sure to check out here.
  • Only two types of hosting. BulwarkHost currently offers only two types of hosting: shared hosting and reseller hosting. While you can use a reseller account as VPS hosting, there are no other upgrades available. If you wish to switch to dedicated hosting, you will need to switch to another hosting company.

The Final Verdict – Is BulwarkHost a “Yes”?

Generous hosting resources offer, ultra smooth signup process, easy to use platforms, plus further reading at web hosting forums indicates that the web host has a solid reputation in customer supports – All in all, I think BulwarkHost is an excellent option for newbies. While the lack of dedicated hosting offer is a turn down for some, I would say BulwarkHost is the right one for most newbies and small business sites out there.